د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
السلام عليكم دكتوره والله مدري كتابتي تبين عندك ولالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا صار لي انتظر الجواب على استفساري قريب 20 يوم وهذا هو هل يصير استعمل هالفيتامينات مع الرضاعه ؟؟؟؟؟؟؟؟ مشكوره
السلام عليكم دكتوره والله مدري كتابتي تبين عندك ولالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا صار لي انتظر الجواب على...
غاليتي يمكنك طرح سؤالك على طببية النساء والتوليد بالموقع

وحياك الله
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
دكتورهـ كريم الزنجبيل لتنحيف فيه اظرار لاني بشتريه ؟؟!
دكتورهـ كريم الزنجبيل لتنحيف فيه اظرار لاني بشتريه ؟؟!
يمكنك استخدامه يا غاليتي مع عدم الاكثار منه حتى لا يصيبك اي ضرر

وحياك الله
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
مساء الخير ابي اسال يادكتوره هل الاوبت تراك مناسب للي توها والده عمليه قيصريه ؟ واي افضل تمارين لحالتي وسمنتي متركزه بالبطن والارداف ؟ وهل الشاي الاخضر يقلل حليب المرضع اولا ؟
مساء الخير ابي اسال يادكتوره هل الاوبت تراك مناسب للي توها والده عمليه قيصريه ؟ واي افضل تمارين...
اسعد الله مسائك يا غاليتي

الافضل هو السير الكهربي ذلك لان الاوربت تراك يحتاج الى مجهود اكبر منك

والشاي الاخضر لا يقلل من ادرار الحليب انما هو مدر للبول فهو بالتالي يقلل من الماء الموجود بالجسم والذي بدورة يساعد في زيادة كمية اللبن المفرز

لذا يا غاليتي لا يجب ان تتناوليه اكثر من مرتين يوميا

وحياك الله
أم أحمد 20
أم أحمد 20
مشكورة على الرد لبى قلبك بس الفيتامينات اللي سالتك عنها عباره عن مكمل غذائي موصوف من قبل أخصائية تغذيه لشخص من جماعتنا وهو ما يبي يستعملها قلت اخذها انا بس مشكلة الرضاعه أخاف يفرز في الحليب فاذا عندك اي فكره عن الادويه اللي احتمال تفرز في الحليب وهل المكملات الغذائية من ضمنها ولالا ؟؟؟
معاد أهتم
معاد أهتم
السلام عليكم دكتوره

أنا عامله ريجيم بس بعض الآيام أكل كبسه وأحيان حلويات بس أنا مستمره ع المشي كل يوم ساعه يعني هل الكبسه والحلا مما يخرب تعب الآيام اللي قبله

كمان دكتوره سمعت أن البرغل والزعتر وشوفان كويكر من المؤكلات التي يجب تجنبها فترة الريجيم

بالنسبه للكبسه والحلا يوم الخميس فقط ع شان جمعة الآهل وكذا