عروس الشام
عروس الشام
نسيت قول شغلة.. إنزلي لشوارع الدول العربية و شوفي شو عم يصير
لما كنت بالشام برمضان هي السنة, شفت الناس عم تصلي القيام بالعشر الأخير بالشارع بسبب امتلاء الجوامع عن آخرها
الشوارع كانت كلها ناس عم تصلي و الشرطة واقفة تحرسهم

شوفي مصر اليوم صلوا كل الصلوات بالشارع برغم إنو الأمن كان عم يطلق عليهم قنابل مسيلة للدموع و عم يهاجمهم.. وقفوا كلهم و صلوا بنص الشارع و لا همهم حدا

أنا كنت بمصر من حوالي أسبوعين و شفت نسبة كبيرة من الشعب منقبات ما شاء الله تبارك الله
أساساً أغلب البنات محجبات و كنت نادراً ما شوف بنت مو محجبة

صح في فساد بكل الدول العربية.. بس الصحوة الإسلامية قادمة و بقوة..
أنا بقلك بحسبة بسيطة بين رفقاتي.. من عشر سنوات كنا بس 2 محجبات بالشلة.. هلأ الشلة كلهم محجبات ما عدا بنتين بس
بالمناسبة شلتنا حوالي 15 بنت
من عشر سنوات كنا أنا و رفقاتي كل همنا المطرب الفلاني و الحفلة الفلانية و المسلسل العلاني و كل كلامنا على التلفون عن حفلة المطرب الفلاني و المسلسل الحلو يلي معروض برمضان

هلأ كل كلامنا على التلفون عن طريقة تحفيظ أولادنا للقرآن و أي مدارس رح نسجلهم فيها و كيف مستوى تدريس الدين في المدارس و كيفية تربيتهم تربية صالحة
مو بس على مستوى رفقاتي.. بلا مبالغة, أغلب الناس يلي عم إنعرف عليهم عم إكتشف إنهم اتغيروا بالعشر سنوات الأخيرة 180 درجة

أنا بقول الإسلام قادم و بقوة و رح يسيطر على العالم كله... قولوا إن شاء الله و خليكم متفائلين و ربوا أولادكم على أننا سنحكم العالم بديننا و علمنا و خليهم يسعوا بكل طاقاتهم ليصيروا أحسن الناس حتى يفتخر الإسلام فيهم و يكونوا قادة للتغيير القادم
أم دحومي الحلو
جزاك الله خير أختي شام على التذكير اللي نحتاجه :26:

و بارك الله في الأخوات اللي ردوا ..

و ردود الأخوات الغاليات عروس الشام و حكي الأنامل

بارك الله فيهم فيها أمل وتفاؤل بغدٍ مشرق بإذن الله

فعلاً على قد ما آلمتني المناظر وعلى قد ما انخنقت من حزن المسلمين ومعاناتهم

إلا ان الوضع ينبيء بخير قادم بإذن الله

وعسى اللي يجي المسلمين تكفير ورفعه لدرجاتهم

الله يحفظ المسلمين ويرزقهم كل خير
lonely~Rose
lonely~Rose
جزاك الله خير اختي شام على التذكير
مرة الوضع يضايق , الله يحسن لنا العاقبة ,
والحمدلله على كل حال ...
الحياة بدت تتغير , النفوس ضاقت ,البركة انتزعت لاحول لاقوة الا بالله
المصائب الزلازل الفتن الحروب كل هذي حدثت بوقت قصير .. لما نقعد نتفكر شوي ونفضي العقل من الدنيا ومشاغلها نتذكر شيء واحد وهو ان عظمة الله سبحانه وتعالى وقدرته فوق كل شيء سبحانه , وان العباد مهما بلغت قدرتهم , وتمكنوا من الدنيا ومافيها وكانت لهم قوة وقدرة فهم ضعفاء امام قدرة الله سبحانه وتعالى.
وان الحياة هذي ماراح تدوم لنا ابد , نسأل الله التوبه والمغفرة .

والوضع الحالي ماراح يتغير الا اذا غيرنا حنا انفسنا وبدينا بها اول شيء ولاننتظر العالم يتغير عشان نبدا نتغير ,,
الله يصلح الاحوال ويغفر لنا ونتفائل دايم ونحسن الظن بالله فهو نعم المولى ونعم النصير سبحانه
شام
شام
سعدت جدا جدا بتفاعلكن غاليات ...

معلش سامحوني انشغلت كتير وما قدرت ادخل ورد عليكم ...

ويا جوجو انتي ماسحة كلامك ؟؟

لي رجعه ان شا الله للموضوع
حكي الانامل
حكي الانامل
شام شام :
سعدت جدا جدا بتفاعلكن غاليات ... معلش سامحوني انشغلت كتير وما قدرت ادخل ورد عليكم ... ويا جوجو انتي ماسحة كلامك ؟؟ لي رجعه ان شا الله للموضوع
سعدت جدا جدا بتفاعلكن غاليات ... معلش سامحوني انشغلت كتير وما قدرت ادخل ورد عليكم ... ويا جوجو...
والله انا من امس اقول وينها شامو؟؟!!
بس اكيد الغايب عذره معه

ننتظرك ياقمر