OAKWOOD
OAKWOOD
اختي العزيزة جبل قهوان
ياليت تقولين لي اشلون تسوين الجريش في قدر الضغط عشان ما أرتكب جريمة في البيت و إذا صعب عليك تكتبين الطريقة كاملة بس ياليت أعرف هو انت تحطين الدجاج نيء و الجريش و اللبن و الماء و البهارات مرة وحدة في القدر و تقفلين علية لمدة ساعة كاملة حتى يستوون مع بعض و لا عندك طريقة ثانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياليت تردين لي خبر لأني جربت سويت الجريش في قدر الضغط و من غبائي خليتة 20 دقيقة بس و احترق القدر (يعني تشوة) لللأسف. فياليت تساعديني لأن هالمرة جت على حرق القدر فالله يستر من المرة الثانية.
amal1234
amal1234
مشكورين يا أخوات على ردودكم جداُ جداٌ جداُ :24: :24: راح أجرب و أشوف
إرواء العليـــــل
حبيبتي أمل

بلا فخــــــــــر أمي الكنج التووووووب بالجريش ومدرسين اخواني والمدير وقت الحفلات ما يطلبون الا جريش الوالده

وانا عرفت كثير قصمان يسوون جريش بس لونه يا مصفر يا غامق اشوي لانهم ما يعترفوووووووووون

بالحليب

>>>>> ليست قصيميه

كيف الوالده بإختصار تسوي الجريش يالطيبه

تسلق الدجاج بماي وتنزع اللحم عالعضم اوووووووك

تجيب قدر الضغط وتحط ما يلي

4-5 بصلمتوسط مطحووووووووون مو مقطع وكل ما زاد البصل زاد الطعم حلاوه بس انتبهي اذا زاد حيل يسير الاكل حالي

وتحط بهارات مو مسوده يعني الفلف الاسود نووووووووووو

ممكن الملح الصيني + فلفل ابيض + كمون + قرفه صم +هيل

وتحط لحم الدجاج والجريش والماي وتكبس على نار هاديه حيل ساعه الا ربع

طبعا يوم تجين تفكينه تلاقينه مكوم ومعقد

عني انا ما احركه بالقدر احوله بقدر اوسع وهااااااااااااااااات يا تحريك واضيف ماي كلما ثقل

لان اخس شي يكون الجريش ثقيل حيل لانه من يحس بالبراد يجمد فخليه اخف من السليق بشوي

وش بعد يا روروووووووو

اها حركي وبعد كذا شوفي وش ينقص ملح زياده بهار

واخر شي يوم تحسينه نجح زين

خذي حوالي كاسه حليب بودره مذوب بماي وحطيه وحركي وخفيفيه وذوقيه وانتبهي لاصباعك

واخيرا قدميه وعلى الوجه بصل مقلي وقد نشفتيه بفرشه على الورق ومن ثم الليمون الاسود المطحوووووووون ورشي على الوجه زبده سااااااااااايحه

وردي علي اذا زبط معك
رُسل
رُسل
السلام عليكم

كيفكم؟؟
كل عام وانتوا بخير

لو سمحتوا اريد طريقة كبة الجريش

والكبة المدورة
أعتقد اسمها كبة الشمس
روووعة
خالتي بتسويها بشكل رائع بس صعب اتصل عشان اسأل على وصفة أكل

أتمنى تساعدوني وشكرا :)