أنزلي كل يوم كيلو مع شد الجسم وبعد 30 يوم تنزلين 30 كيلو..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا ؟.......
يالله هذي اول مشاركه وان شاء الله تفيدكم مثل ما حصلت منه الفائده........

أترككم مع الموضوع .......

اخواتي الكريمات "لسن تومي"
سوف تتخلصين كل يوم من جسمك واحد كيلوا ان شاء الله
تذهب بلا رجعة مع شد الجسم

الشروط :

العزيمة مو تعزمين صحباتك العزيمة هي الحماسة _ الصبر دون كلل او ملل _ المبادرة من الان _ الاخذ بالاسباب

نصيحة ضعيها امام عينيك طريقة مجربة:
راقبي صاحبتك الرشيقة الحلوة الفلانة الفلانية كيف تلبس احلى اللبس وانتي( لا )واجعلي من هذا الموقف حماس لكي كل يوم وتذكري الموقف كأنكي انتي هي بل سوف تكونين احلى منها يوما ما وسوف تكونين ان شاء الله

++++++++++++++++++++++++++
معلومات عامة حماسية و ومفيدة قبل الرجيم
++++++++++++++++++++++++++

وهذا مثال يا بنات عن الماء
الماء هو عبارة عن سائل يجعل كل شئ حي ونظيف وحيوي فما بالكي اذا ضخيتيه في انابيب بصورة مستمرة سوف ينظف جميع الانابيب حتى لا تكادي تري اي شوائب فيها - الحكمة الاستمرار في ضخ الماء في اي شئ للتنظيف والتطهير

اذن الماء عندما نشربه كل يوم بمقدار معين فهو يدفع بالسموم الى خارج الجسم واقصد بالسموم هنا هي بقايا اطعمة لها سنين او دهون متراكمه على جدران الاوعية الدموية او اي مكان في الجسم سوف يساعد الماء على ازالتها وعلى تنشيط جميع خلايا الجسم مع الدورة الدموية وموازنة الحرارة لكن عند الاستمرار على الماء بصورة طبيعية

وهناك طريقة لشرب الماء
للتخلص من الدهون والسمنة والسكر والجلطات وضعف القلب والهبوط والظغط وحتى السرطان

سوف اذكرها بعد قليل"

طيب يا بنات الممنوعات من الاكل :

البطاطس + الرز + السكر + العصيرات المصنعة الالوان والغازية + الحلويات + الزيوت بانواعها
يوجد هناك يوم واحد off تستطيعين ان تاكلي فيه وجبة غداء مفتوحه مما تريدين وهو يوم الجمعة فترة الغدا فقط

طيب نجي عند التمارين الرياضية
المشي نصف ساعة هرولة سواءا على السير او على السيكل والافضل هو طلوع الدرج لان طلوع الدرج كانك مشيتي ساعتين بدل النصف ساعة على السيكل او السير دبل دبل لحرق الدهون و افضل الاوقات للمشي هو فترة النهار اختاري وقتك المناسب عند فضاوتك

هناك معلومة : لايعرفها اغلب الناس بل 80 % منهم
بان العضلة اذا تحركت مع المشي تولد حرارة بينها وبين ما حواليها وحرارة العضلة مع انقباضها وحركتها تحرق الدهون
التي بجانبها او حواليها سواء الارداف او الزنود او الكرش والصدر او اي شئ من الجسم واذا تريدين ان تحركي جميع عضلات جسمك في آن معا ً حاولي ان تمشي ميلا الى الهروله مع شفط البطن الى الداخل لوقت نصف سااااعه يوميا ً
طيب بعضهن تقول انا سويت هذه الامور لكن عندما ذهبت الدهون ترهل جسمي واغلب العضلات كبرت كانني مصارعه وهذه مشكلة ....الحل اذا رأيت مثل ذلك هو المشي السريع وليس الهروله وهي المرحله الثانية بعد الرجيم
المشي السريع يجعل كل العضلات تصغر ثم تصغر كانك بنت صغيره في سن 17 رشيقة جدا كما قال لي احد الخبراء
ولا ننسى مساعدة حرق الدهون مع المشي شرب الماء خلال التمارين

