دبلوم التربوي فتح جامعه الامام ومعلومات عنه بكل شي

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم يااخواتي اولا حبيت ابغلكم انه دبلوم التربوي تبع جامعه الامام فتح والتسجيل عن طريق موقعهم

وبالنسبه لدراسته سهله سهله سهله بنات لاتفوتونه ابد

االمستوى الاول الدوام 4 ايام بالاسبوع وتبدا المحاضرات 3 ونص ويخلصون 8 العشاء واحيانا قبل

الي يدرسون اجنبيات وسعوديات وجدا جدا متعاونات ويخططون ويعطون الاسئله والكل متخرج بمعدل 4 لكن الفاصله تعتمد عليك تجيبين الي تقدرين عليها

والفصل الثاني 3 ايام بالاسبوع ويوم تطبيق بالمدارس والي عندها خبره تطبق على بنات قاعتها الي زيها معهم خبره :biggrin:

وبالنسبه للرسوم تدفعين فقط الفصل الاول 5 الاف ريال والترم الثاني رسومه ملغيه واذ تخرجتي يرسلون على جوالك الرجاء من الطالبه الحضور لاستلام الشيك الخاص بك وهو الخمس الاف ريال ال دفعتيها اول السنه هم ياخذونها فقط حتى يتاكدو من جديه الطالبه وعدم الانسحاب

خطوات التسجيل

ادخلي على موقعهم وادخلي التسجيل بالدبلومات وعبي بياناتك بعدها يرسلون على جوالك الرجاء الحضور للمقابله ومقابلتهم فقط شكليه اسمك متى تخرجتي ليش تبغين تدرسين تربوي اخر كتاب قراتيه فقط فقط فقط

بعدها باسبوع يرسلون على الجوال الرجاء تسديد رسوم الدراسه وقدررها 5000 ريال وتاخذين الايصال من البنك وليس الصرافه واوراقك وتودينها الجامعه الي بالنفل وتستلمه مسؤوله خدمع المجتمع الوكيله وتقولك متى تبدا الدراسه وتبدين تداومين وبالتوفيق يارب للكل

انا كتبت كل الي مريت فيه لاني كنت بيوم مثلكم احتاج من يخبرني بنص معلمومه فقط ولا اريد منكم سوى الدعاء لي ربي يوفقني ويحقق لي مااتمنى عاجلا يارب

وهذا رابط الجامعه
http://www.imamu.edu.sa/Pages/default.aspx

اضغطو على هذا وسجلو بياناتكم

لاتنسوني من دعواتكم ربي يوفقني وانجح بالاختبار

طبعا الدرسه بجامعه الامام بالرياض حي النفل وهذا موقعهم
فرع النفل
204
108K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غـــ انثى ــــرور
الله يعافيك اختي على المعلومات ويوفقك بالاختبار ويخليلك اعيالك
بس للاسف انا ببريده قهر والله فرحت وضحتي كل شي لكن تحطمت لاني ببريده
كلمة طيبة**
كلمة طيبة**
طيب يااختي اللي تخصصها ادارة اعمال ينفع تدرسه وتدخل بالمفاضله التعليمية الله يعافيك ويوفقك في حياتك وينجحك ويصلح لك عيالك يارب
ام عيالي22
ام عيالي22
طيب يااختي اللي تخصصها ادارة اعمال ينفع تدرسه وتدخل بالمفاضله التعليمية الله يعافيك ويوفقك في حياتك وينجحك ويصلح لك عيالك يارب
طيب يااختي اللي تخصصها ادارة اعمال ينفع تدرسه وتدخل بالمفاضله التعليمية الله يعافيك ويوفقك في...
اختي انا ارى انه ماراح ينفعك الدبلوم التربوي لان الدبلوم التربوي للي تخصصاتهم تعليميه بس اتمنى تتاكدين اكثر عشان ماتضيع عليك الفرصه لاني بدراستي ماذكر معنا بنات تخصصهم اداره اعمال كل الي كانو معنا حاسب اقتصاد مكتبات دين جغرافيا فيزياء رياضيات كيمياء بس مايمنع تتاكدين
كلمة طيبة**
كلمة طيبة**
اختي انا ارى انه ماراح ينفعك الدبلوم التربوي لان الدبلوم التربوي للي تخصصاتهم تعليميه بس اتمنى تتاكدين اكثر عشان ماتضيع عليك الفرصه لاني بدراستي ماذكر معنا بنات تخصصهم اداره اعمال كل الي كانو معنا حاسب اقتصاد مكتبات دين جغرافيا فيزياء رياضيات كيمياء بس مايمنع تتاكدين
اختي انا ارى انه ماراح ينفعك الدبلوم التربوي لان الدبلوم التربوي للي تخصصاتهم تعليميه بس اتمنى...
الله يعافيك ماقصرتي والله حتى انا كنت متاكدة بس زوجي منكد علي يقول زميل لي دارس ادارة اعمال واخذ تربوي وهذا هوو معلم صراحه استغربت انا والله خاطري بوظيفة ادارية صراحه ماااشوف نفسي بالتدريس ابداً لاكن في هذا الوقت ماعاد احد يستغرب مت شي القرارت كلها بالمقلوب والظلم يمشي عيني عينك لاكن الله فوق مايضيع حق احد بعون الله الله يكرمنى بالوظيفة اللي تريح قلوبنا وتسعدنا جميع:icon35:
ام عيالي22
ام عيالي22
الله يعافيك ماقصرتي والله حتى انا كنت متاكدة بس زوجي منكد علي يقول زميل لي دارس ادارة اعمال واخذ تربوي وهذا هوو معلم صراحه استغربت انا والله خاطري بوظيفة ادارية صراحه ماااشوف نفسي بالتدريس ابداً لاكن في هذا الوقت ماعاد احد يستغرب مت شي القرارت كلها بالمقلوب والظلم يمشي عيني عينك لاكن الله فوق مايضيع حق احد بعون الله الله يكرمنى بالوظيفة اللي تريح قلوبنا وتسعدنا جميع:icon35:
الله يعافيك ماقصرتي والله حتى انا كنت متاكدة بس زوجي منكد علي يقول زميل لي دارس ادارة اعمال واخذ...
طيب يااختي خلي زوجك يستفسر من صديقه عشان لاتروح عليك الفرصه مادام التسجيل مفتوح عندما اخذ التربوي اصبح معلم لاي ماده والله يوفقك ويكتب لك الخير اينما كان :39: