السعودية - الرياض
سودانيه خبيرة دلكه
حلاوة.حمام بخار مميذ تنظيف بشره برامج عروس نفاس مخفض متعاونه وخبره

السعودية - الرياض
سودانيه خبيرة دلكه
حلاوة.حمام بخار مميذ تنظيف بشره برامج عروس نفاس مخفض متعاونه وخبره

03-11-1433 هـ, 11:18 مساءً
أغلبنا في السعوديه ما يعرف يقراء قرآن
أنا كنت أخذ بالثانوي بالقرآن 99 و 98 درجه و لما دخلت الكليه سقطت في القرآن وعدت فيه دور ثاني ونجحت
و أنا كنت أحسب أني ابجيب درجه زينه لاني خابره ايام الثانوي طلعت قرأتي للقرآن أيام الثانوي كلها خطاء
و حتى المدرسات اللي يدرسن و تخصصهن تربيه إسلاميه اغلبهن ما يعرفن يقرن القرآن لو انهن يعرفن يقرن كان صححن الأخطاء مو ينجحنا و بعد يحطن لنا ممتاز

اللي تبي تعلم القرآن صح فيه برنامج لشيخ أيمن السويد يعلم التجويد حوالي 98 حلقه بس كل مقطع تقريباً 7 دقائق يعني لو كل وحده تخصص 4 مقاطع أو على حسب قدرتها
و تقراء وراء الشيخ إبراهيم الأخضر ممتاز لتجويد
و اللي تبي تحفظ جزء عم فيه برنامج لمشاري العفاسي على اليوتيوب تكتب في البحث ( المصحف المعلم مشاري )

رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
قمة أنوثه غير متواجد حالياً  

04-11-1433 هـ, 12:02 صباحاً
من زمان عنك اختي سبحان الله اول ماشفت لقبك تذكرت توقيعك لما كان فيه صورة صومالي في المجاعة
جزاك الله خير وبارك فيك موضوعك جداً قيم

أحسن صحبة القرآن غير متواجد حالياً  

04-11-1433 هـ, 12:09 صباحاً
جزاك الله خير

توقيع

عندما تبحث عن النور في زمن الظلمه ادعوك لقراءة سورة الكهف يوم الجمعه

كن لله كما يريد...

يكن لك فوق ما تريد...

الكل يريدك لنفسه...

الا الله... يريدك لنفسك،،،
queen2020 غير متواجد حالياً  

04-11-1433 هـ, 07:17 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمة أنوثه مشاهدة المشاركة
أغلبنا في السعوديه ما يعرف يقراء قرآن
أنا كنت أخذ بالثانوي بالقرآن 99 و 98 درجه و لما دخلت الكليه سقطت في القرآن وعدت فيه دور ثاني ونجحت
و أنا كنت أحسب أني ابجيب درجه زينه لاني خابره ايام الثانوي طلعت قرأتي للقرآن أيام الثانوي كلها خطاء
و حتى المدرسات اللي يدرسن و تخصصهن تربيه إسلاميه اغلبهن ما يعرفن يقرن القرآن لو انهن يعرفن يقرن كان صححن الأخطاء مو ينجحنا و بعد يحطن لنا ممتاز

اللي تبي تعلم القرآن صح فيه برنامج لشيخ أيمن السويد يعلم التجويد حوالي 98 حلقه بس كل مقطع تقريباً 7 دقائق يعني لو كل وحده تخصص 4 مقاطع أو على حسب قدرتها
و تقراء وراء الشيخ إبراهيم الأخضر ممتاز لتجويد
و اللي تبي تحفظ جزء عم فيه برنامج لمشاري العفاسي على اليوتيوب تكتب في البحث ( المصحف المعلم مشاري )

آتفق معك إننآ نجهل بعض آحكآم إلتجويد وتدرسينآ للتجويد لم يكن بآلشكل آلمطلوب ويآليت آختي تنزلين موآضيع للشيخ إيمن ونجتهد لنطبق تجويد آلقرآن بآرك آلله فيك .. ومشكوره على آلمرور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحسن صحبة القرآن مشاهدة المشاركة
من زمان عنك اختي سبحان الله اول ماشفت لقبك تذكرت توقيعك لما كان فيه صورة صومالي في المجاعة
جزاك الله خير وبارك فيك موضوعك جداً قيم

ربي يحفظك يآلغآليه .. توقيعي كثير طآلبوني آني آغيره بس برجع له بإذن آلله ههههه

آشكر كل من نور موضوعي يآآحبتي

توقيع

hnf غير متواجد حالياً  

04-11-1433 هـ, 08:51 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnf مشاهدة المشاركة
آتفق معك إننآ نجهل بعض آحكآم إلتجويد وتدرسينآ للتجويد لم يكن بآلشكل آلمطلوب ويآليت آختي تنزلين موآضيع للشيخ إيمن ونجتهد لنطبق تجويد آلقرآن بآرك آلله فيك .. ومشكوره على آلمرور
إن شاء الله انزل
يمكن الاسبوع الجايه أنزل ان قدرت

قمة أنوثه غير متواجد حالياً  

05-11-1433 هـ, 04:25 صباحاً
إسّتغفروا فِي هَذا الوقتْ كثيرَاً حتّى وَ لوُ كنتّم عَلى أجهزتكِم فلعّلكم تدخُلون تحتْ قُوله تعَالى :-{ وَ بالأسحار هُم يستغفِرون }

hnf غير متواجد حالياً  

05-11-1433 هـ, 11:32 صباحاً
الله يجزاك الفردوس الاعلى
سجلت في التحفيظ وقالتلي المدرسه اني ماأطبق احكام التجويد وفعلا لاني نسيتها موضوعك جاء بوقته

%ملكة مملكتها% غير متواجد حالياً