cuty girl

cuty girl @cuty_girl

عضوة نشيطة

خلطة لتفتيح لون الشعر وتخفيف أضرار الصبغة

العناية بالشعر

احم احم بما ان شعري حلو بشهادة الجميع اللهم لا حسد رحت أصبغ شعري كل مدة لين مايت موضة اللون الاسود وياليتها ما دخلت براسي رحت صبغته وياليتني ما صبغته توهقت شعري انقلب حاله خشن وجاف ويتساقط رحت ادور بالنت لين ماهداني ربي لمنتديات حوا كنت مشتركة علشان اقرا الخلطات ويوم ورا يوم رحت اشارك وارد لاني استفدت استفادة والله وصارت لي خبرة بوصفات الشعر والبشرة حتى الناس يدقون على بيتنا يسألون عن الوصفات وأحسن الكريمات والفضل لمنتدى حوا المهم
الخلطة اللي اتكلم عنها تخفف اثار الصبغة وتفتح اللون ومع الاستمرار فيها انشالله رح يروح اللون وتقلل كثافته وانا مجربتنها ووايد فادتني
المقادير:
4 ملاعق كبيرة زيت زيتون
4ملاعق زيت جوز الهند
بياض بيضة
ملعقة خل تفاح
تخلط المقادير وتفرك فروة الراس بها ثم الشعر
تستخدم لمدة 3 ايام بالأسبوع الاول ومرتين بالأسبوع الثاني
ومرة بالأسبوع الثالث
وهذي مفيدة للي شايفة لون الصبغة غامق وتريد تفتحه او للي كانت تريد تسحب اللون مثلي لأن كان في شعري بقايا الصبغة السودة بس خففها من اول مرة والحين شعري الاسود بس في الاطراق وفي اخر الشهر رح أقص الاطراف واصبغ شعري على العرس وانشالله الكل يستفيد تراها من الدكتور مبارك الأشقر ادعولي عاد بالمعرس والوظيفة
5
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

واااااو
واااااو
الف شكر ياقلبي ومعروف زيت الزيتون انه يفتح لون الصبغه0000بس خل احسه قوي على الفروه0
ام اسراء2000
ام اسراء2000
الف شكر ياقلبي ومعروف زيت الزيتون انه يفتح لون الصبغه0000بس خل احسه قوي على الفروه0
:26: اهلاين اختى:26:
الخلطه بتاعتى تفرد الشعر وتعطيه لون اسود طبيعى ما يضر الشعر
رابط موضوعي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=570186
ريفية
ريفية
مشكورا
رشفة حنين
رشفة حنين
تسلمي عيوني
cuty girl
cuty girl
العفو يا حلوين بس انا مجربة وعن جد فتح اللون واللون الاسود تم على الأطراف ورح أقصهم بآخر الشهر بس ماتنسون بعد كل شامبو البلسم وبعد الحمام سيروم هذول الأشياء ضرورية لصحة الشعر ولمعانه واذا خليتوهم رح يتضرر الشعر وتسلمون على المرور والرد