ام احمد 84

ام احمد 84 @am_ahmd_84

عضوة فعالة

افضل شامبو طبيعي لشعرك اساسه من الصابونة النابلسية

العناية بالشعر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواتي الحبيبات.....اليوم جيبتلكم طريقة عمل شامبو طبيعي اساسه الصابونة النابلسية ....انا من اول كنت شارية شامبو غالي و فرحانة على حالي لكن والله اندمت اني جبته لاني من يوم استعمله الا و بعد يومين تيجيني حكة و هرشة براسي ....الى ان جاء يوم و سمعت الدكتور عبد الكريم الصفدي و غيره يوصف الصابونة النابلسية لغسل الشعر بدلا من الشامبو العادي...لفوائدها العديدة ولانها مصنوعة من زيت الزيتون...وسبحان الله مع اني من نابلس ومشهورين بهالصابونة ونعرف فوائدها الكثيرة الا انه الشامبوهات العطرية اغرتنا ....والنتيجة طلعت على راسنا
..ما رح اطول اكتر من هيك واللي بتحب تعرف فوائد الصابونة النابلسية تبحث عالنت...اما انا كيف عملت الشامبو ...فهو كالاتي...احضرت ربع صابونة نابلسية و بشرتها ناعم و مع شوووية ماء عنار هادية دوبتها لحد ما صارت سائلة...وبعدين جبت كوب ماء و حطيت فيه الاعشاب المفيدة للشعر متل الروز ماري و السدر الورق و اللفندر و الاس..هاي الاعشاب جدا مفيدة للشعر.....وغليتهم و نقعتهم لمدة نصف ساعة و بعدين اخذت مويتهم و صبيتها فوق الصابونة السائلة .....وحطيت زيادة كم قطرة من زيت اللوز ....وحطيت كمان كم قطرة من العسل..(حبيت ادلع شعري:D....وبس ....عفكرة معظم هاي الخطوات ماخدتها من موقع اجنبي لعمل شامبو طبيعي
اتمنى اكون افدتكم
14
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام احمد 84
ام احمد 84
نسيت اقولكم كمان اللي بتحب الشغلات المعطرة ممكن تضيف زيت عطري او عطر طبيعي متل المسك الاصلي....هاي من افكاري..يعني العطور الصناعية اللي بحطوها بالشامبوهات احسن ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!:D
naglaa25
naglaa25
مشكورة بس ما أظن ان توجد في مصر الصابونة النابلسية

جزاكي الله خيرا
ام احمد 84
ام احمد 84
ممكن تلاقيها عند العطارين لانها مشهورة كتير وبتنباع في جميع انحاء العالم
صMت الحRوف
صMت الحRوف
يعطيك العافية أختي

استخدمتي الشامبو وكيف شفتي النتيجة على شعرك ؟

هل يبين الشعر متلبك و متشابك وصعب التسريح ؟

وهل بين فيه اللمعة بعد الغسل وهل غسلتي فيه شعرك وكان فيه زيوت وشالها ؟

والصابونة النابلسية هي صابونة الغار والا نوع ثاني لأن أول مره أسمع فيها ؟

أنا آسفة لأنو كثرت الأسئلة عليك

وشكراً مقدماً
هبه 2009
هبه 2009
حبيبتي اللي من مصر صابون نابلسي شاهين موجود في كل مكان ب175 قرش بس اسألي اي عطار وفي كمان عند حراز صابون الغار والاتنين يعتبروا واحد حبيبتي وعن تجربة