ام اوفة
ام اوفة
السلام عليكم هذا اختياري في ارضيا ت الدور الثاني كله من غرف والصاله هذا جرنيت بااركيه اسباني درجه اولي بصراحه اتعب العمال في تركيبه كل شغلهم قص وتركيب علشاني طلبت منهم تركيبه بشكل زاويه يبتدون وهذا شكله عند التركيب وهذا بعد التركيب احد الغرف
السلام عليكم هذا اختياري في ارضيا ت الدور الثاني كله من غرف والصاله هذا جرنيت بااركيه اسباني...
ماشاءالله تبارك الله روعة ام حنين الله يبارك لك فيه يارب ويسكنكم بالعافية يارب
♥زيـون وكلي فنـون♥
السلام عليكم هذا اختياري في ارضيا ت الدور الثاني كله من غرف والصاله هذا جرنيت بااركيه اسباني درجه اولي بصراحه اتعب العمال في تركيبه كل شغلهم قص وتركيب علشاني طلبت منهم تركيبه بشكل زاويه يبتدون وهذا شكله عند التركيب وهذا بعد التركيب احد الغرف
السلام عليكم هذا اختياري في ارضيا ت الدور الثاني كله من غرف والصاله هذا جرنيت بااركيه اسباني...
ما شاء الله روعه وشغل مرتب الله :02:
♥زيـون وكلي فنـون♥
جزاك الله خير لا نا بس ماجابوتيني بنسبه لحسبه متر لسقف والجداريات للجبس وبيكون بيت الستارة من ضمن حساب السقف ولا غير
جزاك الله خير لا نا بس ماجابوتيني بنسبه لحسبه متر لسقف والجداريات للجبس وبيكون بيت الستارة من...
ام سالم وسلمى
ام سالم وسلمى
السلام عليكم ورحمة الله في البداية ودي اشكر كل الاخوات اللي ماقصروا بوقتهم وبجهدهم في مساعدة خواتهم والرد على استفسراتهم جعلها الله في موازين حسناتهم وخاصة لانا ياعيوني والامل والتفاءل وعندي استفسار بسيط سبق وطرحته في الملف الاول ولم يجاوبني احد عليه حبيت استشيركم في دورة مياه الرجال هلالافضل ان يكون سراميكها نفس سراميك مغاسل الرجال او تكون المغاسل مستقلة مع مراعاة التناسق بين الالوان ولكم كل الشكر والامتنان
وردة قرمزية
وردة قرمزية
هلاااااااااااااا اخواتي الغاليات مشكورررررررررررة جدا كل من رد علي وكل من شاركني رايها كل فكرة لها تخطيط معين بس اجمع افكار منكم ياليت يا غاليات اي وحدة عندها افكار او عيوب علي المخطط تسعفني فيها لجمع افكار اقدر اعدل في المخطط حنا طحنا في مهندس الله يهدية ما عنده وقت يفكر وحنا وزوجي نشيل ونحط في اليوم الف فكرة علشان كذا نزلت المخطط اريد مساعدتكم اي وحدة عندها مخطط كويس او عيوب في مخطط ترسل لي فزعتكم انا مخي وتفكير خلاص الله لا يشغلنا الا بطاعته عارفة عندنا مساحة كويس بس المهندس الله يهدية علي فكرة المخطط دور ارضي ليس فلة وحاجتي 4 غرف نوم بس اريد توزيع كويس وشرح انتظركم يا غاليات ما قصرتوا جميعنا الله يجزاكم خير وردة قرموزة ام ياسر الجميع انتظركم اشكركم جميعنا يحرم يد كل وحدة ردت علي من النار دعواتك يا غاليات ربي يسهل لنا امورنا
هلاااااااااااااا اخواتي الغاليات مشكورررررررررررة جدا كل من رد علي وكل من شاركني رايها كل فكرة...
طيب كم مساحه الارض وكم تبغون مساحة البناء ؟ مو مكتوب في مخططكم
لو تقوليلي يصير اسهل ادور لك مخططات انسب لمساحتكم
انا بدور في النت وفي المخططات اللي في كمبيوتري لان عندي مجموعه وان شاء الله تساعدك