نايس$

نايس$ @nays_10

عضوة نشيطة

كيف تصطادين معرس؟

الترفيه والتسلية

بداية اهم شي ركزي ع العجوز اللي حاطه عينك على ولدها ثم نفذي مايلي:

1- خليك مع امك ولاتروحين مع البنات وتتهيبلين اصبري عنهم كم شهر لين تتم العمليه.

2- امشي وانتي حاطه راسك بين كتوفك ولا ترفعينه ابد حتى لو عورك خلي الفكس دايما في متناول يديك.

3- كلمه خاله خليها دايما على لسانك خاصة لأم المعرس عشان تحس بنوع من التميز عن باقي العجايز.

# ملاحظه: لامانع تنادين عجوز ثانيه بخاله عشان اذا ماانجحت الخطه مع العجوز نمبر "ون" تنجح مع نمبر "تو" الاحتياط واجب وانا اختك .

4- اذا بدت امك تتكلم انغزيها بكوعك عشان تدخلك بالسالفه حتى لومالك داعي تطبيقا للمثل < كثر الدق يفك اللحام> داريه المثل ماله داعي بس مالقيت غيره.

5- اخوانك الصغار لاحقيهم وطامري معهم وين مايروحون حتى لو ماهي عادتك بس تصرفي معهم كأنك امهم عشان العجوز تاخذفكره انك حريصه على ذريتك.

6- كل ما اكلت امك من اكله زينه خليها تقول : نفس الأكله الي تسويها بنتي حتى لو الأكل من مطعم صيني اومكسيكي .

7- اذا جيتي بتمدين ايدك توجعي وخلي امك تقول : قايلتلك وانا امك ماله داعي تنظفين جدران البيت الخارجيه ( اقول نظفي غرفتك اول الي تقولين ثايره فيها قنبله ذريه ).

8- اذا تكلموا الحريم عن العرس اكتمي نفسك لين تحمر خدودك عشان يقولون البنت تستحي ومالنا حق تكلمنا عندها (بس لاتكتمي نفسك مره اخاف تروحي فيها واصير قتلت نفس بغير حق)

9- مهما كان موضوع الحوار حماسي لاتبدين رايك خليك مثل البكما لان اللقافه تجيب اجل الخطه.

10- شعرك افرديه لاتخلينه طاير ولاتجعدينه مهما كانت الموضه لان العجايز مايدورون الا الي شعورهم ناعمه.

11- اذا ادلت العجوز (ام المعرس المتوهق ) بأي رأي سواء سياسي والا وطني والا اقتصادي وافقي عليه حتى لو انه ماسخ وماله داعي

# مثال : تقول العجوز : بوش متقهوي عندنا البارح قوليلها : وليه ماعلمتينا ياخاله نجي نساعدكم؟!

12- في العروس اضغطي على نفسك واقضبي ارضك ولاترقصين واعتبري الرقص عيب وشق جيب.

13- اذا جاء طاري السوق وهولازم يجي الطاري لانه ملح الجلسه عند الحريم خلي امك تقول : بناتي مايحبون يطلعون السوق ابوهم يجيب اغراضهم .

= الحين العجوز بتكون وقعت فالفخ.

نروح للمعرس الحين.

1- اهجدي في بيت اهللك ولاعاد تطلعين واذا جا المعرس بيشوفك خلي ابوك يقول: والله ودي تشوف البنت بدون ماتدري عشان تاخذ راحتك وانا عمك وبعد تشوفها عالطبيعه ماتقول غشيتوني ( ايه هين يالشايب والله لو بيدك ان تحط مكانها باسكال مشعلاني)

2- قبل يجي اليوم الي بيشوفك فيه بحوالي اسبوع او اكثر ( حسب شين الوجه ) طامري من صالون لصالون ضبغ فرد تنظيف بشره ...إلخ.

3- اذا جا المعرس خلي اخوك يوقف بجنبه عشان مايطيل التبحلق ويبان المستخبي وذلك تطبيق لنظرية ( اللمحة ذبحه).

4- في نهاية المشهد خلي ابوك يقول : معليش وانا عمك ترى البنت شوي محيوسه (معليه يالشايب تنصب عالمسكين).

وبهاللحظه الولد بينط على راس ابوك ويبوسه لين يشفط مخه ويقول متى العرس ياعم؟

( تحذير مهم )

# ابتعدي عن امهات العيال المتعلمات راعيات الشنطه نفس لون الجزمه هذولا يبيلهم خطط بعيدة المدى.
الموضوع منقووول
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نايس$
نايس$
يلا نبي تفااااااااااااعل
ام اغلا جمونة
ام اغلا جمونة
هههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك ضحكتيني
نايس$
نايس$
ويسعدك ي رب احلى دعوة مع ذا الصبح
non~
non~
هههههههههههههههههههه مع اني متزوجه بس شدني عنوان موضوعك بصراحه خطه محكمه ..الله يسعدنا وياك بالدنيا والاخره
non~
non~
وينكم يابنات لاتفووووووتكم الخطه