joooreey
joooreey
العنزرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت على الريق ينزل ابوها
...
تسلمين والله بس كيف الطريقه يعني مع ماء
والله يرزقك الذريه الصالحه يارب
joooreey
joooreey
يا أختي و لو كنتي حامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :o
يا أختي و لو كنتي حامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :o
والله ماادري بس الطبيبه تقول احتمال كبير مافي حمل وطبيبه ثانيه تقول اذا تحليل الدم مافيه حمل معناها مافيه
انا راح استنى ليوم الخميس يوم المراجعه واذا مافيه حمل راح ابدا في الاعشاب لاني ماابي ادويه

كل البنات اللي ردوا علي تسلمون وماقصرتوا والله يعطيكم العافيه
لاشئ يستحق البقاء
تسلمين والله بس كيف الطريقه يعني مع ماء والله يرزقك الذريه الصالحه يارب
تسلمين والله بس كيف الطريقه يعني مع ماء والله يرزقك الذريه الصالحه يارب
تحطي ملعقة عنزروت في كاس وتصبي عليها ماء ساخن وحركيها واشربي اذا جيتي تنامين وعلى الريق وبعد حتى الميرميه تنزلها لانها مطمثه واذا جتك الدوره حاولي تشربين العنزروت باي وقت حتى حطيه بفنجان قهوتك ينزل وينظف ونصيحه استخدمي الرشاد مع التمر بالزيده على الريق الثلاث ايام الاولى وراح تنزل كل الدم المتجمد وتنظم دورتك القادمه باذن الله
joooreey
joooreey
تحطي ملعقة عنزروت في كاس وتصبي عليها ماء ساخن وحركيها واشربي اذا جيتي تنامين وعلى الريق وبعد حتى الميرميه تنزلها لانها مطمثه واذا جتك الدوره حاولي تشربين العنزروت باي وقت حتى حطيه بفنجان قهوتك ينزل وينظف ونصيحه استخدمي الرشاد مع التمر بالزيده على الريق الثلاث ايام الاولى وراح تنزل كل الدم المتجمد وتنظم دورتك القادمه باذن الله
تحطي ملعقة عنزروت في كاس وتصبي عليها ماء ساخن وحركيها واشربي اذا جيتي تنامين وعلى الريق وبعد حتى...
تسلمين يالغاليه ما قصرتي والله يرزقك الحمل الثابت المعافى عاجلا غير اجل ويسهل حملك وولادتك
النجيدية
النجيدية
الله يجزاكم الجنة انا لي سنة ما جات الدورة لاني ارضع وابغا انزلها عشا ن بركب لولب حللت اليوم مافيه حمل اشلون انزلها ساعدوني خايفة احمل . لاني قبل كذا حملت بدون دورة ارجو مساعدتي