ام عليوة
ام عليوة
دكتورة طمنيني كيف نتيجه الاشعه في الصفحه السابقه!! كتبتها

الله يسعدك شوفيها وردي علي انا جدا قلقنه
الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتورة كيف الحال؟؟ انا اخذت كلوميد هذا الشهر من 3 يوم من الدورة وكانت منتظمه الحمدلله اخذت حبتين في اليوم اليوم كان 13 من الدورة ورحت سويت التراساوند والنتيجه كانت!!؟؟@@ Lt.o 8.4*5.7 mm PCO F 12.8*9.2 mm Rt.ov. Holmoriagic f 14.4*12.4 mm RVF endometrium th. 9.5 mm انا عارفه من اول ان انا عندي تكيس مبايض وعارفه ان انا الرحم راجع وراء الحمدلله ماهو رائيك في هذه النتيجه؟؟ اعتقد مش كويسه صح تبويض مرة ضعيف صح الحمدلله اللهم اجرني في مصيبتي هذا واخلف لي خير منها الحمدلله نفسيتي مرة زفت اتوقعت يكون التبويض احسن بس هذا امر الله ربنا ما امر الحمدلله اش رائيك المرة القادمه اخذ جرعه اكبر من كلوميد بصراحه طفشت يمكن ما اخذ حتي كلوميد احس ان اكون على اعصابي وارقاب التبويض مرة تعبت يا دكتورة والله ان اكتب الان وانا ابكي متي اكون ذي النساء الى تحمل بسرعه ليش انا كدة الحمدلله استغفر الله اسفه بس حبيت اففض شويه نفسيتي زف خلاص كل مرة اقول يمكن هذا المرة اكون حامل وانتظر بس تجي الدورة اقول الحمدلله خير لي اخذت كلوميد مافي فائدة؟؟ على فكرة قبل سنتين اخذت ابر منشطه وابر تفجريه بس ربنا ما امر واكون حامل الحمدلله اسفه جدا على كثرة الكلام بس الان رجعت وحبيت افضفض الى في قلبي وانت الوحيد الى ممكن تسمعيني!! ادعي لي ربنا يكرمني واجيب اخ او اخت لولدي!! شكرا والله يسعدك ويفرح قلبك ويوفقك في كل امورك ردي علي بسرعه لالا تتاخري
مرحبا دكتورة كيف الحال؟؟ انا اخذت كلوميد هذا الشهر من 3 يوم من الدورة وكانت منتظمه الحمدلله...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى هذا اختبار من الله سبحانة وتعالى وربنا يؤجرك خيرا باذن الله واكثرى من الدعاء والاستغفار وقراءة سورة مريم وربنا باذن الله يكرمك بالحمل فى القريب العاجل
واريد منكى عمل تحليل البروجستيرون فى اليوم 21من الدورة وعلى اساس التحليل سنحدد الخطوات التالية
اسعدك الله فى الداريين
الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتوره دورتي غير منتظمه ولم اخذ اي ادويه
مرحبا دكتوره دورتي غير منتظمه ولم اخذ اي ادويه
حبيبتى هل عملتى تحليل للهرمونات
حفظك الله من كل سوء
ام عليوة
ام عليوة
شكرا يا دكتورة بس ما رديت علي كيف نتيجه التراساوند؟؟

انا عملت تحليل البروجستون الدورة الفائته وكان 14.1ng\ml

هل اعيده مرة اخري؟؟

الله يسعدك شوفي نتيجه التراساوند وهل اعيد تحليل البروجستون مرة اخري ؟؟

شكرا على دعائك والله يوفقك دنيا واخرة
الدكتورة راندة فخرالدين
شكرا يا دكتورة بس ما رديت علي كيف نتيجه التراساوند؟؟ انا عملت تحليل البروجستون الدورة الفائته وكان 14.1ng\ml هل اعيده مرة اخري؟؟ الله يسعدك شوفي نتيجه التراساوند وهل اعيد تحليل البروجستون مرة اخري ؟؟ شكرا على دعائك والله يوفقك دنيا واخرة
شكرا يا دكتورة بس ما رديت علي كيف نتيجه التراساوند؟؟ انا عملت تحليل البروجستون الدورة الفائته...
حبيبتى تقرير الاشعة ليس واضحا واريد صورة كاملة لة ان امكن ويجب اعادة التحليل هذا الشهر
اسعدك الله فى الداريين