ماريا 2006
ماريا 2006
up
up
بقول لكم على موقف صار لي مع اني كتبته من قبل

بس ما عليش في الاعادة افادة خخخخخخخخخخخخ

يوم كنت بنت عمري حوالي 16 سنة (العمر كله)

كنت امشي في الطريق واناظر عبايتي الا هي مقلوبة

فقلت ما يصير لازم اصلحها والطريق كان فاضي

بس قلت خليني اتخبى ورا وحدة من هالسيارات

الواقفة علشان ماحد يشوفني واروح ورى السيارة

واخلع عبايتي والبسها بالطريقة الصحيحة وانا

مطمنة انه ماحد شافني الا اسمع اصوات واناظر

وراي الا مجلس مليان :arb: والباب كان مفتوح

على مصراعيه يعني شافوني :eek:
ماريا 2006
ماريا 2006
arabic arabic :
لو اقولكم عن موقفي بتموتون من الضحك اول موقف مره ابي اقيس لبس لي فدخلت محل القياسات في الفيصليه وكان فيه مرايه طبعا انا ماانتبهت انها مرايه وشفت ذا الحرمه اللي اذا رحت يمين راحت يمين واذا رحت يسار راحت يسار فقلت ممكن لوسمحتي فانتبهت انها صورتي وكان فيه بنات وضحكوا علي ونحرجت ودخلت الغرفه اللي جنب المرايه على طول الموقف الثاني مره طالعه من محل في الشارع العام وعند اشارات بعد المهم انا نزلت من الرصيف عشان اروح السيارة وانا نازلة طحت من طولي اللي يشوفني كني ساجدة عباتي امتلت غبار يعني اللي في الشارع كلهم شافوني وانحرجـــــــــــــــــــت مره طبعا ( الاخت قامت بسرعه كانها ماسوت شيء )
لو اقولكم عن موقفي بتموتون من الضحك اول موقف مره ابي اقيس لبس لي فدخلت محل القياسات في الفيصليه...
وهذا موقف ثاني

كنت في المذركير مع زوجي نقضي ملابس للعيال الا اشوف رجال

جاي جنبي ويسولف معي يقول ايش رايك بهذا اللبس هذا اللون

والا هذا(يحسبني حرمته) و يقلب في الملابس ويقول ها ويش

رايك وانا ساكتة واقول يمكن ينتبه اني موحرمته وشوي الا

حط يده على كتفي ويقول لي ها ويش قلتي وانا على طول التفت

اليه وهنا انتبه انه كان يسولف مع وحدة ثانية الا هي اني

والله من شدة الاحراج ضرب جبهته بيده والتفت لزوجي وهو يعتذر

بس وسلامتكم ومشكورة يا صاحبة الموضوع :26: :26: :26:
عاشقة الحلم الاسير
حتى انا ما اذكر موقف صار لي الى الحين
ماريا 2006
ماريا 2006
arabic arabic :
لو اقولكم عن موقفي بتموتون من الضحك اول موقف مره ابي اقيس لبس لي فدخلت محل القياسات في الفيصليه وكان فيه مرايه طبعا انا ماانتبهت انها مرايه وشفت ذا الحرمه اللي اذا رحت يمين راحت يمين واذا رحت يسار راحت يسار فقلت ممكن لوسمحتي فانتبهت انها صورتي وكان فيه بنات وضحكوا علي ونحرجت ودخلت الغرفه اللي جنب المرايه على طول الموقف الثاني مره طالعه من محل في الشارع العام وعند اشارات بعد المهم انا نزلت من الرصيف عشان اروح السيارة وانا نازلة طحت من طولي اللي يشوفني كني ساجدة عباتي امتلت غبار يعني اللي في الشارع كلهم شافوني وانحرجـــــــــــــــــــت مره طبعا ( الاخت قامت بسرعه كانها ماسوت شيء )
لو اقولكم عن موقفي بتموتون من الضحك اول موقف مره ابي اقيس لبس لي فدخلت محل القياسات في الفيصليه...
:)
mu3ath_joory
mu3ath_joory
حللللللللللوة يا ماريا هههههههههه مراه احراااااااااااااج شكل زووجك صارت اذانيه دخاخين خخخخخخخخ