عبائر
عبائر
حبيبتى (( عبائر )) تروحى وتردى بالسلامه حبيبتى (( نجمه استايل )) ان شاء الله خير وما يجيكى الا كل الخير ان شاء الله
حبيبتى (( عبائر )) تروحى وتردى بالسلامه حبيبتى (( نجمه استايل )) ان شاء الله خير وما...
الله يسلمك
عبائر
عبائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لي اسبوع مادخلت النت لان ولد حماتي توفى الله يرحمه وطول ايام العزاء كنت عند حماتي الله يصبرها ويصبر زوجته واولاده ادعو له برحمه. يومياتي الحمد لله ماعندي شغل خلصت كل شئ قلت اجي اطل عليكم واشوفكم اسلم عليكم كلكم وابارك ل:icon28::26::26::26:لناجحين واجازة سعيدة عليكم الي بيسافر والي بيجلس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لي اسبوع مادخلت النت لان ولد حماتي توفى الله يرحمه وطول ايام...
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين؟........ويصبر امه واللي يعزه
ليش عسى مامن شر؟؟ وش سبب الوفاة؟؟
عبائر
عبائر
صباح الخير بنات اليوم سهرانه مواصله مااااااااااااااااااااافيني نوم خلصت شغل البيت عشان مايكون عندي شغل بكره بس غسيل ملابس وكويها حبيبتي عباير الله يكون بعونك ونا متئكده أنك بأذن الله تسيطرين على الوضع بس شوي هدوء وتركيز وكل شي تمام ------------------- حبيبتي في ديرتنا وشخبارك وشخبار الشغل معك ------------------ حبيبتي ماما نانا مشكوره ياقلبي ------------------ حبيبتي أم يودي الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله يارب ----------------- حبيبتي أم الكتكوت منوره الموضوع بتواجدك وماشاء الله تبارك الله شغلك بالبيت حلو أن شاء الله نستفيد من بعض بأشغال البيت
صباح الخير بنات اليوم سهرانه مواصله مااااااااااااااااااااافيني نوم خلصت شغل البيت عشان...
:06:
عبائر
عبائر
هلا بك عباير الحمد لله على السلامة متى وصلت ؟؟؟؟؟؟؟
هلا بك عباير الحمد لله على السلامة متى وصلت ؟؟؟؟؟؟؟
الله يسلمك
اليوم الظهر
تعبااااااااااانه حدي
اخو زوجي الصغير جاء معانا وبيجلس العطله عندنا
عبائر
عبائر
ماعليش
راح اكتب يومياتي وبطولاتي مع الزمن
باذن الله في وقت لاحق

والله العظيم تعبااانه حيل
واخو زوجي الصغير عندنا وبصراحه خواف
متعود ع حموله وناس كثيره