ملامح عالمية
ملامح عالمية
بنات انتبهوا من المتزوج خاصة اللي عمره فوق الخمسين. اخرى تزوجت تزوجت متزوج. 4 اربع الشهور وطلقها ،، طلق يخاف من زوجته ومن عياله
بنات انتبهوا من المتزوج خاصة اللي عمره فوق الخمسين. اخرى تزوجت تزوجت متزوج. 4 اربع الشهور...
طلع يخاف من زوجته وعياله ،
قهوة مرّه
قهوة مرّه
موكل متزوج تقبلون فيه !!
مدامه متزوج لازم تكون هناك معاير !
مثل :
**وضعه مع زوجته كيف لان الناجح راح ينجح معك .
**ونوع الزواج ، ولاتستهيني بموضوع المهر ..الخ . لان اللي ناوي الطلاق مايدفع دم قلبه عليك .
**راتبه مايقل عن 15 .لان اللي راتبه بسيط مايقدر يفتح بيت وماراح يقدر ع العدل ويكون رجل أخرق لا يقدر وضعه المادي ومستقبل أسرته واللي راتبه ضعيف أولى له ان يصرفه ع اسرته ولن يستطيع مقاومة الغلا لبيت فمابالك ببيتين!
** من يطلب منك عدم الخلفه فري منه فرارك من المجذوم . لانه ظالم بيحرمك من الضنى .
** لا يقل عمره عن 35 ولا يزيد عن 45 والعمر فيه سعه بنسبه لعمرك وتقبلك للشخص .
** يوفر السكن المستقل وبعيد عن زوجته قبل الدخول بك ، حتى تضمني عدم جمعكِ معها .والأفضل بعيد عن العمارة الا أن كان ملك له .
**الخواف والجبان مراح يكلف عمره مهر كبير وحفل زواج ، وزواج علني ،وشرط زوجته يكونون عندهم علم فقط ، وأهله هم من يخطب له . هذي مايعملها جبان .

هذي أبرز الشروط اللي ممكن تساعدك في حسن الأختيار .طبعاً الأهم دينه وصلاته وخلقه وسمعته .
عين التسنيم
عين التسنيم
أختي الحبية قهوة ،
والله أنا شايفاك حاملة هم هذا الموضوع جدا ولا أدري لماذا ؟! يا حبيبتي الدنيا هذه أرزاق ... أرزاق .. أرزاق وبس . ونحن كيف نسأل الله الرزق : بالدعاء والاستغفار كما علمنا قرآننا نبينا صلى الله عليه وسلم . يقول النبي صلى الله عليه وسلم : " الرزق أشد طلبا للعبد من أجلــه " . ويقول كذلك : " إن الله قسم بينكم أخلاقكم كما قسم بينكم أرزاقكم وإن الله ليعطي الدنيا من أحب ومن لا يحب ولا يعطي الدين إلا من أحب فمن أعطاه الدين فقد أحبه " .
وبعدين لكل موقف قصة وميزة وعيب كما أوردت متزوج أو غيره ، لا يكلف الله نفسا إلا وسعها يا قهوة فما تتحمليه أنت لا أتحمله أنا والعكس . وحياتنا وتفاصيها تختلف من فتاة لأخرى حتى في نفس المجتمع . وصدقيني اللاتي تأخر زواجهن كثيرات و لكن كثيرات منهم كذلك ليس عندهن استعداد يتزوجن متزوج ولا يمانعن تأخر الزواج ومنتظرين النصيب ، وأقصد به الخير لهن فنحن لا ندري أين الخير .
أقصد أقول لك أني لا حظت أنك في كذا موضوع تحثي على الموافقة بالزواج من متزوج على أنه البسلم الشافي والحل من التعاسة والبقاء بلا زواج بالمرة . ومع احترام الشديد طبعا لوجهة نظرك وظروفك ، لكن ليس كل البنات واحد وكل أدرى بما يصلح له يا حبيبتي . أنا واحدة من الناس مثل ما أوردت الأخت منال في أحد المقالات : أجلس بطولي وأشوف حياتي أنا وما يصلح معيشتي لحين ما يأتي الشخص المناسب الذي يضيف لي وأشعر بالرضا والقرب وأنا معه ، ولا أني أتزوج متزوج وأجد نفسي كل يوم في مشكلة شكل و ربي يبتليني بزوجة أولى أفعى وما أكثر الأفاعي في هذا الزمن .
