الاساسيات في المطبخ

أطباق رئيسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شلووونكم مع البرد

المهم حبيت استفسر عن اهم الاغراض الاساسيه اللي لازم تكون في المطبخ
عشان الطبخات والحلويات
الاشياء الاساسيه اللي لازم تكون متوفره في كل مطبخ
ياليت تعطونا لسته >>>>>> متعوب عليها لسته :hahaha:
احتريكم

6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم "الملازم"
بالنسبه لي اهم الاشياء
لحم ,دجاج ,سمك
خضار للصواني والايدام
خضار السلطه
خضار ورقيه
الرز نوعين مثلا ابو بنت والوليمه
مكرونه ,
اجبان منوعه
القهوه والشاي واضافاتها
التمر نوعين او اكثر
حليب مجفف ,زيت ,سكر
يعني بالنسبه لي احس هذي لازم تكون
موجوده بكل بيت

وبالنسبه للحلويات
بسكويت شاي كرتون مثلا لانه يستهلك بكثره
قشطه اي نوع
جبنه كيري او المراعي
كريمه, دريم ويب
هيرشي شوكليت صوص
فانيليا
دقيق
جوز هند
سميد
بيكنغ بودر
احس هذا اهم الاساسيات للحلويات
احب اسلوبي
احب اسلوبي
الحوم ومشتاقاتهامثل دجاج سمك لحم ودجاج مفروم ولحم مفروم وتونه بيض
الحبوب ومشتقاتهامثال الدقيق البر والابيض وعدس فول وبقسماط والبهارات المطحونه والكامله مثل كمون كزبره ليمون اسود قرفه خولنجان ورق غار هيل مسمار عويدي وقهوه خبز توست صامولي بسكويت شاي وكيك امريكان رز مصري ورزالوليمه وجريش وشربة شوفان ومكرونه اسبقتي واشكال وزيت وسكر وشاي ليبوتن اكياس ملح
الحليب ومشتقاته مثال الجبن كيري للحلويات الجبنه الكسات للطبخات وجبن تشدر لبن حليب الصافي طويل الاجل لي الحلويات
حليب مجفف قشطه زبادي
فواكه وخضار على حسب طبخات وش تحطين فيه والكميه
والباقي مثال شوكلاته خام شوكولاته هرشي كاكاوبودره نسكافيه دريم ويب وكريم كرمل وخلطةوكيك العالي الي بي الكرتون كوفي ميت زعفران كرتون عصير معلب وكويس نستله
ههههههههه ماخليت شي ماقلت جيبيه واذا تبين مواد التنظيب ابشري وحده متحمسه
هذي اشياء تحتاجينه في الشهر والكميه على حسب كم تسوين والضيوف الي ممكن يجونك في الشهر
ونشاء الله اكون جاوبت صح وانتي اذا تبين زياده زيدي عادي ماعندي مشكله وحده قاطه في عربية التسوق هههههههههههههههههههههههههه
فدوى الجبل
فدوى الجبل
ازيك يابت

وش جابتس في ذا :biggrin: ؟؟؟
في صمتـــي مهابــه
الحوم ومشتاقاتهامثل دجاج سمك لحم ودجاج مفروم ولحم مفروم وتونه بيض الحبوب ومشتقاتهامثال الدقيق البر والابيض وعدس فول وبقسماط والبهارات المطحونه والكامله مثل كمون كزبره ليمون اسود قرفه خولنجان ورق غار هيل مسمار عويدي وقهوه خبز توست صامولي بسكويت شاي وكيك امريكان رز مصري ورزالوليمه وجريش وشربة شوفان ومكرونه اسبقتي واشكال وزيت وسكر وشاي ليبوتن اكياس ملح الحليب ومشتقاته مثال الجبن كيري للحلويات الجبنه الكسات للطبخات وجبن تشدر لبن حليب الصافي طويل الاجل لي الحلويات حليب مجفف قشطه زبادي فواكه وخضار على حسب طبخات وش تحطين فيه والكميه والباقي مثال شوكلاته خام شوكولاته هرشي كاكاوبودره نسكافيه دريم ويب وكريم كرمل وخلطةوكيك العالي الي بي الكرتون كوفي ميت زعفران كرتون عصير معلب وكويس نستله ههههههههه ماخليت شي ماقلت جيبيه واذا تبين مواد التنظيب ابشري وحده متحمسه هذي اشياء تحتاجينه في الشهر والكميه على حسب كم تسوين والضيوف الي ممكن يجونك في الشهر ونشاء الله اكون جاوبت صح وانتي اذا تبين زياده زيدي عادي ماعندي مشكله وحده قاطه في عربية التسوق هههههههههههههههههههههههههه
الحوم ومشتاقاتهامثل دجاج سمك لحم ودجاج مفروم ولحم مفروم وتونه بيض الحبوب ومشتقاتهامثال الدقيق...
يعطييييييييييك الف عافيه كفيتي ووفيتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكلي باخذك معي وانا اتقضى
يعطيك العافيه ياقلبي
في صمتـــي مهابــه
ازيك يابت وش جابتس في ذا :biggrin: ؟؟؟
ازيك يابت وش جابتس في ذا :biggrin: ؟؟؟
هلاااااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااااااااااا

كيفك حبيبتي

والله شوفة عينتس اتسنع شوي خخخخخخخخخ

ماعرفتس مغيره اللوك

هههه