============================== =====================

ندخل في مضمون موضوعنا
بداية الرجيم المطلوب الذي سوف يساعدك بان تتخلصي من واحد كيلو يوميا من جسمك

============================== =====================
بسم الله

هو شرب اربع كاسات ماء على الريق اي بعد صلاة الفجر مباشرة او قبل الصلاة
سوف يصعب عليك الامر في الايام الاول لكن سوف تتعودين وليكن الماء غير بارد لكي يتم تنظيف الجسم بشكل اسرع
دون صعوبة
بعدها بساعتين الفطور

الفطور : افطري ما بدالك لكن بشرط خمس لقمات واذا اردتي الشرب مع الفطور اشربي اي شي لكن بمقدار بيالة الشاي
بعد الفطور بساعتين اشربي كاستين ماء

الغدا : تغدي ما بدا لك لكن بشرط خمس لقمات ايضاء واذا اردتي الشرب مع الغداء اشربي اي شئ لكن بمقدار بيالة الشاي و الافضل ان يكون الشراب ليس باردا
بعد الغداء بساعتين كاستين ماء

العشا: ياحبذا يكون الساعة الثامنة ليلا ً تعشى ما بدالك لكن بشرط خمس لقمات واذا اردت الشرب مع العشاء بان يكون بمقدار بيالة الشاي وان لا يكون باردا
وبعد العشاء بساعتين كاستين ماء

وقبل النوم تختمين يومك بكاستين ماء واحمدي الله

ولا بد من النوم بدري اقصاها الساعة 12 لكي تعطي فرصة للجسم يحرق وانتي نائمة

في حالة اذا انتي جعتي وبتموتين جوووع عليك بالآتي( الخيار او سلطة او اناناس او تفاح اخضر او كيوي ) اهم شئ لا تجمعين بين فاكهتين او فاكهه وسلطه

رجيم مجرب من قبلي مدروس ومستشار فيه

اهم شي ما ننسى المشي كما قلت في السابق مع هذا الرجيم والمعلومات الي فوق مهمه

موفقين اخواتي وادعووووولي

ان شاء الله اشوف نتااااايج تسعدنا جميعا

للأمانه الموضوع منقول
وانا بنفسي جربته الحمد لله نزلت 7 كيلوووو عقبالكم ..:)
142
100K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طالبة شراء
طالبة شراء
معليش يا اختي ترا ماهوب كل شي نسمعه نسويه وكميات المياه في رجيمك هذا كبيره جدا و على فكره فيه بنت توفت بسبب شربها كميات كبيره من الماء فلذك ارجو التحقق من صحة موضوعك شاكره لك
الست ماما
الست ماما
معليش يا اختي ترا ماهوب كل شي نسمعه نسويه وكميات المياه في رجيمك هذا كبيره جدا و على فكره فيه بنت توفت بسبب شربها كميات كبيره من الماء فلذك ارجو التحقق من صحة موضوعك شاكره لك
معليش يا اختي ترا ماهوب كل شي نسمعه نسويه وكميات المياه في رجيمك هذا كبيره جدا و على فكره فيه بنت...
معليش.....أول مره أسمع إن فيه أحد يموت من شرب الماء....يمكن تكون تشرقت فيه...يعني دخل بالقصبه الهوائيه..

((وجعلنا من الماء كل شي حي))

بالعكس كلام صاحبة الموضوع..حلو...
جزاك الله خيرا..
عبيــــر الــــورد
الله يجزااك كل خيـــــر يااااااارب ،،،
pgaia_jroo7
pgaia_jroo7
مو رجيم نظام غذائي حلووو يعتمد على السعرات ... وانا جربته ونزلت عليه

جزاكي الله خير اختي
عشق البداوهـ
عشق البداوهـ
معليش يا اختي ترا ماهوب كل شي نسمعه نسويه وكميات المياه في رجيمك هذا كبيره جدا و على فكره فيه بنت...
مشكوره اختي على الرد وانا مجربه بنفسي والحمد لله نزلت 7 كيلو

اشكر كل من رد ونور الصفحه بوجودهـ