ام فارس و محمد
السلآم علييييييييكم ام فارس ومحمد .. يعطيييك العافيه وماتقصرين خيتو ابي اسألك عن مدخل بيتي وهو عباره عن ممر طويل ينتهي عند المغسله وع َاليمين جدار طويل ثم باب مجلس الحريم ((هالجداار وشلون استغله بحيث يبرز)) يعني تنصحيني احطه تجاويف جداريه ..أو مرايه كبيره.. وخاصـةّ انو من اليسار مافي جدار مفتوح ع الصاله وشاكـــــــــــــره لك حسن تعاملك وطولة بالك ..
السلآم علييييييييكم ام فارس ومحمد .. يعطيييك العافيه وماتقصرين خيتو ابي اسألك عن مدخل بيتي...
و عليكم السلام

افكار للجدار

ممكن كده مع لوحه كبيره تحت الاضاءه

و شوفي موضوعي ح تلافي اكثر من 100 تصميم رائع

http://forums.hawaaworld.com/showthread.php?t=2805663
ام فارس و محمد
هذه صورة مجلس النساء الي فيها مربعات انا ابغى اغير المربعات باشكال ثانيهوش رايك با شكل هذا قزاز مكان المربعات بس بشكل مربعاو هذا بس على اصغر الله يسعدك ردي عليه ضروري العامل بيبدا بكره من الفجريه تحيلتي لام فارس ولكل الاعضاء
هذه صورة مجلس النساء الي فيها مربعات انا ابغى اغير المربعات باشكال ثانيهوش رايك با شكل هذا قزاز...
هذا اجمل .. مافي كلام و ارقي و غير مكرر .. لو عملتي ديكور الجدران نفس الصور ح يطلع رووووعه

ام فارس و محمد
الله يجزاك كل خيرياالغاليه لوسمحتي انا عندي صاله محتاره فيهامرررررره لون الدهان ابيض والكنب موف غامق ساده والجلسه حقته مشجرموف وابيض ولحمي والخديات برضه مشجرنفس الجلسه وانا محتاره ايش احط الدهان اذاحطيته موف بتصيرغامقه مررره وذاسبتهاابيض احسهاعاديه مررره ابغي شي يعطيهافخامه ارجووووووك ردي على بسرعه وكمان ابغي اكسسوارات ولوحت ايش احط وياليت لوسمحتي اذافيه صورتكون احسن والله يجزاك كل خير والف شكر مقدما
الله يجزاك كل خيرياالغاليه لوسمحتي انا عندي صاله محتاره فيهامرررررره لون الدهان ابيض والكنب موف...
اهلين

يا فضي .. شوفي هنا فضي شامواه من الجزيره روعه

http://www.al-jazeerapaints.com/admin/images/Products/ecat/chamois/index.html

اذا اخترتيه حطي معاه اكسسوارات بالفضي و ممكن واحد من الجدران تميزيه بصبغ مختلف مثلا

يا ليلكي

و برضو مع اكسسوار فضي

مرايا و نجف و فازات

اروقانزا
اروقانزا
السلام عليكم
كيفك اختي بغيتك تساعديني في دولاب بفصله للمستودع اللي يكون تابع للمطبخ وانا المساحه اللي عندي صغيره ابغى فكره حلوه ماودي بشئ تقليدي
ام ياسر 2010
ام ياسر 2010
هلا اختي ام فارس ومحمد ممكن تساعديني في اختيار صبغ غرفتي

انا اثاث غرفتي موف مثل لون السرير في الصوره

فكرت في اني اصبغ 3 لون رمادي وجدار واحد ورق جدران لون موف
او 3 لون بيج وجدار ورق جدران موف بنقشات
محتاره عطيني افكارك واقتراحتك يااختي ام فارس وفي الستاره والمفرش والسجاد كذلك

غرفتي الان فوشي ابي اغير عن الفوشي انتظرك

ادري تعبناك معانا بس مالنا الا الله وانتم

ربي يجزاك كل خير ويسعدك يارب