BOCA
BOCA
معكم بإذن الله تعالى ، دعواتكم الله يسهلها علينا ونيجي لعندكم (مدينة ميامي)..
معكم بإذن الله تعالى ، دعواتكم الله يسهلها علينا ونيجي لعندكم (مدينة ميامي)..
لا لا ويش نغير يكفي اسمك بصمه على ملفنا ياليت تسوين زياره عندنا :22:

الله يسلمك احنا بالخدمه

الله ييسسر اموركم وتوصلون بالسلامه تراني حذفه حصا :eek:عن مدينتكم قصد 3ساعات :hahaha: الله يعينكم على الغلا ياوخيتي تراى مدينتكم نارررر في اسعار الشقق وحياك الله بيننا
السعادهـ
السعادهـ
بنات من فيدكم بتامبا

ابغى تدلوني على افضل المولات عندكم
وافضل ثلاث مطاعم
واذا فيه مكان حلو رايق للتمشيه دلوني عليه

:27:
شموع العمر
شموع العمر
مرحبا عسولااااااااااااات
أولا يعطيك العافية محجبة على فتح الملف لإننا بالفعل محتاجين لتجمع خاص بفلوريدا

أختي السعادة \\ أنا في تامبا بس جديدة مالي الا شهر بس بالنسبة للمولات فيه مول كبير اسمه intrnational والمطاعم فيه تركي اسمه الظاهر صحارى وفيه المخبز الدهبي عنده فطاير زعتر وجبن وفلافل طعمة اممممممممم بس

اماكن التمشية \\ فيه حديقة حيوان ... وبوش قاردن مرة حلوة ... وفيه كلير ووتر بيتش حلو ادا كنتي تحبين البحر

وبس ادا تدكرت شيء ثاني رجعت كتبته
عنود وجود
عنود وجود
Boca شرفتي الموضوع والله ومجهوداتك تشهد لك ماقصرتي دائما بخدمة الجميع ، وحياك اختنا القادمه لاورلاندو R.100 ان شاء الله ترتاحين بالولايه ويعجبك الجو . فيه سؤال كنت كتبته لدلوعة ابوها ياليت تشاركنا بالملتقى الجديد مانستغني عنها والله ، مساء الخيرات عالجميع عزيزتي |( دلوعة ابوها ) ولا يهونون الباقين مشكوره على ردودك الشافيه والوافيه الله يوفقك ويسعدك على قد ماخدمتي البنات هنا بالموضوع . واذا ممكن عندي اسفسار بخصوص تذاكر ديزني من جد تعبتني ماني عارفه ايش البارك اللي يحتاج اخذ له تذكرة يومين وايش اللي يكفيه يوم واحد واحنا اربعه انا وزوجي اساساً مانلعب ابدا بس علشان بناتي و بسألك الأفضل الحجز عن طريق موقعهم أو من الكشكات اللي بالفنادق والمولات لأني لقيت بالأون لاين يعطون خصم للمقيمين بس لازم يكون عندي سيكيوريتي نمبر او رقم الرخصه وللاسف للحين ماطلعتهم وماشكلنا راح نحصل عليهم لان زوجي مكتفي بالرخصه الدوليه.
Boca شرفتي الموضوع والله ومجهوداتك تشهد لك ماقصرتي دائما بخدمة الجميع ، وحياك اختنا القادمه...
وين بنات اورلاندو الحلوات ، مافيه وحده فاضيه وعواطليه مثلي مليت من الفراغ وطفشت:06: ومالي مزاج ادرس ابي جمعات وطلعات ووناسه تكفون لاتطنشوني من وصلت وانا اطلب هالطلب وما احد رد علي
السعادهـ
السعادهـ
وين بنات اورلاندو الحلوات ، مافيه وحده فاضيه وعواطليه مثلي مليت من الفراغ وطفشت:06: ومالي مزاج ادرس ابي جمعات وطلعات ووناسه تكفون لاتطنشوني من وصلت وانا اطلب هالطلب وما احد رد علي
وين بنات اورلاندو الحلوات ، مافيه وحده فاضيه وعواطليه مثلي مليت من الفراغ وطفشت:06: ومالي مزاج...
شموع العمر مشكوره ماقصرتي
غيرنا راينا من جاين تامبا :06:

ياليتك عندي كان اجيك

الحال من بعضه اختي

لين تعودت على جلسة البيت واحيانا اطلع من زوجي كفي وبس