efhmne_tmlkane
efhmne_tmlkane
uuuuuuuuuuuuup
Goodbye My Lover
Goodbye My Lover
رفع
miss- rano
miss- rano
اب
قمرة 15
قمرة 15
ههه حبيبااتي انا كنت مثلكم انظف وابخر واتعب عمري واحس اني ما في ريحه بس ذاك اليوم خلصت البيت اول ودخلت عالحمام عشان انظفه ولما خلصت منه نزلت الا ريحة البيت وااااو روووعه قليل فيهاا..

اول شي امسح الدواليب والخشب بصفه عامه ببخاخ الخشب المعطر وبعدها ارش الزوليات ببودرة السجاد واسيبها ربع ساعه وبعدها اكنسها وارفعها وابدا اكنس البيت كلوو.. واجهز للارضيه اول شي احط تايد مع كلوركس وبالمكنسه الخشبيه افرك الارضيه كلها ثم امسحها واسيبها شوي .. واروح اجهز المسحه النهائيه ..مره كلوركس + مويه .. ومره ديتول + مويه.. ومره الاتنين مع بعض .. ومره داك بالفل والازهار .. بس المهم ايش ..؟

قبل لا تمسحي الارضيه غسلي المساحه .. انا ممسحتي ابو شعر اللي ينزل قماشها .. اغسلها وانشفها في النشاافه .. ثم ابدا افتح الفواحه مسك بودي شوب او فراوله واخليها في الصاله وامسح البيت كللله طبعا هذي المسحه الاخيره .. واسيبه ينشف من حاله وبعد ربع ساعه احط بخوور.. مره دقة العود ومره القرشي ومره مبثوث العربيه والله يابنات البيت تبقى ريحته لليوم التاني زي ماهواا حتى زوجي كل ما دخل يول امم ريحة نظافه ..

طبعا الكنب اخذت طريقه من وحده الله يجزاها خير اللي هي ..تجيب منشفه وتنقعها في مويه وداوني الازرق وتعصرها بيدها وتمسح الكنب كله طبعا تكون فيها مويه المنشفه مو ناشفه مره .. اخلص الكنب كله وبعدين ابخ ببخاخ المسني او اسكادا وتعالي يالريحه جوناااااااااااااااان .. هذي الحركه اسويها مره في الاسبوع ..

وحتى مكيفاتي وشفاطات ودواليب المطبخ والثلاجه و حتى جدران الحمامات والمطبخ والابواب اغسلها مره في الاسبوع والمسحه الاخيره تكون مويه وداوني .. او مويه وكلوركس او مويه وديتول او مويه وداك الفل والازهار وااو عالريحه .. بس الفرن يوميا طبعا ...

اتمنى اكون افدتكم ياعسولات ... ^__^
العلالى88
العلالى88
السلام عليكم حابه اقول لكم شئ يجعل بيتك رائحته خيال لحد جوني ضيوف وقالوا لي وش نوع فواحتك لان الفواحه ماتعطي قوه وبقاء مثل هذه يحسبونها فواحه بس انا قلت لهم ماهي فواح اهي ماء يغلى على نار ثم ضيفي اى دهن من عندك مميز ويطيب انا اختار من زهور الريف وبودي شوب والله يبنات يخلي البيت يفوح فوح قوي

منقوووووووووووووووول