شيري مكه

شيري مكه @shyry_mkh

عضوة جديدة

شايفين البسبوسه دي ابغى زيها بالضبط

اطباق عالم حواء

مساء الخير
جيت وكلي امل فيكم تعبت من البسبوسه ليا سنه وانا طايحه تجارب فيها مابقيت طريقه وماتطلع زي ماابغى
احبها تكون نحيفه ولينننننننه مرا ومشربه بنستله مو بشيره وبدووون بيض لاننا نسوي صينيه كبيره وتجلس برا الفرن ايام يعفن البيض
ابغى نفس حقت جارتي سالتها عن الطريقه تقول احط بدون مقدار بس خبرتني انها تخلط المقادير السايله بلخلاط وماتحط بيض تستخدم حليب وسميد وقشطه وفانيلا وزبده او زيت و سكر ببكينج بودر وتسقيها بنستله فقط
بس صورتتتها لكم لعل وعسى تعرفو الطريقهpb040
مهما اخذ طرق من النت تطلع معايا ناشفه على اني اخبزها بدرجه حراره180/200بفرن كهربائي مده25دقيقه
واخلط المقادير بالخلاط واصبها عالسميد وبعض الاحيان اسيبها برا تتخمر قبل ادخلها الفرن لعل وعسى تضبط بس بدون فايده تطلع ناشفه ولونها فاتح وادا حمرت الوجه على خفيف تقسى وتنشف اكثر
واشربها بعلبه النستله كلها تطلع حاليه تذبح وبرضها ماتلين
اشرب البسبوسه وهي حاره والشيره بارده وجربت اشربها وكلهم سخنين وبرضو ناااااااااااااشفه
يعني اتبع كل الطرق ف تحضيرها وبرضوو ماتطلع لينه وحلوه
اعطوني نفس طريقه البسبوسه اللي بالصوره لينه وتذوب بالفم مالي صلاح ابي مثلهههها:eq-67:
11
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيري مكه
شيري مكه
أم ريم ولين
أم ريم ولين
السلام عليكم
جربي المقادير وبإذن الله تطلع طيبة
ممكن تسويها بالقشطة وممكن بالزبادي(وأنا أفضل الزبادي لذييييذة)
علبة زبادي أو قشطة
وبنفس العلبة تعبيها
1سكر
1زبدة مسيحة وزيت مع بعض وممكن تنقصي شوية إذا ماتبغيها دسمة مرة
1حليب بودرة
1حليب مكثف
2سميد
بيكنج باودر . فانيليا
وبعد الفرن تسقيها نستلة
ويارب تضبط معاك
,’سمسمه/
,’سمسمه/
صباآح النووور , :ورده:
الله يسهل لك وتلقي الطريقه اللي تعجبك إن شاء الله
بالنسبه إنها تصير نحيفه سويها ف صينيه آكبر آو أقسميها ع صينيتين , يعني خلي الخليط يكون أقل من نص الصينيه
وبالنسبه إنها تكون طريه جربي تحطين قشطه زياآده , يعني ف المقادير فيه قشطه إنتي حطي قشطتين .. خلي الخليط يكون ساآئل
و النار تكون من تحت بس و إذا آستوت شغلي من فوق تحمير خفيييييف حتى ماتنشف آو بلاش تحمير من فوق ,
لأن بسبوسة جاآرتك ماآهي محمره , كاآنها لسى ماآستوت وسويها ف البدايه ف صينيه بايركس حتى إذا تحمرت من تحت تشوفينهاآ
و سقيها نستله خفيفه إذا طلعتيها من الفرن , ولو تحتاج حلى زياده تحطين وقت التقديم حليب محلى حتى تبين لينه وتلمع

.
.
بالتوووفيق ي عسل .
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم .
مامت جووجوو
مامت جووجوو
انا اسويها نفس الشكل هذا بس احبها تكون اسمك شويه
وانتي تطلع معاكي ناشفه لانها تطوول في الفرن شكلك تخلينها الين تنشف وتصير خشنه وقت الاكل
سوي نفس طريقتي بالظببببط ونفس مقاديري وراح تدعين لي
كاسه وربع سميد
كاسه حليب نيدو بودره
نص كاسه سكر
علبه قشطه
شوي فانليا
ملعقه اكل باكنج بودر

نص كاسه زيت
اخلطيهم تمام وحطي عليهم شوي مويه يعني ربع كاسه تقريبا وقلبي بالملعقه العاديه مو شرط خلاط المهم زيدي المويه شوي شوي الين تحسين قوامها وسط لاهي ثقيله مرره ولا خفيفه
يعني تقريبا اثقل من خليط الكيك بشوي وحطيها بالصينيه
ززلعي فوق وتحت مع بعض واول ماتبدأ تحمر اقفلي تحت وخليها فووووق بس حطي اصباعك عليها لو حسيتيها رخوه شوي بدت تتماسك طلعيها خلاص واسقيها بالنستله وغطيها بالقصدير نص ساعه وبالعافيه
لاكن لو خليتيها تستوي مرررره راح تنشف عليك المفروض البسبوسه ماتطول لانها مو كيكه لازم لا حسيتيها تحسينها رخوه شوي مو سايله ولا ناشفه على طووول طلعيها

لو ولعتي تحت بس الين تستوي وبعدين ولعتي فوق عشان تتحمر بتصير ناشفه وخشنه لاكن ولعي مع بعض فوق وتحت ودرجة الحرارة 180
بدره 2011
بدره 2011
حطي معه عسل ويا خرجت من الفرن قفلي الفرن الحراره وحطي عليه الشيره ورجعه الفرن وافتحي شوي من باب الفرن خليه شوي بعدين على الثلاجه دعوووواتكم الله يشفي مرضنا ومرضى المسلمين