كيف احظر دروسي

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ادرس منازل وابي احظر دروسي من البيت المشكلة اني ماحصلت مواقع لشرح المناهج الدراسية
دخلت المدرسة الإلكترونية واخترت كل شيء بس ماقدرت ادخل
اللي عندها خلفية عن بعض المواقع اللي تنزل فيها شرح لدروس ياليت تعلمني مثل شبكة الرياضيات التعليمية فيها شرح لجميع المراحل الدراسية روعة ومرتبة بشكل حلو اذا في شبكات مثلها علموني بليز
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shugr
shugr
الله يوفقك ويسهل أمرك

ليت عندي علم علشان أقدر أفيدك
umoussama
umoussama
منازل ??

أي سنة ،واذا اردت اي مساعدة انا في الخدمة ،اعطي دروس لغتي الجميلة ولغة فرنسية مجانا واستطيع ان اتابع معك ،ان بنتي كمان منازل و لله المنة ماشية تمام
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
منازل ?? أي سنة ،واذا اردت اي مساعدة انا في الخدمة ،اعطي دروس لغتي الجميلة ولغة فرنسية مجانا واستطيع ان اتابع معك ،ان بنتي كمان منازل و لله المنة ماشية تمام
منازل ?? أي سنة ،واذا اردت اي مساعدة انا في الخدمة ،اعطي دروس لغتي الجميلة ولغة فرنسية مجانا...
تسلمين اختي الله يجزاك كل خير
انا الحين ثاني ثانوي علمي
وودي احصل شرح للمواد العلمية مثل الكيمياء و الفيزياء واللغة الانجليزية
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
shugr shugr :
الله يوفقك ويسهل أمرك ليت عندي علم علشان أقدر أفيدك
الله يوفقك ويسهل أمرك ليت عندي علم علشان أقدر أفيدك
تسلمين اختي الله يجزاك كل خير
تكفي دعوتك لي الله يسلمك
umoussama
umoussama
الله يوفقك ممكن اساعدك في الانجليزي لكن المواد العلمية باللغة العربية ما استطيع اشرحها ابد ،الله يوفقك ما ان اجد شيء سابلغك ، لكني انا اتابع في الفيزياء مع ولادي بكتاب أساسيات الفيزياء ممتاز و لكن لمن اراد ان يكون مستقبلا تخصص فيزياء ويكون اه معرفة عامة و لا يقتصر على البرنامج المدرسي ،لكن اللي بدو ينجح و بس ما عليك انو تبحثي في اليوتيوب ،انا يوم كنت ابحث لبنتي وجدت اساتذة كثير يشرحو النظام السعودي ابحثي و خبريني