Rosalba
Rosalba
الله يعطيك العافية انا سوية الصامولي وطلع ثقيل يعني مايصير زي حق المخابز خفيف ومن داخل يصير لونة اصفر بس طعمة لذيذ
الله يعطيك العافية انا سوية الصامولي وطلع ثقيل يعني مايصير زي حق المخابز خفيف ومن داخل يصير...
اختي مدمنة عالم حواء ...جزاكي الله كل خير على هذه المعلومات المفيده....لازم يكون هذا النوع من الخبز مفيد لأن كل أنواع النخاله و الحبوب فيه....إنتي تصدقي أنا قاريه معلومه يقولك أن الخبز الابيض 80 % لا توجد فيه اي فائده غذائيه من ناحية الفيتامينات و المعادن والالياف مجرد طعم حلو...

أنا ما اعرف شو هذا النوع يمسونها عندنا لأن أنا من الامارات و هذا النوع من الخبز دخل علينا من الخارج مثلاً أنا اشتريه من محل الشيف اللي فيه بريطاني او اوربي فا الاسماء اللي تكون مكتوبه على الخبز كله بالانجليزي فيكتبون علي هذا النوع multi-grain bread ترجمتها خبز متعدد النخاله ....و التوست يكون فيه بذور عباد الشمس و بذور الكتان و سمسم و كذا شي ما اذكر....الظاهر هاذي النسخه الاوربي من هذا الخبز...
و يا ريت والله إذا مافيها تعب عليكي تكتبي لي طريقة خبزكم المفيد و سأكون لكي شاكره....و أسال الله أن يجعل عملكي هذا في ميزان حسناتك :26:
مدمنة عالم حواء
اختي مدمنة عالم حواء ...جزاكي الله كل خير على هذه المعلومات المفيده....لازم يكون هذا النوع من الخبز مفيد لأن كل أنواع النخاله و الحبوب فيه....إنتي تصدقي أنا قاريه معلومه يقولك أن الخبز الابيض 80 % لا توجد فيه اي فائده غذائيه من ناحية الفيتامينات و المعادن والالياف مجرد طعم حلو... أنا ما اعرف شو هذا النوع يمسونها عندنا لأن أنا من الامارات و هذا النوع من الخبز دخل علينا من الخارج مثلاً أنا اشتريه من محل الشيف اللي فيه بريطاني او اوربي فا الاسماء اللي تكون مكتوبه على الخبز كله بالانجليزي فيكتبون علي هذا النوع multi-grain bread ترجمتها خبز متعدد النخاله ....و التوست يكون فيه بذور عباد الشمس و بذور الكتان و سمسم و كذا شي ما اذكر....الظاهر هاذي النسخه الاوربي من هذا الخبز... و يا ريت والله إذا مافيها تعب عليكي تكتبي لي طريقة خبزكم المفيد و سأكون لكي شاكره....و أسال الله أن يجعل عملكي هذا في ميزان حسناتك :26:
اختي مدمنة عالم حواء ...جزاكي الله كل خير على هذه المعلومات المفيده....لازم يكون هذا النوع من...
شوفي خلينا نعمل اول الخبز اللي انتي نفسك فيه
شوفي الحبوب المكتوبه عليه لانه مافي حد محدد بس اكيد خلطتهم للحبوب حلوه يعني مميزه
اوقات الانواع المخلوطه من الحبوب تكون متجانسه في طعمها مع بعض (وهذا السر)عشان كذا بيكون لذيذ
صار عندي فضول اعرف نوع الحبوب اللي عندك حتى اعمل مثله تماما
الخبز متعدد الحبوب كذا نوع بس بعضها حلوه ولذيذه وبعضها ممله ومكن تاكلينها مره بس تملين الطعم
انا افضل البر بنخاله والبر فاخر مع قليل شعير وقليل ذره حمراء بس
وانتم في الامارات عندكم نوع البر نوعيته ممتازه جدا وانا دايما استخدم البر دبي الفاخر ريحته تجنن ولما تعجنين يمسك معك كانه ابيض
نوارة طيبه
نوارة طيبه
:تسلم يدك
الله يعطيك العافيه
ويجزاك خير على هالطريقه الرائعه:
رواء الاسلام
رواء الاسلام
ملف مبدع و رائع
جزاكي الله خيرا
أم ود!د
أم ود!د
ماشاء الله لاحول ولا قوة إلا بالله