ايسكريم في جليم
السلام عليكم اختلى اهم شئ تشربين 2 لتر ماء باليوم ولازم يكون الماء محلى يعني ماء من الي يجي بقوارير ينشرى من السووق ماء الصحه وكمان جيبي شعير من السووق واطبخيه بماء صحه وخليه يطبخ الين ماتتفكك حبووب الشعير واشربيه لانه هذا الي يعمل على تصفيه الكلى واهم شئ اقطعي التوابل الحارة والفلفل والليمون والاشياء الحامضه واشربي منقووع البقدونس وكثري من اكل البقدونس واشربي البيرة واهم شئ بيرة الشعير واشربي قهوة الشعير وابي اساللك اختى متى جتك الحاله هذي وهل انتي متزوجه
السلام عليكم اختلى اهم شئ تشربين 2 لتر ماء باليوم ولازم يكون الماء محلى يعني ماء من الي يجي...
ماقصرت الاخت واضيف على كلامها فوار {ايماج اوايتماج مش ذاكره الاسم موجود بالصيدلية وصناعته مصرية}
siltana77
siltana77
بالنسبه لي انصحج بماي زمزم كثري منه وادعي بالشفاء هو يدر البول بكثره
عاشقة الملك
عاشقة الملك
حبيبتي اغلب الصديد قلة شرب الماء او شرب ماء مو نقي به شوائب المهم علاجه اذا كان معك الم في البول ما اوصيك جيبي مويه مغليه كثر اربعه اكواب ولما تغلي حطيها ببراد الشاي واضيفي عليه ملعقه صغيره شمر +يانسون+نعناع+مراميه+كراويه+حبق وحليه عادي زي الشاي واشربي البراد كله وربي راح تدعين لي الحرقان راح يزول بنفس اليوم وانا اذا ماصار عني ااي نوع او فقدت احد هذي الاعشاب ممكن استغني عنها عادي وممكن اسوي كراويه وشكر ويانسون مع نعناع بس والله ينفع به
نثار الود
نثار الود
البابونج ممتاز أشربي منه كميات كبيرة في البداية يعني وقت الحرقان في البول حتى يزول و بعد كذا استمري عليه في اليوم كوبين أو ثلاثة خلال اليوم و طريقته هي إنك تعمليه مثل الشاهي عادي تغلي الماء و تحطيه على البابونج و تخليه تقريبا نصف ساعة و بعدين تحليه و تشربيه
و كمان فيتامين سي الفوار من الصيدلية كويس خذي قرص كل يوم يدر البول
و الله يشفيكي لأني عانيت من حالتك قبل كذا و ما نفعني بعد الله غير كثرة السوائل حتى الشاي العادي مفيد لأنه مدر للبول و كمان النعناع كويس بالمرة
طموح27
طموح27
اختي الكريمه اسال الله لك الصحة والعافية
استخدمي البقدونس مفييييييييييييد جدا انا استخدمته وريحني كثير و الحمد لله
اغليه واشربيه ممتاز جدا وكذلك اكثري من فيتامين C البرتقال وغيره لانه يحاول يخفف من الصديد
الكلام هذا علمي من الاطباء
بس هناك امر مهم اكثري من شراااب الماء