كيف تعرفين ان زوجك متزوج عليك ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اخواتي عضوات المنتدى احببت ان اطرح سؤال طالما اشغل تفكيري وهو كيف اعرف ان زوجي متزوج من غير علمي ؟
سواء زواجي عادي او مسيار ؟ يمكن ان هناك من هو مثلي يفكر بالموضوع لكن احببت ان اجد جوابا شافيا من اخواتنا الواتي مررن بتجربه مشابهه , لاني دائما اشك ان زوجي يمكن ان يكون متزوج لكن يبقى الموضوع مجرد شك لانه دائما اذا احب ان يمزح خصوصا اذا كنت تعبانه اما مريضه او من شغل البيت يقول لو كان عندك وحده ثانيه تساعدك وهو يقصد زوجه ثانيه , ويجلس يضحك ويمزح وانا اغلي ماحب هالكلام عندي يتزوج اهون علي من الكلام الي يقوله , واخاف انه مسيار وانا دائما المح له ان الرجال يتزوج قدام العالم ليش يخاف وانا قصدي عشان مايروح باله لمسيار واكون مغفله جدا في وقتها لو حدثت , مااطول عليكن حبيباتي لكن اتمنى التفاعل مع الموضوع وشكرا
49
504K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إشراقه دلع
إشراقه دلع
اا
ام راجح بنت عتيبه
UP

ننتظر راعيات الخبره

نتعلم
# السفيره #
# السفيره #
والله ماادري...بس اتوقع ان الزوجه وقتها راح يجيها احساس...ووقتها سبحان الله احساس الزوجه اقصد قلبها ينغزها
وكمان وااتوقع تحكم من تصرفات زوجها...اهمها خروجه بوقت معين من اليوم ...تلاحظ زوجها متغير والازواج نوعين
منهم اللي يتغير للاحسن يدلع وكلام حلو وبس يبي يوديها لااهلها تزورهم...والنوع الثاني انواع النفسيه تلاقيه دايم مايعجبه شي
ومعصب وجالس لها علي الوحده...
وكمااااااااان اهم شي وراح يكون مشترك انه يكون متغير عليها بالفراااااش >>اسفه علي التوضيح
يعني في شغلات كثيره ...تقدر تعرف الزوجه اذا زوجها متزوج ولا حتي لاسامح الله يخونها ومافي احد يقدر
يحس بهالشي الا الزوجه نفسها..
بس ارجع بالاخير وااقولك ...حاولي ماتفكرين كثير راح تتعبين نفسك..والله يعينك
ام سميغل
ام سميغل
بصراحة هي المسألة اكثر شي احساس يعني انا اعرف اذا زوجي نظر الى مراة نظرة عادية او معجب فيها احساسي يخبرني احس ما مرتاحة ومرة حسيت انه يحب وحدة من لهفته عليها وسؤاله عن وحدة معينة وقرون الاستشعار لدى المرأة قوية جدا
احلى ثلاثه وروود
upلعيونك