اية 2006

اية 2006 @ay_2006

عضوة فعالة

ملف لاحسن المدارس لاطفالنا الكل يدخل فقد بدا التسجيل للعام القادم

الأمومة والطفل

احبائي خلونا نعمل ملف كامل عن افضل المدارس لاطفالنا من كي جي الى اخر المرحلة الدراسية ...........والكل مدعو في السعودية والامارات وجميع الدول العربية كل وحدة تدخل تكلمنا عن مدرسة اطفالها مميزاتها المنهاج ...............القسط ...............حتى تستفيد كل ام تبحث عن مدرسة جيدة لاولادها ...............وابدا بنفسي فانا ابحث عن مدرسة لابنتي كي جي 1 في الشارقة ونصحوني بالرسالة وبمدرسة الزهور مين سمعت عتهم تساعدني او يلي تعرف مدارس احسن ............
91
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Hazal_Eyes_No1
Hazal_Eyes_No1
السلام عليكم أختي..
موضوعك جاء في وقته.. لأن الان بدا التسجيل في الكثير من المدارس و معظمها انتهى أيضا..
بالنسبة للشارقة سمعت كثير عن مدرسة الابداع العلمي.. انها تابعة للشيخ المقرىء صلاح بو خاطر و منهاجها بريطاني قوي.. فهي تشجع القيم الاسلامية وفي نفس الوقت المادة العلمية... لو كنت من سكان الشارقة لكنت و ضعت بنتي هناك..
أنا الان في ابوظبي.. و قد بحثت مطولا عمن مدرسة تكون محافظة على قيمنا الاسلامية مع المنهاج القوي و توصلت الى عدة مدارس : المدرسة الظبيانية الخاصة
المدرسة الاسلامية الانجليزية.. النهضة و البطين العلمية..
استقر رايي على الظبيانية ان شاء الله..
و الله ييسر للجميع:26:
am lajuonah
am lajuonah
حبيبتي انا ما عندي اطفال في سن المدرسه بس حبيت اني ارفع الموضوع لانه مفيد للجميع
طيبة الكويتية
لبنات الشارقه انصحكم بالشويفات سجلت ولدي فيها وايد ممتازه و دراستهم قويه حيل والله مناهجهم دمج بين البريطاني و الأمريكي. الطفل ما يطلع من كي جي 1 الا اهو يعرف يقرا و يكتب. و تكلف للكي جي 1 تقريبا 15 الف درهم او اقل بشويه. و المبلغ يدفع على 3 دفعات الأولى اول ما نسجل الطفل الثانيه شهر 9 و الثالثه شهر 12. و بصراحه يا بنات رحت المدرسه و افتريت فيها و شفت الكلاسات و الحمامات بعد و انتوا بكرامه. خليتهم يراووني الكتب و شريتهم بعد علشان ابدي ادرب ولدي على الكتابه و المدرسه. علشان ما يستغرب الوضع. و هذا موقع المدرسه
http://www.iscshj-sabis.net:88/iscshj/main.jsp

الأبداع العلمي بعد اللي بالشارقه وايد يمدحونها رحت و شفتها. ماشاءالله المباني ممتازه و كبيره ووايد يهتمون بالدين من كلام اللي افترت وياي و راوتني المدرسه. و عندهم لكل طالب مفكره لملاحظات المدرسين و الأباء. يعني اللي عندي ملاحظه او شي على الطفل يكتبها في المفكره و الجهه الثانيه تشوفها. لكن نقطه وحده بس ما اعجبتني. الكتب والله مو ذاك الزود ما ادري حسيتهم مو قويه. لكن عموما كل من يقول المدرسه ممتازه. و تكلف للكي جي 1 حاولي 13500 درهم شامل الكتب و الملابس. القسط الأول يدفع في شهر 9 و الثاني شهر 12 و الدفعه الأخيره شهر 3. و اذا تبون عن باجي المراحل عندي ورقتهم فيها قائمه بالأسعار. و هذا موقع المدرسه.
http://www.scs-sharjah.com/arabic/about/index.html

اما مدرسة الرساله قيل لي انها زينه غير جذي ما اعرف عنها. و الزهور ابتعدي عنها يا اختي آيه.

بنات ابو ظبي, انصحكم بالاتحاد الوطنية الخاصه اللي في خليفه أ. وايد ممتازه المدرسه و عن جد قويه والله.ملك للدكتور عيسى السويدي و لها برنامج صباحي للصغار لقراءة القرآن و حفظه و يعطون الطلبه وقت للصلاة. يعني انها مدرسه تهتم بالعربي و الدين و الانجليزي, و هذا موقع المدرسه.
http://www.alittihad-ad.com/ittihad%20sch.htm

اتمنى اني اكون افدت الجميع و الله يوفق اعيالنا يارب.
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
حبيبتي انا ما عندي اطفال في سن المدرسه بس حبيت اني ارفع الموضوع لانه مفيد للجميع
ما لقيت اسم
ما لقيت اسم
للرفع والي بالرياض يفيدنا كمان