غزوه 2005
غزوه 2005
ما قدرت ما ارجع ثاني.. والله يابنات بدون مبالغة افضل رحلة قمت فيها كانت لصلالة..لانها تجمع مميزات الطبيعة والجو والخصوصية مافيه التعري اللي تشوفونه برى..واهل البلد متعاونين ومضيافين بجد يفرحون بالسياح.. والجو مو بارد الا فوق الجبل ولا معتدل جدا..وتحسين نسمته كلها اكسجين ..ترد الروح فعلا.. وبالنسبة للباعوض ترى بس حول العيون يعني اللي بيجلس حولها بيجيه وفيه بخاخ ترشين نفسك وانتهت المشكلة.. المشكلة الوحيدة هناك(بالنسبة لنا ميزة )مافيها استثمار قوي ..يعني مافيه اماكن تسوق ومقاهي ومطاعم سريعة ..لكن اشوفها ميزة لانها تقلل الزحمة وبعدين الواحد مسافر يغير جو..مو تسوق ومطاعم كأني بديرتي..واللي يشوف طبيعتها اتحدى يحبس نفسه في مول ولا مطعم.. اخاف عاد الحين تزحمونها ذا السنة..ترى هونت مو حلوة ابد.......
ما قدرت ما ارجع ثاني.. والله يابنات بدون مبالغة افضل رحلة قمت فيها كانت لصلالة..لانها...
غزوه 2005
غزوه 2005
ماشاءالله تباركـ الله فعلا جنة الدنيــــــا شوقتينا لها ... كنت ابي ازورها من زمـــان بس الحين تحمست لها .. ياليت اقدر ازورها ... ماشاءالله تباركـ الله مناظر خلااااااااااااااااابه يعطيكـ العااافيه أختي ع الصوره اللي ترد الروووح ...
ماشاءالله تباركـ الله فعلا جنة الدنيــــــا شوقتينا لها ... كنت ابي ازورها من زمـــان بس...
الله يسلم المرور العطر .. وينور وجهك بشوفة الرسول الكريم (صلى الله عليه واله وسلم )

اكيد اختى ..ام ديمه الصور ماهى زى الطبيعه .الخضار ومع نسمات الهواء البارده تنعش الروح ..

فرصه لتغيير الجو والبعد عن زحمة الحياة ومشاكلهاا ...... والله انها نعمه من الله تحتاج منا الشكر العظيم لنعمة الخالق عز وجل ....

وتجى فى فترة اجازة المدارس .. بصراحه موسم فرح وبراد ... اللهم ديم نعمتك علينا ..واحفضها من الزوال ..

وسبحان الله صار الموسم عندنا مرتبط بقدوم اخوتناا من الخليج خاصه وبعض العرب .. يعطى للجو
... فرح اخر .... نورينا ياقمر ....
حبي لملوكي
حبي لملوكي
ما شاء الله تبارك الله
أم ندى 13
أم ندى 13
الله يهني ساكنيها
غزوه 2005
غزوه 2005
ماشاءالله تباركـ الله ومشكوره اختي على الصور الحلوه
ماشاءالله تباركـ الله ومشكوره اختي على الصور الحلوه
شرفنى مرورك الكريم اختى والله يسلم عمرك يارب ..