بنت الغآلي
بنت الغآلي
جزآكم الله خير

عنآدي

وهوآ كذلك نبدآ باللفظي

جولي يآقلبي ترآ مآفي شي يخووف والاسئلة للقدرآت مرره حلوه كلهآ آشيآء من وآقعنآ يعني سهلة ان شاء الله انتي اقري واقري عن اي شي آسمه قدرآت ورآح تضحكين بعدين تقولي كيف كنت خايفة منه ترا المسآلة بسيطة لاتعقدينها

اي سؤال تفضلي وآن شآء الله مانقصر معك
شقآويهـ
شقآويهـ

اشووهـ مو بس انآآآ هع

موفقين بنآآآآت

يلا تصبحوون علىىى خيير :eek:
نوتي نوتي
نوتي نوتي
ايه القدراات كم سؤال ياااابناااات ويقولون الحين سجلي عن طريق النت بناااات ادخلوووو موضوعي اسمه :32: ((موضوع مهــــــــــــــــــــم لبنات ثالث ثاااااانوي ااااأأأأدخلي وتحصلين على شئ مميز))))
ايه القدراات كم سؤال ياااابناااات ويقولون الحين سجلي عن طريق النت بناااات ادخلوووو موضوعي اسمه...
تختلف بس حوول 27
الله يوفقكم

والتسجيل مدرستكم بتقول لكم

بس أهتمو وأسئلهم يمكن ينسون
أذكر أول دفعه عندنا الإداره ماقالت لهم
وهم مادروا اللهه يعوضهم
نوتي نوتي
نوتي نوتي
هلا بنااات معلييييش من زماان مـآآدخلت بس النت كان فاصل عندي الاسبوع الي را اختبارنا فيزياء الحمدالله كان مرره سهل الله يسعدهـآآ ويوم السبت اختبار رياضيات الفصل الأول من عشر درجاات وانقلش بس اختبار تجريبي والله يعيييييين مررره خاايفه وانا بعد انصحكم في ملخصات بالبيد مرره مفيدة واخر شي ياليت تعطوني رابط الي اسجل فييه للقدرات ولمى اسجل ع طول يحددون لي اليوم ولا كييف ياااليت تقولون لي بالتفصييل لانو ماعندي احد يقول لي اكبر وحده انا وبالتوفيييييييق للجميع
هلا بنااات معلييييش من زماان مـآآدخلت بس النت كان فاصل عندي الاسبوع الي را اختبارنا فيزياء...
أنتي تحددين
بس ألحقو لانه بتكوون زحمه
وبيقولوا مافيه سعه
بس إذا صار كذا أختاااري تاريخ ثاني

وهم بيذكرونك يرسلوا ععلى الجوال

أذكر أنا وصديقاتي أتفقنا ع تاريخ وصرنا سوى

والله يوفقكم ويسر أموركم
:27:
نوتي نوتي
نوتي نوتي
الي بتسجل قدرات كانه ماتغير

تدخل عماده التسجيل والقبول بـ <<المنطقه الي ساكنه به