جباجة

جباجة @gbag

محررة برونزية

دورة طريقك لتبدعي في عالم الكروشية موضوع النقاش

دورات تدريبية

الدورة ناتج خبرة

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا

أخواتي أرحب بكم جميعا وحياكم الله في هذي الدورة التي أسأل الله أن ينفعني وينفعكم بهافإذا أخلصنا النية وجعلناها في طاعة الله ونحتسب الأجر لأنا راح نتعلم حاجة تنفعنا ماتضرنا إن شاء الله ربي يثيبنا خير الثواب فهو أكرم الأكرمين

دورتي هذي سهلة جدا وأنا متأكدة أنكن ستبدعن فيها
وأنا أعرف أن هناك من هو أجدر مني في تعليم هذا الفن
ولكن سأحاول تعليمك شي تعلمته من عالمي الرائع عالم حواء وأريد أن أخدمه بالذي أستطيع
فأنا تعلمت منه الكثير ومن عضواته الله يجزاهم خير وجميع القائمين على هذا المنتدى
ودورتي هذي سيستفيد منها المبتدآت والماهرات فهي تعلمك بالكروشية من الصفر و تذكير ببعض غرز الكرشيه وتتعلمين كذلك غرز جديدة رائعة وممتعة
وثقي أنك ستتقنيها جميعها إذا كنتي ممن يهوى هذي الفن الرائع لاتيأسي وحاولي أكثر من مرة ومع التكرار ستسهل عليك وتصبحين من الماهرات ولكن قليل من الصبر والمحاولة والتكرار

هذا الموضع للنقاش فقط ومناقشة الأسئلة
الدروس لها موضوع خاص وكذلك التطبيقات لها موضوع خاص

أتمنى أكون مدربة خفيفة الظل عليكم وأنا متأكدة أنكم عضوات متميزات ونشيطات وإن شاء الله نستمتع في هذي الدورة ونساعد بعضنا البعض

هنا رابط الدروس يمنع الرد على هذا الرابط

808
66K

هذا الموضوع مغلق.

ريري ام بودي
ريري ام بودي
السلام عليكم عزيزتي انا احب الكروشيه لكن عمري مامسكت الابرة والصوف وان شاء الله استفيد منكـ وانجز مررررة خايفة وتحياتي
ميرانور
ميرانور
يعطيك العافية ..

يعجبني الكورشية جداً .. ودائماً ما اقف مبهورة بالفن الذي فيه فهو بنظري ليس زي للبس أو التجمل ولكن هو تحفه بنفسه فن رائع ..لوح ترسم به ..

ولكن ما خطر ببالي قبل اتعلمه لأني ظننت أنه صعب .. وعندما أعلن عن هذه الدورة ..الحقيقة .. أني قلت في نفسي لا هذه الدورة لا أريدها لن اشترك بها.. :) هههه وما منعني إلا ظني أنه له ناسه وأنا لست منهم .. ولكن ليلة البارح قررت اتحدى نفسي واشترك في هذه الدورة لإيماني بأن ليس كل إنسان خلق عالماً فالأكيد أننا كلنا نتعلم في هذه الحياة .. سوف ابدأ معكم الدورة وأحاول حتى أنجح بإذن الله بإتقانه .. اتمنى فقط أن تصبري علي فأنا سابدأ من الصفر.

و جزاك الله عنا كل خير :26:
جباجة
جباجة
يعطيك العافية .. يعجبني الكورشية جداً .. ودائماً ما اقف مبهورة بالفن الذي فيه فهو بنظري ليس زي للبس أو التجمل ولكن هو تحفه بنفسه فن رائع ..لوح ترسم به .. ولكن ما خطر ببالي قبل اتعلمه لأني ظننت أنه صعب .. وعندما أعلن عن هذه الدورة ..الحقيقة .. أني قلت في نفسي لا هذه الدورة لا أريدها لن اشترك بها.. :) هههه وما منعني إلا ظني أنه له ناسه وأنا لست منهم .. ولكن ليلة البارح قررت اتحدى نفسي واشترك في هذه الدورة لإيماني بأن ليس كل إنسان خلق عالماً فالأكيد أننا كلنا نتعلم في هذه الحياة .. سوف ابدأ معكم الدورة وأحاول حتى أنجح بإذن الله بإتقانه .. اتمنى فقط أن تصبري علي فأنا سابدأ من الصفر. و جزاك الله عنا كل خير :26:
يعطيك العافية .. يعجبني الكورشية جداً .. ودائماً ما اقف مبهورة بالفن الذي فيه فهو بنظري ليس زي...
وعليكم السلام
إن شاء الله تستفيدي وراح تمسكي الإبرة وماراح تفكيها لأنك راح تستمتعي

شجاعة ماشاء الله عليك وسوف تجتازين هذة الدورة بإذن الله لأنك تحديتي نفسك وعادي نصبر على بعض ولازم تحاولي أكثر من مرة حتى لو غلطتي 100مرة أنا كنت يوم من الأيام زيك لاأعرف شي لكن مع الإستمرار والتكرار أنجزت بفضل الله الله يوفقك حبيبتي
البرنسيسة_2011
البرنسيسة_2011
ماشاء الله تبارك الله ..

تم حضور الدرس الاول ..

سبق ودخلت دوره الاخت غاردينيا وتعلمت منها جزاها الله خير بس لضروف ماقدرت اكمل باقي الغرز..

واحس عندي صعوبه في البدايه يعني لما ابغى اطبق اللي تعلمته من الغرز مااعرف كيف ابدء كيف اعمل مفرش اواي شي ماادري فهمتي عليه اولا ...

وان شاء الله اتعلم واعمل طقم للطفل الجاي اذا ربنا اراد وتمم حملي على خير..

على العموم ربنا يعطيكي العافيه ويقويكي
رحاب الورد
رحاب الورد
يعطيك العافية .. يعجبني الكورشية جداً .. ودائماً ما اقف مبهورة بالفن الذي فيه فهو بنظري ليس زي للبس أو التجمل ولكن هو تحفه بنفسه فن رائع ..لوح ترسم به .. ولكن ما خطر ببالي قبل اتعلمه لأني ظننت أنه صعب .. وعندما أعلن عن هذه الدورة ..الحقيقة .. أني قلت في نفسي لا هذه الدورة لا أريدها لن اشترك بها.. :) هههه وما منعني إلا ظني أنه له ناسه وأنا لست منهم .. ولكن ليلة البارح قررت اتحدى نفسي واشترك في هذه الدورة لإيماني بأن ليس كل إنسان خلق عالماً فالأكيد أننا كلنا نتعلم في هذه الحياة .. سوف ابدأ معكم الدورة وأحاول حتى أنجح بإذن الله بإتقانه .. اتمنى فقط أن تصبري علي فأنا سابدأ من الصفر. و جزاك الله عنا كل خير :26:
يعطيك العافية .. يعجبني الكورشية جداً .. ودائماً ما اقف مبهورة بالفن الذي فيه فهو بنظري ليس زي...
جزاك الله خير

دائما لما اشوف مفارش كروشيه اقول مستحيل اتعلم

لما شفت هاذي الدوره قلت لازم ما تردد و احاول

وان شاءالله مره مرتين اكون تعلمت