صاااااااافي
صاااااااافي
كلامك صحيح مئه بالمئه وانا من ضمن الأشخاص الضعيفات نوعاً ما او بالاصح المسالمات مع اللي حولي في المجتمع ولكن الشكوى لله اللي متربي يخاف يسوي حاجه مثل اللي يسوونها قليلات الذوق او طويلات اللسان وطبعي مااحب أغلط على احد من أقاربي واللي اعرفهم مع ان حركاتهم استفزازية درجه أولى لاني عارفه نفسي راح يغلبوني بوقاحتهم ودايم يدور في بالي المثل اللي يقول ان لم تكن ذئباً اكلت الذئاب والمثل الثاني اللي ماله لسان ياكله الخنفسان ومع ذلك ماصرت ذيبه الله المستعان بس
اسيرة الأنتظار
اسيرة الأنتظار
نفس الحالة عندنا حتى بمجتمع الوظيفة اللي لسانها طويل هي الشيخة وحنا ياللي مالنا لسان لو نكرف كرف الحمير عادي ماكان سوينا شي
ام بناتي 2014
ام بناتي 2014
كلامك صحيح بس مع كذا ما اتخيل نفسي تحترمني الناس علشانها خايفه من لساني وعووووووه احس نفسي وحش مو آدميه ولعلمك ياما حصلت مواقف معي علشاني حبوبه وهاديه واسامح بس الحمد لله مافيه احد غلط بحقي الا ويدور الوقت ويعرف غلطه ويعتذر بطريقه او بأخرى
الطرفه
الطرفه
سؤالك غريب يعني تبين تقولين ان العوبه والملسونه مالها ذنوب باذيه الناس وأنها عايشه متهنيه رغم ذلك!!!!
حبيبتي الدنيا هذي يبغالها القوي بس اللي يكون على حق !!
يعني مو عوبه ومستقويه على الناس وبعدين تقولين مايضرها شي !!!
تبين الناس تعمل حسابك وتحترمك ومحدن يدوس لك على طرف كوني قويه بالحق اي شي تشوفينه غلط قدامك تكلمي وواجههيه لاتسكتي سواء لك او لغيرك !
كوني مع المظلوم وانصريه لو بكلمه
أبدي رأيك وانتقدي الغلط في الجمعات
لاتسمحي لاي كان يحتقرك ويسئ لك وانتي ما بدر منك اساءه له
قولي ستووووووب للاشياء اللي ماتحبينها او التصرفات اللي تكرهينها في محيط اسرتك عملك وين ما كنت
لا تكوني سلبيه بتعاملاتك مع الناس
في المجتمع النسائي :
الكبيرات ف السن تقدرين تكسبين احترامهن بالتودد اليهم والسؤال عنهم وتقديرهم ورفع ومدحهم مو صعبه

الملسونات والعوبات هذولي اوقفي لهم ع الكلمه اذا أساءوا لك من البدايه عشان لايتمادن
fatoomah123
fatoomah123
والله يااختي مع اشد الأسف انه كلامك صحيح ميه الميه ومايختلف عليه اثنين الوحده لازم تصير قويه ومشكلجيه عشان مااحد يدعس عليها بس انا افضل الرسميه الشديده مع النوعيات الي مايتعاشرون من اشوف وحده تتدخل او تتحرش او تدق بالكلام او حتي مشكلجيه علي طووووول الغيها من حياتي نهائيا بدون اهتمام حتي اعطيها حظر من جوالي وماتقدر تفتح فمها مو اجباري العلاقه ولا ازروها ولا تزورني واذا شفتها بمكان اسلم عليها عادي مثلها مثل الغريبه هذا احسن حل لاني اكره اني أكون قويه ومستبده ومشكلجيه واخلي الناس تكرهني ومااقدر أكون طيبه بزياده واخلي الكل يدعس علي برجله فافضل حل بنظري الرسميه وخلاص