نومية

نومية @nomy_1

عضوة نشيطة

نزول الدورة يومين وانقطاعها !!! // قديم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي

عندي استفسار ياريت تساعدوني

الدورة هذا الشهر جات بعد موعدها بيومين حتى اني كنت فرحانه واتوقعت حامل بس الحمد لله على كل حال

المهم جات الدورة عاديه جدا اول يومين كميه الدم عاديه مثل كل دورة والم الدورة وتعبها بس اليوم الثالث الصبح شفتها شبه متوقفه ونزل شي بسيط للظهر وخلص انقطعت واليوم هو اليوم الرابع وصحيت الصبح ماكو ولا اي شي

علما ان دورتي 7 او 8 ايام وتبدي تقل من اليوم الرابع او الخامس لغايه الطهر

مادري خايفه اخاف اكو شي او لخبطه وهل يستدعي اروح طبيبه لو عادي الوظع اطنش؟

واني دااخطط للحمل من كم شهر بس الله مقسمه لحد الان وصار عندي اجهاض قبل 5 شهور اجهضت حمل عمره شهر الله يعوضني ويرزق كل كن تتمنى الذريه الصالحه

وراجعت الطبيبه بعد الاجهاض كالتلي لتخافين وماكو شي ولتفكرين بالاجهاض كان حمل ضعيف

علما ان حمل الاول جان حمل عاادي جدا الحمد لله

ياريت تساعدوني بخبرتكم عن موضوع الدورة
29
764K

هذا الموضوع مغلق.

اشراقة التفاؤل
بس غريبه الدوره توقفت روحي عند الدكتوره واطمني

الله يسهل امرك ويرزقك الذريه الصالحه
عندي امل20
عندي امل20
عندك تكيسات او لخبطة هرمونات؟؟؟؟شوفي اختي انا مثلك اجهضت الشهر الماضي و صار كل تفكيري و خوفي من الاجهاض و صار كابوسي لدرجة اني مشتركه في المنتدى في تجمع المجهضات .
بس انا حملت هذا الشهر و الله يتمه على خير و الله يدي على قلبي خصوصا اني حملت مباشره بعد اجهاض و كمان عندي تكيسات حسب كلام الطبيبه بس يمكن درجه بسيطه ما اعرف بالظبط لكن هذي المره قالت راحوا حيروني و الله.
المهم ان قبل ما اعرف اني حامل نزل علي دم بسيط و افرازات ملونه تاريخ 16 و حسبتها الدوره لكن وقفت و تاريخ 18 نزل علي مثل الدم الوردي و الم شديد في الظهر و حسبتها الدوره لكن ايضا وقفت ....رحت عملت تحليل طلعت حامل و عطتني مثبتات ابر و حبوب و ربنا يستر هذي المره يااااااااااااااااااا رب و ربنا يرزقك في القريب العاجل
نومية
نومية
تسلمين اشراقه على ردك اختي

الحقيقه اني مو حابه اروح دكتورة اريد اصبر فترة واشوف

ياريت الاخوات اللي عدهم خبرة ينصحوني
نومية
نومية
عندك تكيسات او لخبطة هرمونات؟؟؟؟شوفي اختي انا مثلك اجهضت الشهر الماضي و صار كل تفكيري و خوفي من الاجهاض و صار كابوسي لدرجة اني مشتركه في المنتدى في تجمع المجهضات . بس انا حملت هذا الشهر و الله يتمه على خير و الله يدي على قلبي خصوصا اني حملت مباشره بعد اجهاض و كمان عندي تكيسات حسب كلام الطبيبه بس يمكن درجه بسيطه ما اعرف بالظبط لكن هذي المره قالت راحوا حيروني و الله. المهم ان قبل ما اعرف اني حامل نزل علي دم بسيط و افرازات ملونه تاريخ 16 و حسبتها الدوره لكن وقفت و تاريخ 18 نزل علي مثل الدم الوردي و الم شديد في الظهر و حسبتها الدوره لكن ايضا وقفت ....رحت عملت تحليل طلعت حامل و عطتني مثبتات ابر و حبوب و ربنا يستر هذي المره يااااااااااااااااااا رب و ربنا يرزقك في القريب العاجل
عندك تكيسات او لخبطة هرمونات؟؟؟؟شوفي اختي انا مثلك اجهضت الشهر الماضي و صار كل تفكيري و خوفي من...
اختي عندي امل

اني الحمد لله دورتي منتظمه وماعندي مشاكل ان شاء الله

من سويت سونار بعد الاجهاض الدكتورة كالت الرحم نظيف وبالنسبه للهرمونات ماادري والله بس مااشوف عندي شي غريب بس ممسويه تحاليل

حتى اني جنت اظن اني بسرعه راح احمل بس الله ماراد وزوجي يقلي بعد وكت على المراجعات ان شاء الله يصير حمل

وهالشهر كلش جنت متامله بالحمل حتى اني حسيت بحرقه معده قبل يومين من الدورة وكلت اكيد حامل وتاخرت يومين وفرحت حتى قلت زوجي من الفرح شكلي حامل

ومااشوف الا ثالث يوم تنزل وانصدمت وزعلت استغفر الله وخايفه لتكون الحاله النفسيه هي اللي حبستها لاني اشعر بكتمه وابجي بدون ماابين لاحد استغفر الله

والله يثبت حملك يارب وتشوفيه بين ايديك بكامل الصحه والعافيه ان شاء الله
عزوووف الاماني
حياتي انا جاتني الدوره بموعدها بس الدم جاني بس يومين ووقف مع العلم دورتي 5 ايام

والحمد الله طلعت حامل بنفس الشهررر

ادعيلي بثبات حملي ياقلبي