زوجة فني اشعه
زوجة فني اشعه
بنات ليش الموضوع طاير لصفحه 4

ساعه وانا ادور
انا راح اكتب رساله لعبق الزهور وبرستيج عشان يقولو تجاربهم ليكم
بس ياريت تكونو متوجدين

عيب يجينا ضيووف ومايلاقو احد يستقبلهم
شاطئ الامال
شاطئ الامال
بنات ليش الموضوع طاير لصفحه 4 ساعه وانا ادور انا راح اكتب رساله لعبق الزهور وبرستيج عشان يقولو تجاربهم ليكم بس ياريت تكونو متوجدين عيب يجينا ضيووف ومايلاقو احد يستقبلهم
بنات ليش الموضوع طاير لصفحه 4 ساعه وانا ادور انا راح اكتب رساله لعبق الزهور وبرستيج عشان يقولو...
الله يحيك انتي وضيوفك

ننتظر تجاربهم

والله يرزقنا من واسع فضله ياااااااااااااااااااااااااارب
سما المملكة
سما المملكة
انا سويت تنشيط كثيرة بالتخصصي بالرياض واتوقع الطريقة وحدة بالنسبة لاطفال الانابيب

في ناس يعطونهم ابرة تحضيرية وفي ناس لا انا مرتين ماعطوني ومرة اعطوني والمرة الي اعطوني فيها صار تنشيط زايد مارضي يرجع لي الاجنة وقال ترتاحي شهر بعدين ترجعين وترجع لك اجنه مجمدة ، ويوم الترجيع مارضو يرجعو الا 2 حاولت فيهم بس مارضو وقالت لي الدكتورة اصلا رحمك صغير ،، وسبحان الله الله يريد وحملت

عندي كم نصيحة للي مقبلة على العملية

اول شي احتسبي اجر كل الم تحسين فيه كل ابرة تاخذيها احتسبي الاجر فيها كل عمل تعمليه احتسبي الاجر فيه حتى لو تناولي زوجك مويه احتسبي الاجر
2- اكثري من الاستغفار
3- في كل صلاة في اخر سجدة قولي (ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)
4- كلي خيار قبل عمليه الترجيع لو بيوم وبعد الترجيع لاني سمعت انه يساعد في التصاق الاجنة بالرحم
5- ارتاحي ولا تتحركي كثير وشوي شوي لما تمشي امشي على مهل
كنت قبل مانام ادعي لكل وحدة اعرف انها تنتظر الحمل قبل مادعوا لنفسي لعلمي بان الملائكة تؤمن ولك بالمثل لانها دعوة بظهر الغيب

اتبعت هالطريقة شهر وحملت وان شاءالله الله يمن علي بالحمل مرة ثانية بدون ادوية دعواتكم لي اني احمل ببنت جملية سليمة بارة

اذا تذكرت شي ثاني رجعت وقلته واللي عندها استفسار لاتتردد

الله يعطي كل مين تتمى الحمل ويرزقها ويفرج همها
احسب الناس مثلي
يابنات انا قدمت اوراقي علي التخصصي ..... وقالو لي نرفعها واذا جات

الموافقه ......

نرسلك رساله...... والان لنا اسبوع.....ولم يرسلو شئ..... ماأدري الموافقة

تتاخر ولا ايه.......

وهل اتعالج بفلوس ولا مجاني...... وكم فترة المواعيد في المستشفي......

لاني من خارج جدة...

وشايله هم السفر.... كل شوي مواعيد....... ياليت اللي تعرف تفيدنا........

والله يجزاها كل خير..........
quut
quut
احسب الناس مثلي اتصل انتي واساليهم لانهم عادة خلال اسبوع يردوا

بنات يازين تجمعكم وباذن الله تخرجوا منه كلكم حوامل يارب
بس بسأل البنات اللي يتعالجوا مجانا عندكم اطفال من قبل لانهم ماقبلوني عشان عندي طفل مع انه عمره 11 سنة الله يرزقني ومايحرمني ياارب