مجد133
مجد133
قبل مايسوي المسح المجهري كان مستمر علي كورس علاجي لمدة سنتين بعدين سوا المسح ان شاء الله يسوي الطرد المركزي راح اقولوا الله يعينا مالنا الا الصبر
راح ل مدحت عامر لم جاي في عيد اكلينك بس يقول مارتحت معها  
حلم الأمومه 2
حلم الأمومه 2
التحليل صفرررررر الله كريم ويرزقنا بأذن الله ويرزق الجميع
التحليل صفرررررر الله كريم ويرزقنا بأذن الله ويرزق الجميع
ياااارب يااارحيم عجلك بالفرج ياااااااارحيم ارحمنا وارحم ضعفنا

شعور جميل الله لايحرمني منه زميله في الدوام توزع جوكلت ولادتها مشاءالله والكل يتكلم عن تخطيطهم متى الحمل الثاني وانا آه ياربي مو عارفه اذا بكون ام في يوم :44: لو لطفل واحد ياااارب ارحمنا يارحيم ارحمنا

اكيد ومن غير شك ربي عادل يارب ارزقني الحكمه لأفهم ان هالتأخير خير وان ان شاءالله ربي بيرزقني يارب واياكم :icon33::icon33::icon33:
سجينه احلامها
سجينه احلامها
مرحبا بنات وووحسششششششششششششششتوني
اسيره هواه مشكووووووره ع السؤال والله انك دايم ببالي وتجين عبالي انتي وفرفوشه لما ادعي سبحان الله
انا اخباري ان زوجي له قرابه السنه ماحلل وكل ماقله حلل يرفض شكله خايف
طبعا سويت حقن مجهري وترجيع مجمد وفشلت والحمدلله على كل حال
يابنات وكلوا اموركم لله والله ماتدرون وووين الخييييييييير شوفوني تعبت من العمليه والابر وحبسه يعني تعب نفسي وجسدي وفي الاخييير فاشله العمليه وكمان عندي من زمان وسواس قهري بس ماكنت اطاوعه لكن اللحين زاد عليه من الوحده والقعده في البيت الله يشافيني
واللحين خايفين اذا نوى زوجي يحلل الله يطمن قلوووووووبنا

و مانقول الا الحمدلله على كل حال واسأل الله يديم الصحه والعافيه وهذي اهم شي
والله اني في كل الاوقات الفضيله ادعي للتجمع كله بالذريه الله يرزقنا عاجلا غير اجل
انا دايم اتابعكم بصمت واشوف اخباركم
انا وحياتي999
انا وحياتي999
حلم الامومه باذن الله راح يجي اليوم اللي نفرح فيه كلنا ان شاءالله 
اسيرة هواه
اسيرة هواه
مرحبا بنات وووحسششششششششششششششتوني اسيره هواه مشكووووووره ع السؤال والله انك دايم ببالي وتجين عبالي انتي وفرفوشه لما ادعي سبحان الله انا اخباري ان زوجي له قرابه السنه ماحلل وكل ماقله حلل يرفض شكله خايف طبعا سويت حقن مجهري وترجيع مجمد وفشلت والحمدلله على كل حال يابنات وكلوا اموركم لله والله ماتدرون وووين الخييييييييير شوفوني تعبت من العمليه والابر وحبسه يعني تعب نفسي وجسدي وفي الاخييير فاشله العمليه وكمان عندي من زمان وسواس قهري بس ماكنت اطاوعه لكن اللحين زاد عليه من الوحده والقعده في البيت الله يشافيني واللحين خايفين اذا نوى زوجي يحلل الله يطمن قلوووووووبنا و مانقول الا الحمدلله على كل حال واسأل الله يديم الصحه والعافيه وهذي اهم شي والله اني في كل الاوقات الفضيله ادعي للتجمع كله بالذريه الله يرزقنا عاجلا غير اجل انا دايم اتابعكم بصمت واشوف اخباركم
مرحبا بنات وووحسششششششششششششششتوني اسيره هواه مشكووووووره ع السؤال والله انك دايم ببالي وتجين...
الحمد لله انك طيبه أنا دائم اتفاىل لك بالخير وبالنسبة للوسواس أنا اخي منك وزاد علي الاكتئاب وما تركت شي لأكن في حبوب في ارمال زينه أعشاب قال عنها جابر القحطاني تريح مره وما منها ضرر وأنصحك التحقي بدورها وتحفيظ لا تتركني نفسك اسيرة للبيت والله تلاقي ناس كثير مثل وطعنا وتتحسنين نفسيا ويصير عندك اهتمامات غير الحمل أرجوك لأتهملي نفسك الله يسر أمورنا جميعا