خولة الحربي
خولة الحربي
الله كرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
بحر مالة حدود
بحر مالة حدود
الله يفرجك همك وهمي ويرزقني وإياك باللي نتمنى
وربي زيك أنا في آخر إسبوع من الرابع والدكتورة تقول مية بالمية بنت وأنا أدعي الكريم المنان يكون ولد
ييييييييييييييييييييااااااااارب
ليمونه خانوم
ليمونه خانوم
الحمدلله ياأختي أنك بخير أنت وجنينك والبنت وش فيها يكفي أنها نعمه من الله تأكدي انالذريه مكتوبه وبالنسبه لسؤالك الدعاء ممكن يغير القضاء الله قادر سبحانه بعدين هالبنت يمكن تكون سعاده لك انت ماتدرين وين الخيره فيه واذا على الزوج بيرضى أكيد هاذا ضناه
الحمدلله ياأختي أنك بخير أنت وجنينك والبنت وش فيها يكفي أنها نعمه من الله تأكدي انالذريه مكتوبه...
الراجية ربها
الراجية ربها
مافي شيء بعيد عن الله اجتهدي بالدعاء والاستغفار بنية الولد انا سمعت محاضرة عن فضل الاستغفار وكانت الداعية تحكي قصة لوحده هددها زوجها بالطلاق ان انجبت البنت السادسة ! ( طبعا لا تعليق على التخلف في بعض الرجال ) المهم اصبحت المسكينة تستغفر ليل ونهار وفي الاخر ربي رزقها بولد بعد خمس بنات لكن لازم تكوني واثقة بالله انه لايكتب لنا الا الخير " ولو اطلعتم على الغيب لخترتم الواقع " يعني يمكن يكون ولد عاق وغير بار فيك فيبدلك الله ببنت بارة ومطيعة وتشيلك انت وزوجك على راسها ترى هذي الايام البنت زي الولد في خدمة ابويها وصارت تعمل وتجيب رزقها بنفسها وهي اكثر حنانا صدقيني واقرب للقلب ماتنساك حتى لو تزوجت تملأ بيتك بالاحفاد وتنتهز كل فرصة عشان تكون قربك بعكس الولد يكبر وينشغل باصحابه وطلعاته وبعد زواجه بزوجته واولاده
اسفة طولت عليك بس ثقي ان الله سيختار الاحسن لك بس احنا البشر مانعرف الخير ولانعلم الغيب فاتكلي على الله وادعي ان يكون سليم متعافي كامل الخلقة وان يكون بارا بوالده من مقيم الصلاة ومن اهل القران ويكفي سواء بنت او ولد
# عقد لؤلؤ #
# عقد لؤلؤ #
حبيبتي الله يرزقك ما تتمنين يارب شوفي هو ماهو تغييير الجنس لا بس ممكن لحكمه ربانيه مايظهر لهم نوووع الجنس الصحيح لان ممكن ربي اراد ان يسمع صوتك بالدعاء والصلاة والاستغفار والصدقه وبعد كذا تتفاجئين يقلولك جنس آخر بفضل الدعاء ،، وشوفي تجريةالعضووه حب امي اكدولها احدث السونارات على انها بنت وظلت تدعي بيقين وجابت ولد بفضل الله سبحانه ويارب يكوون مافي رحمك ولد سليم معافى بار تقي ويكون من السعداء والاتقياء يارب
حبيبتي الله يرزقك ما تتمنين يارب شوفي هو ماهو تغييير الجنس لا بس ممكن لحكمه ربانيه مايظهر لهم...
كلامك عين العقل الله يحفظك