loliiii

loliiii @loliiii

محررة فضية

شوفوا شو هو الجلوتاثيون - Glutathione مع صور للبدائل الطبيعية للجلوتاثيون ..

العناية بالبشرة

هلا بنات ان شاء الله تكونوا بتمام الصحة و العافية و دوما بخير اللهم امين ..

بكل اختصار انا لا بدي تبييض او شي ابدا و انا معاااااارضة شديدة لتغير شي يتولد فية الشخص و انا عن نفسي لوني فاتح و فيني نمش بني احمر متل لون شعري الطبيعي و لكن بالوقت نفسة امووووووت و اتجن علي اني اسوي بالصيف تان من البحر و بقية الوقت اسوي برونزاج لانوا جسمي ما بيجيب ابدا البرونزاج الا بعملة و لا احب ان ابقي بلوني فاتح و رغم هيك وجدت بعض و ليس الكل من السمراوات و صاحبات البشرة القمحي و حتي الابيض العادي بداية درجات الابيض بدن البياض الصارخ و بالوقت نفسة وجدت الكثيراااااااات متهورات و لا يخافون علي روحن و بدن البياض حتي بدون صحة فقلت لنفسي لابد ان اعرف شو هو الجلوتاثيون و التبييض و غيرة من معلومات عن كبسولات التبييض فسألت طبيب صيدلي لكم بنات عن التبييض و كبسولات و ابر و حقن و حبوب و كريمات و غيييييرة من اشيا خاصة بالتبييض و خصوصا كبسولات الجلوتاثيون منشان ان كانت آمنة و منيحة و تصلح كبسولات الجلوتاثيون تبع التبييض في النجاح بتبييض حقيقي للبشرة اطمئن انة هي آمنة لكم و اجي اكتب لكم عن النوع الأمن و تبدأوا بأستخدامة و ترتاحوا من خلطات التبييض و غيرة للي بدن البياض و علاج مشكلات البشرة و الالوان الداكنة و غيرة ..

لكن كان رده اكيد طبعا سمعتوا فية انة الجلوتاثيون كبدنا طبيعيا يفرزة و انة اقوي مضاد اكسدة علي وجة الارض و ينقي الدم و ينظف الكبد و يسوي بدي ديتوكس و ليس له ادني علااااااااقة لا من قريب او من بعيد بالتبييض و يوجد الجلوتاثيون طبيعيا باطعمة طبيعية متل :

البروكلي بكل الوانة ..

الأسبراجس (الهليون) بكل الوانة ..

الثوم ..

كمثري التمساح (الافوكادو) ..

الطماطم ..

السبانخ ..

الكركم الطازج و المجفف ..

الجريب فروت الاصفر او الوردي ..

ذا وتر ميلون ..

البطاطا و البطاطا الحلوة بكل الوانهم و انواعهم ..

112
77K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loliiii
loliiii
الكانتالوب بكل اشكالة ..

الكوسة ..

كل انواع البيريز ( الكرز بكل انواعة - الفريز - التوت بكل انواعة الراسبيريز - البلو بيري و غيرهم )

كل انواع العنب ..

و فية اطعمة اخري و لكن هيدا كل اللي حصلتة للان ..

و انة من الافضل تناول هيدي المادة اللي هي الجلوتاثيون من الاطعمة الطبيعية ..

و الجلوتاثيون اللي بكبسولات التبييض معة مواد تسبب برص و مشكلات صحية كثيرة متل مشكلات بالتنفس و غيرة ..

و فية دواء واحد بالعالم أمن بالجلوتاثيون و مركباتة لتنقية الجسم و عمل ديتوكس للجسم و هو ليس له ادني علاقة من قريب او بعيد بالتبييض ..

و انا ما بدي اسوي هالموضوع لتسبب للمشكلات لكن فقط للتحذير و لمعرفة انة الاطعمة الطبيعية وحدها تنقي و تنظف الكبد و الدم و الجسم و تساعد علي توحد لون و تجانس البشرة و تجملها طبيعيا ..

و تكرم عيونكن و الله معكن ..
حلو المزايا
حلو المزايا
عين العقل

كل شئ طبيعي هو الأمن

مشكوووره
خواطـر مبعثـرهـ
الله يعطيك العافيه
موضوع رائع وصدقتي بكل كلمه
تقبلي مروري
عـطر الليـل111
عـطر الليـل111