خلاصة القول : لا تجعلي الأمر يأخذ أكبر من حجمه في تفكيرك ، وفوضي الأمر إلــى الله ، فوالله لن يصيبنا إلى ما كتب الله لنا : زواج ولا غيره والله ما تدري . أسأليني أنا والله أحيانا الواحد يكون هيموت على شيء ويظن فيه السعادة ولما يأت لا يجيبله إلا الهم عافانا الله وإياك من الهم والغم .
وأخير دعوة من القلب في أول من يوم من أيام الشهر الفضيل الذي أسأل الله أن يبلغنا آخره كما بلغنا أوله : اللهم ارزق بنات المسلمات الأزواج الصالحين وقر أعينهن بهم وارزقني وقهوة مرة ومنال وكل فتيات المنتدى غير المتزوجات والراغبات في الزواج يا رب العالمين رزقا حسنا عاجلا غير آجل . وصبرنا واربط على قلوبنا وأعنا وتب علينا .
قهوة مرّه
قهوة مرّه
أختي الحبية قهوة ، والله أنا شايفاك حاملة هم هذا الموضوع جدا ولا أدري لماذا ؟! يا حبيبتي الدنيا هذه أرزاق ... أرزاق .. أرزاق وبس . ونحن كيف نسأل الله الرزق : بالدعاء والاستغفار كما علمنا قرآننا نبينا صلى الله عليه وسلم . يقول النبي صلى الله عليه وسلم : " الرزق أشد طلبا للعبد من أجلــه " . ويقول كذلك : " إن الله قسم بينكم أخلاقكم كما قسم بينكم أرزاقكم وإن الله ليعطي الدنيا من أحب ومن لا يحب ولا يعطي الدين إلا من أحب فمن أعطاه الدين فقد أحبه " . وبعدين لكل موقف قصة وميزة وعيب كما أوردت متزوج أو غيره ، لا يكلف الله نفسا إلا وسعها يا قهوة فما تتحمليه أنت لا أتحمله أنا والعكس . وحياتنا وتفاصيها تختلف من فتاة لأخرى حتى في نفس المجتمع . وصدقيني اللاتي تأخر زواجهن كثيرات و لكن كثيرات منهم كذلك ليس عندهن استعداد يتزوجن متزوج ولا يمانعن تأخر الزواج ومنتظرين النصيب ، وأقصد به الخير لهن فنحن لا ندري أين الخير . أقصد أقول لك أني لا حظت أنك في كذا موضوع تحثي على الموافقة بالزواج من متزوج على أنه البسلم الشافي والحل من التعاسة والبقاء بلا زواج بالمرة . ومع احترام الشديد طبعا لوجهة نظرك وظروفك ، لكن ليس كل البنات واحد وكل أدرى بما يصلح له يا حبيبتي . أنا واحدة من الناس مثل ما أوردت الأخت منال في أحد المقالات : أجلس بطولي وأشوف حياتي أنا وما يصلح معيشتي لحين ما يأتي الشخص المناسب الذي يضيف لي وأشعر بالرضا والقرب وأنا معه ، ولا أني أتزوج متزوج وأجد نفسي كل يوم في مشكلة شكل و ربي يبتليني بزوجة أولى أفعى وما أكثر الأفاعي في هذا الزمن . خلاصة القول : لا تجعلي الأمر يأخذ أكبر من حجمه في تفكيرك ، وفوضي الأمر إلــى الله ، فوالله لن يصيبنا إلى ما كتب الله لنا : زواج ولا غيره والله ما تدري . أسأليني أنا والله أحيانا الواحد يكون هيموت على شيء ويظن فيه السعادة ولما يأت لا يجيبله إلا الهم عافانا الله وإياك من الهم والغم . وأخير دعوة من القلب في أول من يوم من أيام الشهر الفضيل الذي أسأل الله أن يبلغنا آخره كما بلغنا أوله : اللهم ارزق بنات المسلمات الأزواج الصالحين وقر أعينهن بهم وارزقني وقهوة مرة ومنال وكل فتيات المنتدى غير المتزوجات والراغبات في الزواج يا رب العالمين رزقا حسنا عاجلا غير آجل . وصبرنا واربط على قلوبنا وأعنا وتب علينا .
أختي الحبية قهوة ، والله أنا شايفاك حاملة هم هذا الموضوع جدا ولا أدري لماذا ؟! يا حبيبتي الدنيا...
أمين يارب ويجزاك الله خير ،
فروسة99
فروسة99
الله يرزقني ويرزقكم وكل بنات المسلمين يارب قريبا يفرج همومكم وانصحكم بالرقية الشرعية والدعاء والله كريم