زوجي مزواج

الأسرة والمجتمع

زوجي مزواج
السلام عليكم
:
ابدخل في الموضوع على طول وابسالكم بنات اذا زوجك يحب الزواج موت يعني مزواج مثل زوجي تزوج علي اكثر من خمسة عشر زوجة كل سنة يجيب زوجة جديدة شي في الداخل وبعضهن زواج في الخارج من دول مختلفة طبعا بعد طلاق الزوجة اللي تزوجها قبل ويبقى مع الجديدة من ثلاث شهور الى سنة اوسنتين ثم يطلق ويتزوج باخرى وطبعا جميع زوجاته حسب علمي مطلقات قبله وبعضهن صغار والبعض متوسطات في العمر من خمس وعشرين الى الثلاثين وهذي حياته معي وللعلم مانجببن منه وانا ام عياله والان معه زوجة ام ثلاث عشرين وانجبت له طفلين وانا تعبت معه حيل وجابلي الهم وبالنسبة لدينه ماعليه محافظ جدا بس معتمد علي في كل شي اكله وشربه وغسيله وضيوفه واذا قلت له يومي على عيني وراسي ويومها تقوم به بضيوفه وخدمتك وهذا العدل يقول لا ارتاح عندك ولعلمك مابيني وبينها توافق مادري السبب فارق السن لان عمره خمسين وعمرها ثلاث وعشرين مادري الفارق في القبيله هومن قبيله غير قبيلته مادري يلعب علي او يضحك علي احترت وطلبت الطلاق وطلقني بصعوبة والحين رجعني من سنة ومحتارة ومالي نفس فيه بالعربي طابت نفسي منه وش الحل تكفون ياخواتي وابغى العاقلات الحكيمات هن اللي يعطوني رايهن
32
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايآ حَـنـينْ
الحل انك ماتطلقين

عيشي علشان نفسك وعلشان عيالك

حتى لو ماكنتي تحبين زوجك مثل قبل

تحملي علشان عيالك

وزوجك الله يهديه ويسخره لك يارب
روابينا
روابينا
زوجك مرتاحلك ....لان وين لاقيها عنده هكذا زوجه مخليته على راحته ومنطلق ومآخذ الحياة طول بعرض ماخله شئ بنفسه انواع الزوجات !!!!!!!!
الحل اللي تطلبيه متأخر وبعد ايش ؟
كل اللي اقوله ....لاتصدقيه وعيشي على مصلحتك وخليه يكمل مزاجاته لاتخربيها بالاخير
غلا الروح123
غلا الروح123
الله يسخره لك و ييسر أمرك ي رب
beautiful girls
beautiful girls
طيب تزوج عليك 15 مره وكنتي ساكته ولا تكلمتي ولو وحده غيرك ما جلست يوم عند واحد مثل هذا
الحين بعد هالسنين طلبتي الطلاق وطابت نفسك السبب ايش !؟
اللؤلؤة اللامعة 77
سبحــــــــــان الله