بنت النيل**
بنت النيل**
الكلوميد لتنشيت المبايض وبالتالى تنشيط عملية الاباضة بهدف الحمل ...... وانا استخدمتة مرتين الاول منظم للدورة لانها كانت لا تاتى على ابدا ثم اخذت الكلوميد من خامس يوم الدورة ثم حقنة تثبيت الشهر الاول ما حصلش حمل الشهر الثانى نفس الوصفة وفعلا حدث الحمل بتوام .......... واخواتى اللى يستعملوا الكلوميد اكثر من شهرين خطر عليكم اولا لانة يسبب الحمل بتوام او عدة توائم ثانيا انة بالاستعمال المتكرر له يعمل تكيسات على المبيض ..... ولا انصح الاخت السيدة العلوية تاخذوه بدون استشارة الطبيب احذرى اختى....
الاختalmilyaar كلام الدكتورة تمام استخدمية شهرين فقط لا غير.... اما الدورة فهى فعلا تاتى اقل من الطبيعى
درة النور
درة النور
الكلوميد ضار على من لا تعاني من التكيس أو ضعف التبويض.. لأن بعض النساء يأخذنه رجاء الحمل بتوأم.. وهم طبيعيات ولا يعانين من شيء..
وهو يؤخذ لمدة ثلاث شهور متتابعة كحد أقضى ثم يجب وقفه .. ومن ثم قد يؤخذ بعدها تحت إشراف طبي
lily 2002
lily 2002
يا بنات انتبهوا لانفسكم من الكلوميد والله انا ضرني كثير وغلبني كثير كثير
انا اخذت كلوميد من ثاني يوم الدورة لمدة خمس ايام علشان انظمها وبالفعل جاءت بالتاريخ المحدد ولكن لمدة ثلاث ايام وبكميه قليله جدا جدا يعني اول يوم نقطه وثاني يوم بضع نقاط ودم اسود فذهبت للطبيبه بعدها واخبرتها وفحصتني وقالت ما فيكي شي ورات كيس على الجهاز وقلت لها هل هذا كيس قالت لا انه بويضه و طلبت مني ان اغيب عنها شهرين واعود يعني اني اترك نفسي قليلا بدون ادويه وعلاجات حتى ترتاح نفسيتي وبالفعل غبت شهر ولكن في الشهر الثاني ذهبت الى طبيب اخر وفحصنيي وعندما فحصني صابه هلع مما راه وسألني هل اخذتي كلوميد ؟؟ قلت نعم قال انتي طالع لك كيس كبير جدا جدا ولو بقي في الرحم مده اطول سينفجر ولا وقت لاعطيكي دواء حتى يذهب لانه كبير جدا جدا وطلب ان اعمل عمليه منظار باسرع وقت
ولكني خفت وذهبت على مستشفى معروف وفحصوني وراوا الكيس وقالو لي انني لا احتاج لمنظار وانما لعمليه شفط اكياس وتم شفط الكيس وللمفاجأه طلع كيسين عندي وليس كيس تخيلوا لو اني سمعت كلام الطبيبه ولم اذهب لافحص كان شو صار معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان انفجر الكيس في الرحم والله اعلم ما حصل لي ؟؟
وبعدها تعالجت عند دكتورة اخرى وحاولت ان تعطيني كلوميد لمدة خمس ايام وكان عندي بويضات ذات حجم جيد ولكن عند موعد الدورة جاءت قليله ودم اسود فذهبت لها وفحصتني وقالت لي انتي من الان لن تأخذي كلوميد انه ضار بك
ويعمل لديكي اكياس واعطتني دواء منع حمل لمدة شهر علشان تنشف الكيس اللي طلع

ومنذ ذلك الحين وانا اخذ ابر بدل الكلوميد
لذلك يا بنات انصحكم انكمم اول ما تستخدموا كلوميد وتنزل الدورة قليله ودم اسود انكم تفحصوا وتتأكدوا من عدم وجود كيس لان الكلوميد يعمل اكياس
بنت النيل**
بنت النيل**
صحيح اختى ان الكلوميد يعمل اكياس لكن مش ممكن يكون بسبب استخدامة لمدة قصيرة .... كما ان الكلوميد لا ينظم الدورة اختى الكلوميد ينشط الاباضة اى لو الاباضة ضعيفة او لا تحدث اصلا بسبب عدم انتظام الدورة فالكلوميد يساعد على انشاء بويضة ناضجة او تنشيط بويضة ضعيفة......اكيد الاكياس التى وجدت عندك كانت موجودة من الاول لكنها لم تظهر الا بالفحص الطبى الدقيق خاصا انك الحقتى نفسك فى اخر وقت كما ان الطبيبة التى كنت تتابعين معها لم تكن جيدة لانها لم تعرف ماذا رات كيس ام بويضة....وحسنا ما فعلتى انك ذهبت الى طبيب اخر غيرها وهذا هو الفعل الصائب ... عموما فية اشخاص كثيرين لا يتقبل جسمهم للكلوميد وانتى منهم لذلك حمدا لله انة وقف لك اطباء واعيين عرفوا موضوع الاكياس وشالوهم فورا.... الف سلامة عليك اختى
lily 2002
lily 2002
تسلمي عزيزتي بنت النيل لاهتمامك
لكن لنفرض ان كلامك صحيح وان الكيس موجود من الاول انا بعد ما عملت العمليه اعطتني الدكتورة الثانيه كلوميد لمدة شهر واحد اعتقادا منها مثلك ان الكيس لم يظهر من الكلوميد من استخدامه شهر
ولكن كانت المفاجأه انه بعد استخدامي للكلوميد وفحصتني رات كيس صغير عندها قالت لي ان الكلوميد ضار جدا بالنسبه لي ولا يفيد
وبالنسبه للدوره انه ينظم الدورة بحيث انك لما تأخذي الكلوميد ثاني يومد الدورة لمدة خمس ايام تأتي في موعدها تماما