حيآة بلآ حيآة
حيآة بلآ حيآة
ماتشوفين شر بس عندي نصيحه لا تتنقعين بلماء لان هذا يسبب خراب انتبهي (ترى هالمعلومه جبتها من المنتدى )
ماتشوفين شر بس عندي نصيحه لا تتنقعين بلماء لان هذا يسبب خراب انتبهي (ترى هالمعلومه جبتها من...
آختي بقولج عن شي آحنا نستخدمه في البحرين بكثره ,, بصرآحه مآدري إذا آنتو يتوآجد عندكم آو لآ ..
وعن تجربه شخصيه آستفدت منه حييييييييل ولله الحمد ,, ومفعوله آكيد وإذا جربتيه رآح تدعين لي ..
آحنا في البحرين عندنآ مصآنع لميآه الأعشآب ,بأنوآآآعهآ ,, والعشبه اللي آقصدهآ آهي ( الحيج ) .. إن شاءالله سامعه عنها.

ماء الحيج
غرض الاستعمال : مضاد للرومتيزم، التهاب المجاري البولية، التهاب المثانة، الآلام الكلوية، السيلان الابيض، أبوصفار، يعالج وباء الكبد .

إذا متوآجد عندكم مآء الحيج نصيحة آخت جربيه .. وإذا مآآتوآجد عندكم تقدرين تآخذين العشبه نفسها وتغلينها آنتي بالماي
وبعون الله الألتهآب رآح تنسينه ..
ومآعليج شر إن شاءالله ,, وربي يرزقج الصحه والعافيه ويخلي لج البيبي
آيس كريم بالفستق
الله يشفيك ويقومك بالسلامه يارب
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
المويه كويسه لالتهابات
سرور
سرور
آختي بقولج عن شي آحنا نستخدمه في البحرين بكثره ,, بصرآحه مآدري إذا آنتو يتوآجد عندكم آو لآ .. وعن تجربه شخصيه آستفدت منه حييييييييل ولله الحمد ,, ومفعوله آكيد وإذا جربتيه رآح تدعين لي .. آحنا في البحرين عندنآ مصآنع لميآه الأعشآب ,بأنوآآآعهآ ,, والعشبه اللي آقصدهآ آهي ( الحيج ) .. إن شاءالله سامعه عنها. ماء الحيج غرض الاستعمال : مضاد للرومتيزم، التهاب المجاري البولية، التهاب المثانة، الآلام الكلوية، السيلان الابيض، أبوصفار، يعالج وباء الكبد . إذا متوآجد عندكم مآء الحيج نصيحة آخت جربيه .. وإذا مآآتوآجد عندكم تقدرين تآخذين العشبه نفسها وتغلينها آنتي بالماي وبعون الله الألتهآب رآح تنسينه .. ومآعليج شر إن شاءالله ,, وربي يرزقج الصحه والعافيه ويخلي لج البيبي
آختي بقولج عن شي آحنا نستخدمه في البحرين بكثره ,, بصرآحه مآدري إذا آنتو يتوآجد عندكم آو لآ .. وعن...
اختي جزاج الله الف خير ماقصرتي على المعلومه

هي تجي قاروره اختي زي مثلا ماء الزموته واللقاح تنباع في المحلات قصدج

وكم الكميه الي اشربها وكم عدد المرات باليوم

حتى لو مو موجوده عندنا ان شاء الله راح اجيبها من البحرين انا ساكنه بالشرقيه والبحرين تعتبر قريبه منا

بس اتمنى انج تجاوبيني على سؤالي ولج دعوه مني بظهر الغيب

وخواتي مشكورات والله يعطيكم العافيه على النصائح استفدت منكم كثير
حيآة بلآ حيآة
حيآة بلآ حيآة
اختي جزاج الله الف خير ماقصرتي على المعلومه هي تجي قاروره اختي زي مثلا ماء الزموته واللقاح تنباع في المحلات قصدج وكم الكميه الي اشربها وكم عدد المرات باليوم حتى لو مو موجوده عندنا ان شاء الله راح اجيبها من البحرين انا ساكنه بالشرقيه والبحرين تعتبر قريبه منا بس اتمنى انج تجاوبيني على سؤالي ولج دعوه مني بظهر الغيب وخواتي مشكورات والله يعطيكم العافيه على النصائح استفدت منكم كثير
اختي جزاج الله الف خير ماقصرتي على المعلومه هي تجي قاروره اختي زي مثلا ماء الزموته واللقاح ...
هي تجي قاروره اختي زي مثلا ماء الزموته واللقاح تنباع في المحلات قصدج

وكم الكميه الي اشربها وكم عدد المرات باليوم

بالضبط آختي تجي جذي ,, وآنا اللي آستخدمه من مصنع الكامل ,,

آما عن الكميه مكتوب عليها نص كوب ثلاث مرآت يومياً ’’ آنا عن نفسي كنت آكثر منه يعني ثلاث كاسات يومياً بفترات

مرآت آشرب آكثر إذا كنت مضطره وآيد لأني كنت آعاني من آلتهاب البول لدرجة إن البول يكون فيه دم,

وآنتي ضبطي نفسج على قد آحتيآجج ,,, وإن شاءالله وبعون الله رآح تستفيدين منه وآضبي عليه لمآ يروح الألتهاب

ومآرآح يطول معاج ,,

آدعي لي الله يتمم حملي ويثبته لي.. ويسهل علي الطلق ,,

ربي يشآفيج إن شاءالله وإذا آستخدمتيه طمنيني عليج ,, عسى تلقين من ورآه الراآحه يآآآآرب :26: