jo0ojo
jo0ojo
لا اله الا الله
لا اله الا الله
فعلا تعلم اللغه عن طريق النت روعه و اوفر من ناحية الميزانية

وانا نصحت كذا بنت في المنتدى بهالطريقه واغلب المدرسات الاجنبيات رسومهم بسيطه جدااا

لكن للاسف اللي هنا معظمهم مايقتنع الا بمدرسه تجيها لين البيت !

عن نفسي من ابام الدراسه وانا شاطره في الانجلش لاني احب هاللغه جدااااااااا

طورت لغتي عن طريق مواقع التعليم المجانية في النت ومواقع الدردشة الاجنبية وفي فترة كنت ضايفه اجانب عندي في المسن

بالاضافه اني ما اصدق اذا لقيت فرصه احكي فيها انجلش خصوصا في الاماكن العامه مثل السوق والمطاعم ..الخ

الزبده هي ممارسة اللغه حسب ظروفي والحمدلله لغتي اقل من المتوسط بس انا راضيه فيها لاني اتعلم ذاتيا بدون مساعده

وكنت افكر ادرس عن طريق الاسكاي بي بس ظروفي حاليا ماتسمح بس من جد اسعارهم يا بلااااش

شكرا نور على الموضوع المفيد
jo0ojo
jo0ojo
jo0ojo jo0ojo :
فعلا تعلم اللغه عن طريق النت روعه و اوفر من ناحية الميزانية وانا نصحت كذا بنت في المنتدى بهالطريقه واغلب المدرسات الاجنبيات رسومهم بسيطه جدااا لكن للاسف اللي هنا معظمهم مايقتنع الا بمدرسه تجيها لين البيت ! عن نفسي من ابام الدراسه وانا شاطره في الانجلش لاني احب هاللغه جدااااااااا طورت لغتي عن طريق مواقع التعليم المجانية في النت ومواقع الدردشة الاجنبية وفي فترة كنت ضايفه اجانب عندي في المسن بالاضافه اني ما اصدق اذا لقيت فرصه احكي فيها انجلش خصوصا في الاماكن العامه مثل السوق والمطاعم ..الخ الزبده هي ممارسة اللغه حسب ظروفي والحمدلله لغتي اقل من المتوسط بس انا راضيه فيها لاني اتعلم ذاتيا بدون مساعده وكنت افكر ادرس عن طريق الاسكاي بي بس ظروفي حاليا ماتسمح بس من جد اسعارهم يا بلااااش شكرا نور على الموضوع المفيد
فعلا تعلم اللغه عن طريق النت روعه و اوفر من ناحية الميزانية وانا نصحت كذا بنت في المنتدى...
نسيت اقول اني كنت اتابع اخبار بالانجليزي في قناة oneTV
@رتوش@
@رتوش@
الاخت جوجو اذا ممكن ايش هي المواقع اللي تعلمتي منها
نوووور9
نوووور9
مشكورين حبايبي على المرور ربي لايحرمني منكم

واللي تبي ايميل المس اللي أدرس عندها أنا مستعده على الخاص

وفي إنتظار المزيد من التجارب00
jo0ojo
jo0ojo
حاليا صار لي مده مسجله في موقع وما ادخل غيره وهو انجلش بود (هُنــا)

بس لازم تسجلي في الموقع اول

الموقع روووعه ومفيد واول 7ايام مجاني اما بعدها تقدرين تستمعين للدروس بس بدون قراءتها

اي سؤال انا حاضرة :)