الفراشه الحلوه 99
تكفين ردى على اناااا متبعه حمية فادى وبكمل اسبوع عليهههااااا اذشفت ان البناات وانتى نزلتو علية فبترك فادى وكمل معكم ياارب اضعف قبل العيد هل ممكن انزل 30 كيلو قبل العيد ياارب وكل من قال امين
العااااااااشقة....
مبروك يالغاليه على نزول الوزن وطريقتك رائعه والله
لو يسألوني
لو يسألوني
اختى طيب حتى لو افطرررر معجنااات واتغدى همبرقررررر ومكررونه واحلى الساعة اربع اوثلاث واسكررر فمى معقولة انحف صدقينى سويت الطريقة هذى قبل بس مااانحفت صحيح مااازدت بسبرضو مااانحفت ابدااا مدرى الخطاااء ووين
اختى طيب حتى لو افطرررر معجنااات واتغدى همبرقررررر ومكررونه واحلى الساعة اربع اوثلاث واسكررر فمى ...
راح احكيلك شغلة ....

انا احيانا زوجي يجيب معه عشا من برجر كنج او ساندويشات شاورما :32: بخبي حصتي لتاني يوم وبااااااكلهم هذا غير النسكافية والبسكوت هههههه يعني فطور دسسسسم..

واحيان بكون موقفة اكل الساعة 4 او 5 وبصحى جوعانة فبخبر زوجي يجيبلي معجنات ومناقيش زعتر نفطر...عادي يا غالية لا تقلقي المهم التوقف التاااااااااااااااااااااااااااااام عن الاكل ويفضل توقفي اما الساعة 4 او 5 او 6 لا افضل صراحة 7 الا لحالات الطوارىء متل ما حكيتلكم مثلا معزومة متاخر او غيره...

انا اكييييييييدة انه ما بتوقفي بساعة صحيحة واكيد انك بتنقنيمتل ما بنحكي

نسيت احكيلكم انه

حتى لو مثلا عملت عشا لاولادي ومثلا حطيتلهم لبنة واجت على ايدي لبنة ولااااااااااااا يمكن الحسها...بعتبر حالي فعلا صايمة فقط بشرب مي

بيجي ابني الصغير احيانا وبعطيني حبة صغيرة شبس ولاااااااااااااااا يمكن اكلها بعمل حالي اكلتها حتى ما ازعله وبرجعها على كيسة بدون ما يحس....

فاهمة كيف الفكرة صيااااااااااام ولا حتى حبة خيار وتقولي ما فيها سعرات حرارية ومابعرف ايش

ولا شيء هذا مورجيم سعرات هذا نظام حياة

جربي معي مثل ما خبرتك وبالنقاط اللي ذكرتها

صياااااااااام اعتبري فعلا انك برمضان لو حتى نقطة عصير اجت على ايدك لا تلحسيها جربي وخبريني....

ويااااااااااااارب وامين بتنحفيهم والله اني كننننننت فاقده الامل بنفسي والله

زوجي والكل ملاحظ علي

افخادي

كرشي

صددددري

وجهييييييي

زنودي

فرقت كتييييييير وانا بالصبح باكل عادي لكن

السرررررر

بالصيااااااااااااااااااااااااااااااااااام

لاترخصوا لو شو ما كان ولا حتى قضمة خيااااااااااااااااار ولا لحسة عصير

فقط مي وتوقفي الساعة 5
الفراشه الحلوه 99
مشكوووورة حبيبتى على التوضيح وياليت لو نجتمع فى تجمع خااص لنااا او حتى هنااا ونكتب كل وحدة كم نقصت بس انااا بنظم معكم على الاسبوع الجااى لالانى اتبع فاادى بس من جد متعب وراح اشوف نتايجكم هنااا ولالاتتركين الموضوع فديتك خليكى مع البنااات هنااا ومشكوررة على ذكر التجربة
لو يسألوني
لو يسألوني
ان شاء الله يا فراشة انا بتابع اللي حابة تجرب هذا النظام بتابعها معي هنا

انا ماشية فيه ومتشووووووووقة لبكرا حتى اتوزن واشوف لانه صراحة وقفته فترة يمكن اسبوع او اقل شوي والحمد لله ما زاد وزني لكن اخذله يومين لحتى بلش يرجع ينزل وبكرا ان شاء الله اشوووف ....

وكملي برجيم فادي وبتكوني عرفتي اكثر من البنات اذا جربوه وكتبولنا النتيجة...