هل صار موقف بيوم بينك وبين خالتك او خالك او عمك وعمتك؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
طبعا موضوعي له مغزى وقصد
ياما مر علينا بنات تقول امس صارت مزاعله بيني وبين خالتي اخت امي او بيني وبين عمتي اخت ابوي او حتى خالها او عمها
طبعا موضوعي يتطرق لموقف سويتيه لعمك اخو ابوك او عمتك او خالتك في حالة / اخطأوا عليك او تجاوزوا صلاحيتهم او حدودهم كأخوال او اعمام او عمات او خالات

ماننكر ان التصرف هذا خطأ رجاء لاتجيني وحده وتتفسلسف وخطأ وعيب ايه نعم ندري انه عيب والمفروض الوحده تتغاضى لكن لو صار مايمنع ناخذ ونعطي مع بعض بالكلام لوضع النقط على الحروف لان بعض الاخوال او الاعمام يغلط بالسب او المعايره او تطويل اللسان بحجة اربي بنت اختي او بنت اخوي وهو عياله اصلا مو متربيين , اظن الصوره وضحت

هل صار لك او لاختك او لاحد من قريباتك مواقف مع محارمكم؟ ورديتي او انفعلتي ؟ هل صار مواجهه بينك وبينهم؟

وش اللي صار احكيلنا الموقف؟ ووش الاسباب اللي حدتك لهالتصرف؟

انا اعرف وحده مقاطعه عمتها 10 سنوات ومحد يدري عن السبب الا اهلها والعمه نفسها

((( واللي مو عاجبها الموضوع تطلع منه الله لايهينها محد حالف عليها ترد )))
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
موضوع حلووو ومن جد الشيطان موجود بكل عائله بالنسبه لي ماصار لي موقف بحكم انهم بعيدين عننا ومانشوفهم الا كل سنه اوسنتين مره
iamjadsh
iamjadsh
والله كثير تصير مواقف بس معطيتهم اكبر طاف بالدنيا واذا الجدار عبرهم انا اعبرهم يعني بصورة أوضح شاريه راحة بالي ومابيني وبينهم الا سلام وسوالف جدا سطحيه ازين شي
وجودي بالدنيا
وجودي بالدنيا
والله موضوع رائع

انا حصلي موقف مع خالتي كانت باستمرار تجرحني بشي فيني وسنين وهي تعاير وتجرح لانها تعرف اني بحترمها لانها خالتي ولان امي تمنع اني ارد عليها وبعد سنوات قررت اوقفها عند حدها وجرحتها جرح كبير بشي فيها واللي ما انساه صدمتها اه انصدمت صدمة عمرها توقعت بسكت لها طول العمر وبحشمها بعد غلطها علي معليش اذا هي ما احترمت اني بنت اختها واني عندي احساس انا بعد ما لها حشيمه عندي خالتي ايه بس تغلط لا
وجودي بالدنيا
وجودي بالدنيا
موضوع حلووو ومن جد الشيطان موجود بكل عائله بالنسبه لي ماصار لي موقف بحكم انهم بعيدين عننا ومانشوفهم الا كل سنه اوسنتين مره
موضوع حلووو ومن جد الشيطان موجود بكل عائله بالنسبه لي ماصار لي موقف بحكم انهم بعيدين عننا...
والله يا اختي ماينفع نرمي السبب عالشيطان دائما صدقيني بعض البشر هم الشيطان نفسه وهم سبب المشاكل تقبلي مروري
اخت واختها
اخت واختها
وش رايكم في عمتي
ماعمرها كلمتني او اخواني وسألت عنا عقب وفاة ابوي حتى قبل تكلم ابوي من سنة لسنة
المهم بعد وفاة ابوي انا صرت اكلمها كل عيد وكل رمضان
سنتين على هالحال وماشفت تجاوب!
قلت عمتي تعالي لنا انا واختي مشتاقين لك
تدري ماعندي سواق وبنات لسى
المهم شفت مافية تجاوب مرة اتصلت وقامت تهاوش وتهدد امي بموضوع خاص
ومن بعدها ماعاد كلمتها
واذا شفتها بمناسبة تخيلو والله ماستألنا وش لونكم يابنات اخوي!
اكلمها واحاول وابتسم وعلى طول تروح واحنا واقفين!

المشكلة بناتها وعيالها مايعرفون ابوي وماكانو يوصلون فية ولا حتى عزموة لزواجاتهم!