whiteredrose
whiteredrose
يعطيكي العافية دكتورة طولي 156 و وزني58.5 كيلو شكلي مش سمينة لكن السمنة متجمعة في الافخاذ و الارداف

ما هو الوزن المناسب لي وكم من الوقت احتاج للوصول اليه ؟؟؟

ارجو منكي اعطائي برنامج مناسب

العمر 26 غير متزوجة
دلع حمودي
دلع حمودي
سلام

دكتوره وزني 57 وطولي 158 وابغى اثبت وزني

كيف اثبته ؟
maruko
maruko
وزنك المثالي هو 55 كجم اليكي هذا النظام الأفطار 1_ شريحة مورتدلا+ شريحة توست بر + حلقات من الطاطمم والخيار أو 2_ نصف صامولي بر + عدد 1 من الهوت دوج + شاي بدون سكر أو 3_عدد 1 بسكويت نخاله + شاي بدون سكر او4_ ملعقة مربى خاص بالحمية + شريحة توست بر + شاي بدون سكر الغذاء 1_ طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + سيخ من الشيش طاووق أو 2_ طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع القليل من الجزر + شريحة من اللحم ( ستيك مشوي ) أو 3_طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر +3 حبات كفته مشوية أو 4_ طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + ربع دجاجة مشووية بدون جلد أو 5_ طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + ربع كيلو سمك مشوي العشاء 1_شكشوكة ( عبارة عن بيضة واحده ويمكن إضافة الطماطم والبصل اليها بدون زيت )+ ربع خبز بر 2_ كوب من الزبادي قليل الدسم + شريحة توست بر + حلقات من الخيار . أو 3_نصف علبة تونه بعد تصفيتها من الزيت وإضافة الخل والليمون اليها + ربع خبز بر أو 4_ ملعقتين من الجبن الأبيض قليل الدسم + ربع خبز بر بالنخاله + حلقات من الطماطم والخيار
وزنك المثالي هو 55 كجم اليكي هذا النظام الأفطار 1_ شريحة مورتدلا+ شريحة توست بر + حلقات من...
ثااااااانكس حبوووووووبه
طيب كيف
طيب كيف
السلام عليكم

كل سنه ودكتورتنا بخير يارب

عمري 30

وطولي 160

وزني 73

انا الان خارجه من ولاده بعمليه قيصريه باقي اسبوع واكمل شهرين

قبل الحمل سويت رجيم كميائي (لدكتور اسامه حمدي)

ونزلت عليه 10 كيلو

الان فكرت برجيم بس مدري اش اختار خصوصا إني ارضع بنتي طبيعي ماشاء الله تبارك الرحمن

ياليت تساعديني برجيم ينزلني لو اربع كيلو بشهر وشكرا لكي
ام عبد الرحمن2005
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير دكتورة انا عملت عملية المرارة جراحة مفتوحة من شهرين وزاد وزني وبقي 96 وطولي 167 وللاسف لا استطيع عمل رساضة المشي لان اولادي صغار ومقدرش اتركهم فمتي يمكنني عمل تمارين في المنزل واي التمارين تكون ممكنة وهل يمكنني اللعب بالعجلة او الاوربتراك لان علي حد علمي ما ينفعش اعمل ريجيم بدون رياضة وجزاك الله خيرا