ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
قلبي معكم والوضع مو سهل ولو كنت مكانكم ما اعرف ايش اسوي الله يهون عليكم يارب ويرزقكم من غير حساب
قلبي معكم والوضع مو سهل ولو كنت مكانكم ما اعرف ايش اسوي الله يهون عليكم يارب ويرزقكم من غير...
اللهم امين. اختي ارتاح لما اشوفك قريت قصصك كلها ونصايحك. في هذه الاقسام او في مواضيع مستقله استفدت كثير. والحمد لله اولا واخرا
ياعيني على الشرقية
اللهم امين. اختي ارتاح لما اشوفك قريت قصصك كلها ونصايحك. في هذه الاقسام او في مواضيع مستقله استفدت كثير. والحمد لله اولا واخرا
اللهم امين. اختي ارتاح لما اشوفك قريت قصصك كلها ونصايحك. في هذه الاقسام او في مواضيع مستقله...
ياعمري انا مريت بهالحالة والله ثم والله اني ادعي لكم من قلبي في كل لحظه

وعيوني تدمع لما اقراء مشاركاتكم لكن مو بيدي الي ادعي لكم ان الله يختار لكم الخير اينما كان

قلبي ودعواتي معاكم جميعا
حلم الأمومه 2
حلم الأمومه 2
السلام عليكم حبيباتي انا من متابعينكم بصمت من التجمع السابع مشكل زوجي انو صفر مافي حيوان منوي ولاشيء وصارلي متجوزه ١١ سنه والحمد لله اولا واخرا امس روحنا عند دكتور وكان صريح معانا لا نتعب نفسنا ولا نخسر الفلوس لانو زوجي عقيم وقراء الايه ويجعل من يشاء عقيما انا علئ طول قلت الحمد لله لانو عارفه حالت زوجي صعبه مالها علاج. ورجعت البيت وطلبت الانفصال وبكيت الي الحين قاعده ابكي. ماني عارفه ايش اسوي زوجي انسان طيب طيب طيب وخلوق يحترمني ويحترم اهلي اي شيء ابغاه قدامي الحمد لله وزوجي بكاء من طلبي وقال خير كلمت اخويه علئ موضوع الانفصال قال انتي يأستي من رحمت ربنا قال فكري قبل ما تتخذي قرار عيوني اتورمت من البكاء علئ زوجي وعلئ حالي يااارب اجبر بخطرنا وارحم ضعفنا ويجبر بخاطركم كلكم
السلام عليكم حبيباتي انا من متابعينكم بصمت من التجمع السابع مشكل زوجي انو صفر مافي حيوان منوي...
حبيبتي فرج الله همك وهمنا وتأكدي في غيرك كثير نفس وضعك الله يجزاك خير انك صبرتي طول هالسنين انا ماصارلي الا سنه وكم شهر وروحي كل يوم تطلع من البكاء ربي وحده العالم باللي نمر فيه وسبحانه هو القادر ان يرفع هالابتلاء عنا سبحانه،،

موضوع انفصالك نصيحه من اخت لاتاخذين هالقرار وانتي زعلانه الله يلوم اللي يلومك لكن شوفي كلنا نمر في هالموضوع وهذا ابتلاء من ربي لازوجك ولا زوجي ولا ازواج الاخوات اختاروا ان يكون عندهم هالمشكله هذا ابتلاء نزل من خالقنا واصطفانه به عن باقي الخلق شعور قاتل واعرف ان لما تشوفي وحده حامل اختك بنت عمك لكن تذكري دائما ان هالموضوع مو من زوجك ولاتعاقبينه بالانفصال لهسبب والله العظيم ان امر بلحظات ضعف في هذي الايام وكنت ادعي على نفسي بالموت الله يغفرلي لان الهم اشتد لكن كل مااشوف زوجي واشوف نظره حزن في عيونه انا اللوم نفسي ليش اظهر له حزني وهو مابيده شي كلامي مو مرتب لان انا ضايعه هاليومين لكن نصيحتي فكري مره و2 و3 واذا زوجك متمسك فيك وانتي تحبينه ومتمسكه فيه لاتكسرين قلبه وتعاقبينه على شي مااختاره لنفسه

والله يختار لك اللي فيه خير لك ياحبيبتي ويهدي نفوسنا يارب
حاشاه ان يخيب ظني
يابنات اللي تروح لدكتور ويحطمها لاتصدق كلامه
رحت انا وزوجي عند برفسوووور في بخش وقال مافي امل علاج وماعطانا ولا شي
ورحنا عند دكتور ثاني انتبه لتحاليل زوجي واعطانا علاجات والشفا بيد رب العالمين
اهات RRR
اهات RRR
ام هبه ربي يكتب لك الخير ويفرج همك ويرزقك ويرزقنا ربي قادر ورحيم  والطب تطور الحمدالله 
ربي يستحى من عبده ان يرده اذا دعاه سبحانك م اكرمك  
صدق وعده حينم قال استغفرو ربكم يرسل السماء ........ الاستغفار الاستغفار سبب الرزق 
ام هبه كيف عندكم خلايا ؟؟