السالكين

السالكين @alsalkyn

عضوة جديدة

للي تلبس بنطلون بسسسسسسسسسسسسسسسسسس

الأزياء والموضة

للي تلبس البنطلون بسسسسسسسسس ؟؟؟

--------------------

ياأخواتي وحبيباتي فيه قصة صارت لي تعلمت منها اللي ماتعلمته من الكتب ولا الفتاوى الشرعيه
ومن الواجب اقول له لكم حتى مايحاسبني ربي عليه واكون اخليت مسئوليتي امام ربي
اخواتي 000 انا كل ما احلم بأحد الاموات اللي كنت اعرفهم اشوفه لابس بنطلون في الحلم
طبعا اتكلم عن الحريم والبنات وكان هذا الامر محيرني كثير طبعا انا كنت احلم بجدتي مثلا اللي توفت
وجدتي انسانه صالحة ودينه وراعيت صلاة وقيام وصيام وطيبه جدا الا اني اشوفها تجي لابسه بنطلون
طبعا تكرر الحلم مع حرمه عجوز متوفيه كانت تربيني وكنت اشوفها لابسة بنطلون وعليه مثل الحديد اللي يلبسونه الاطفال اللي فيهم شلل اطفال00وطبعا هذي العجوز لاتعرف البنطلون وكذلك هي امرأة صالحة وبعدين حلمت بصديقتي اللي توفت في عز شبابها بعد بنفس المنظر000 بس لابسه جينزضيق
وكذلك واحده اخرى الله يرحمها ودائما اتساأل ليه اشوفهم لابسين بنطلونات مع ان اكثرهم ما كانوا يلبسونه الا اني انا اللي كنت البسه الله يغفر الذنب لاني كنت البسه ضيق ومع تيشيرت ضيق
المهم ومرة قابلت اخت صديقتي المتوفيةطبعا هذي اعز صديقاتي ومثل اختي الله يتجاوز عنها ويرحمها000
وكانت المفاجأه
قلت لها ياختي كلما شفت اختك الله يرحمها في الحلم اشوفها لابسه بنطلون جينز ضيق
طبعا هي تفاجأت من كلامي وقالت00 أنا شفتها مره في الحلم جتني ودخلت غرفتي
وقامت تفتح الدواليب وهي غاضبة وتطلع البنطلونات من الخزاين وتصرخ فينا
طلعوا النار من الخزاين وتاخذ البطلونات من الدواليب وترميها في الارض وتقول
هذي النار طلعوها00
بصراحة انا كش جسمي من كلامها وحسيت انها رسايل من الناس اللي كنت احبهم
في الدنيا وماتوا 000 انك لاتلبسين البنطلون اللي يظهر العورة لانه في الاخرة نار
صديقتي الله يرحمها مره حلمت فيها وأسألها انتي في جنه ولاوين
ردت علي وقالت ياااااااا الجنه ثمنها غالي
طبعاياأخواتي هذي الاحلام سألت عنها مفسرين قالوا لي ان الميت في دار الحق والكلام اللي
يقوله صدق وان تشوفينهم ببنطلونات تنبيه لك على الخطأاللي انتي فيه واكيد انتي تلبسين بنطلون ضيق
اخواتي انا مره قلت لنساء مسيحيات ان البنطلون الضيق في الاسلام حرام قالوا احنا لما نشوف الوحدة لابسه بنطلون اول شي نشوف مكان عورتها ونقعد نعلق عليها اذا كان شكله حلوا وتعجب زوجها او لا
ونحسد الوحده اللي شكلها حلو
يعلم ربي ان هذا صار معي وانا مااخبرتكم به الا لاني حسيت اني لازم اوصل رساله من ناس احبهم ماتوا
لاخوات احبهم في الله احياء ادعوا الله ان يطيل في اعمارهم واحملهم الرساله يوصلونها لمن يحبون ويحسن خاتمتنا وخاتمة كل مسلم

منقوووول وبصراحه احترت وين انزل الموضوع لقيت هذا المكان المناسب علشان الكل يستفيد

70
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
باقيه الاوراق
جزاك الله خيير

مشكوووره

الله يهدي عيالنا وبناتنا
!!(أم زياد)!!
!!(أم زياد)!!
الأحلام لاتأخذ منها الأحكام !!!!!!!!!! لوذكرت آراء العلماء في حكم لبس البنطلون كان افضل من سرد كلام لاطائل من وراءة ,,,
والحلم ليس وحي حتى يقول الإنسان لازم أبلفة .... هدى الله الجميع لما يحبه ويرضاه ....
فـــــــــرح*
جزاك الله خيير

مشكوووره
أشواق الجنوب
أشواق الجنوب
مشكوره والله يجزاك خير حبيبتي على النصيحه