ريم العراقية
ريم العراقية
بنت خالتي حملت بعد الدورة بيوم واحد فقط الدورة سبع ايام وحصل الجماع يوم ثمانية وحملت وجابت بنت
أم الهتون
أم الهتون
بنت خالتي حملت بعد الدورة بيوم واحد فقط الدورة سبع ايام وحصل الجماع يوم ثمانية وحملت وجابت بنت
انا صار وياي نفس الشي.

حصل جماع بعد الدورة بثمان ايام بالضبط .. ومرة وحدة بس .. وحصل حمل.

بس سبحان الله ما قدر انه يكتمل وطاح على ست اسابيع.

الحمدلله على كل حال.
شانزلزيه
شانزلزيه
انا صار وياي نفس الشي. حصل جماع بعد الدورة بثمان ايام بالضبط .. ومرة وحدة بس .. وحصل حمل. بس سبحان الله ما قدر انه يكتمل وطاح على ست اسابيع. الحمدلله على كل حال.
انا صار وياي نفس الشي. حصل جماع بعد الدورة بثمان ايام بالضبط .. ومرة وحدة بس .. وحصل...
حبيبتي ماعندهم سالفه هالدكاتره انا لما جاتني الدوره كانت قويه شوي استمرت عشر ايام بعد ما طهرت رحت للدكتور استشاري كبير ومعروف تخيلي يوم حط على الجهاز يقول كل شى تمام والمبايض ما فيها شى بس من بكره بيكون عندك ايباضه:mad: تخيلى اني في ذاك الوقت كنت حامل وما شاف الكيس حق الحمل لا يقول ايباضه ما ايباضه بعد مش موجوده من بكره حاسب لها البويضه تنزل بعد ما رحت البيت ومرت الايان لين جا موعد الدوره ماجاتني قلت اكيد حصل حمل حللت طلعت حامل يوم رحت له كانت المفاجاه ان البيبي عمره شهرين :09: وش ذا يادكتور شاسالفه طلع كل كلامه خرطي :44: لاكان وقت ايباضه ولاغيره الاخت كانت حامل وهو ما يدري:icon28: بس يالله الحمد لله على كل شى
بنت العز 2008
بنت العز 2008
طيب حبيبتي وش المشكلة عندك دام صار جماع في 10 من الدورة فالحيوان المنوي يعيش يومين يمكن كان تبويض 12 من الدورة فيصير حمل
نــ ووو ف
نــ ووو ف
يمكن اللي خلاك تحملين قبل نزول البويضه
هو ان الحيوانات المنويه جلست عايشه اكثر من 24 ساعه لذلك انتظرت البويضه الين ماتنزل وتلقحت
ويارب يكون ولد