تعالو نستفيد من تجاربكم قبل الذهاب للمستشفى

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات انا عديت 17 يوم من التاسع باقيلي 10 أيام على موعد التحريض وهذا الحمل الثاني الاول قيصري نزلت علي مية الراس وولدت بعدها بنص ساعة قيصري

المهم عشان ما اطول بحكولي اذا حسيتي بوجع الولادة مارح تلحقي تساوي شي انا حابة امسح بزيت مع حبة البركة ونقع رجولي بماء دافئ واشرب قرفة
تعالو كل وحدة تسدح تجربتها بوقت المخاض قبل ذهابك للمستشفى
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هذيان ،
هذيان ،
انا مايجيني طلق اصلا
يعني اخلص التاسع و يصير لي تنويم
كم يوم بعدين يطعوني طلق صناعي
فماعندي فكرة ..
بووح الصمت
بووح الصمت
انا مايجيني طلق اصلا يعني اخلص التاسع و يصير لي تنويم كم يوم بعدين يطعوني طلق صناعي فماعندي فكرة ..
انا مايجيني طلق اصلا يعني اخلص التاسع و يصير لي تنويم كم يوم بعدين يطعوني طلق صناعي فماعندي...
مررحبا
بقول لكم قصتي بولادتي ،،وانا بكريه،،
اول شي اتفقنا انا وزوجي مانعلم احد عن الولاده 
يعني بس اجيب نبشرهم
بدء معي الطلق من الساعه1ليلا ويروح ويجي وكنت امشي ف بيتي
والصبح نزل معي دم الله يعزكم
بعدها قلت لازم المستشفى،،
    واروح وقالت لي الدكتوره فاتح الرحم 2سم
ارجعي للبيت وبس يشتد الطلق ويكون متقارب تعالي
واروح وانام للساعه11الظهر وبعدها بدء الطلق
وامشي وامشي،،
واسوي لي حليب واكل معه تمر
والساعه3دخلت للمستشفى والساعه7جبت احلا بنوووووته
والحمد لله 
ونصيحه لوجه الله اثناء الطلق اشغلي لسانك بذكر الله
وكمان اقري سورة الزلزله،،
والله يهونها على بنات الحلال ياااااارب
جود الغالية
جود الغالية
مررحبا بقول لكم قصتي بولادتي ،،وانا بكريه،، اول شي اتفقنا انا وزوجي مانعلم احد عن الولاده  يعني بس اجيب نبشرهم بدء معي الطلق من الساعه1ليلا ويروح ويجي وكنت امشي ف بيتي والصبح نزل معي دم الله يعزكم بعدها قلت لازم المستشفى،،     واروح وقالت لي الدكتوره فاتح الرحم 2سم ارجعي للبيت وبس يشتد الطلق ويكون متقارب تعالي واروح وانام للساعه11الظهر وبعدها بدء الطلق وامشي وامشي،، واسوي لي حليب واكل معه تمر والساعه3دخلت للمستشفى والساعه7جبت احلا بنوووووته والحمد لله  ونصيحه لوجه الله اثناء الطلق اشغلي لسانك بذكر الله وكمان اقري سورة الزلزله،، والله يهونها على بنات الحلال ياااااارب
مررحبا بقول لكم قصتي بولادتي ،،وانا بكريه،، اول شي اتفقنا انا وزوجي مانعلم احد عن...
بوح الصمت ماشالله ولاادتك سهلة تبارك الرحمن وانا نزلت مية الراس يوم الولادة وقبلها بكم يوم نزل علي دم عذرا منكم وكان فاتح 2س بأول التاسع وثاني اسبوع نزلت مية الراس ورحت ولادة
وين باقي البنات بدنا تفاعل حابة اعرف كل وحدة كيف جاها الطلق وشو سوت قبل لتروح المستشفى
shosh99
shosh99
القرفه يحذرون منها نصيحه لاتشربون الاعشاب اناماخلي شي الاواشربه حتى كف مريم والخروع وقرفه وبلاخير لازم طلق صناعي
ولع21
ولع21
اخذي عسل اذا حسيتي بالطلق وتروشي بموية دافيه وركزيها على البطن والظهر وادعي والله يسهل علينا يارب

شكلك معي انا لي 20 يوم بالتاسع وباقي لي 10