ميرة بنتي
ميرة بنتي
اختي حايرة في اسمها
ياهلا وغلا فيكي عيوني
وان شاءلله راح تتحمسي واتغاري من البنات لما اتشوفي شغلهن واتصيري تشتغلي بدون توقف
على فكرة اختي ,, تم اختيار البلوزة البيج لتكون مشروع هالورشة
بس في بنات مختارين البلوزة السماوية "ما ادري اذا راح يشتغلون اختيارهم ولا البيج" ,,
انتي اختاري وحدة منهم السماوية او البيج ؟؟ عشان اتابعكم وحدة وحدة

هناني ياعسل
الشكر لله حبيبتي
اه فهمتك ,, قصدك الاقواس اللي في نهاية كل وردة مش كده
ديه سهلة خالص
انا مش عارفة اشرحلك بالضبط ,, بس السلاسل اللي حنعملها فوق شريط الورد حتخلي كل الاقواس على نفس المستوى
اتمنى انك تكوني فهمتيني
وان شاءالله الشرح بالصور حيوصل المقصود بشكل اسهل

اعضاء ورشة عمل 1

1/ مروة ***** البلوزة البيج
2/ فراشة ***** البلوزة البيج
3/ ام حفصة ***** البلوزة البيج
4/ كروشيه للابد ***** البلوزة السماوية
5/ ام الريم ***** البلوزة البيج
6/ هبة ***** البلوزة البيج
7/ ام مي ***** البلوزة السماوية
8/ ام نورهان ومحمد ***** ؟؟؟
9/ صالحة ***** البلوزة البيج
10/ هاناني ***** البلوزة السماوية
11/ حايرة في اسمها ***** ؟؟؟
الام المناضلة
اختكم ام العبد من فلسطين لقد اعجبتني الفكرة جدا وان شاء الله اعمل مثلها وان شاء نظل على تواصل واتمنى ان تعلموني اياها وتحملوني لان مشكلتي استيعابي بطئ ولا اتمكن من عمل القطع الا اذا كانت بين يدي وان شاء الله تساعدوني وعلى فكرة ان بشتغل جاكيت وحرامات بيبي كثير حلوة والمشكلة اني لا املك كاميرا لكي اصور القطع وارسلها للمنتدى
الام المناضلة
heba11 heba11 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معاكم بس السبت راح اشتري الخيوط وابدا معاكم انا افضل البلوزة اللبنى وعندي فكرة بدل عمل وردات ونشبكها مع بعض نعمل شريط دانتيل من الكروشية للحواف فراشة.. ممكن التوب لو سمحت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معاكم بس السبت راح اشتري الخيوط وابدا معاكم انا افضل...
اختكم ام العبد من فلسطين لقد اعجبتني الفكرة جدا وان شاء الله اعمل مثلها وان شاء نظل على تواصل واتمنى ان تعلموني اياها وتحملوني لان مشكلتي استيعابي بطئ ولا اتمكن من عمل القطع الا اذا كانت بين يدي وان شاء الله تساعدوني وعلى فكرة ان بشتغل جاكيت وحرامات بيبي كثير حلوة والمشكلة اني لا املك كاميرا لكي اصور القطع وارسلها للمنتدى وبالنسبة لي البلوزة البيج احلى وانا اريد ان اعملها لبنوتي واخبيها للعيد والبسها اياها ولكن ساعدوني وعلى فكرة نحن ما يوجد خيوط عندنا عندنا صوف فقط وهل سينفع الصوف في عملها ام لا والرجاء ان تفيدوني
الام المناضلة
ام الريم ياعسل ,, ما راح تخرب بلوزتك باذن الله طالما انك معانا وطالما انك اتصوري واتروينا اول باول عشان نكتشف الاخطاء بسرعة ان وجدت الا اذا ناوية اتخربينها عن قصد ترا ما لي دعوة يلا يابنات الكروشيه صرنا خمس بنات مروة الفراشة ام حفصة كروشيه للابد ام الريم وين فنانات الكروشيه ,, نحن بانتظاركم
ام الريم ياعسل ,, ما راح تخرب بلوزتك باذن الله طالما انك معانا وطالما انك اتصوري واتروينا اول...
اختكم ام العبد من فلسطين لقد اعجبتني الفكرة جدا وان شاء الله اعمل مثلها وان شاء نظل على تواصل واتمنى ان تعلموني اياها وتحملوني لان مشكلتي استيعابي بطئ ولا اتمكن من عمل القطع الا اذا كانت بين يدي وان شاء الله تساعدوني وعلى فكرة ان بشتغل جاكيت وحرامات بيبي كثير حلوة والمشكلة اني لا املك كاميرا لكي اصور القطع وارسلها للمنتدىوعلى فكرة البلوزة لبيج اجمل واتمنى ان تساعدوني لاني اريد ان اعمل مثلها لابنتي و لكي تلبسها على العيد ان شاء الله وبالنسبة للخيوط هل هو صوف ام حرير وبالنسبة للحرير فهو خيط رقيق جدا هل اعمل بالصوف ام لا واتمنى ان تساعدوني
ساره1962
ساره1962
السلام عليكم فكرة هايلة وبنتي شافت البلوزة ديه من قبل وكانت حتتجنن عليهابس الموديل اللبني ولكنها اتحمست للبيج وده رأيي علشان الحجاب سيغطي الأكتاف فعلي البركة البيج وبالنسبة لبرنامج تصغير الصورفيمكنك استخدام برنامج الرسام الموجود مع الويندوز وذلك بعد فتحه والضغط علي ctrl+w ستفتح نافذه بها ارقام 100فاختاري بدلا منه رقم 40 او 30 وكلما صغرت الصورة كلما كان التصفح سريع كما ان هناك برنامج الacd7 به نفس الخاصية