oum adnan
oum adnan
يا سلام عليك يا ام رغد و امل مواضيعك دايما مفيدة الله يحفضك و يحفض ليك البنوتات يا رب
أم رغد وأمل
أم رغد وأمل
الله يشفيها ويعافيها بصراحه انا جربته كله ماعدا التحاميل لاني خوافه كلمة روووووووعه قليله عليه انصحكم فيه احسن ادويه للنفاس جربتها هي ادويتها ومفعولها يستمر يعني مو اذا تركتيه تخربين لا يعالج الوحده ويضبطها زين عاد وهي عليها انها تهتم في نفسها عشان ماترجع زي اول
الله يشفيها ويعافيها بصراحه انا جربته كله ماعدا التحاميل لاني خوافه كلمة روووووووعه قليله...
..هلا وغلا

ليش ما جربت التحاميل اروووووووووووووع شيئ التحاميل خسارة والله كوني شجاعة واستعمليها راح تندمين انك تركتيها كل هالفترة !
أم رغد وأمل
أم رغد وأمل
:iصراحة أنا بعد جربت بعضه في الأربعين ........وفعلا النتيجة مدهشه مع إني كنت جالسة ببيتي وتعالي شوفي النفسية والكآبة :icon33:
:iصراحة أنا بعد جربت بعضه في الأربعين ........وفعلا النتيجة مدهشه مع إني كنت جالسة ببيتي وتعالي...
..هلا وغلا أختي

شكرا على إضافتك وذكر تجربتك وبانتظار المزيد من العضوات
هوم بلازا
هوم بلازا
صاااااااااادقه والله هالانسانه كسبت اجر فينا جميعا الله يمتعها بالصحه والعافيه ويشافيها قادر يااااااكريم

ويعطيك العافيه

وشكوره
أم رغد وأمل
أم رغد وأمل
ماادري مافكرت فيه مع اني احس اني خربانه وانا ماتزوجت خخخخخخ لاني احس انه خرابيط من حريم مادرسن ولا له اي اساس علمي
ماادري مافكرت فيه مع اني احس اني خربانه وانا ماتزوجت خخخخخخ لاني احس انه خرابيط من حريم مادرسن...
..ما هذا يا أختاه !!!!!!!:44::icon33:

الرسول عليه السلام اسمه النبي الأمي لا يقرأ ولا يكتب وأفضل البشر على الإطلاق !!

يعني مو شرط العلم مقترن بالشخص المتعلم في المدارس والدليل الطب الشعبي فاق الطب الحديث بأمور كثيرة !

لكن لو اقترن ذلك العلم الشعبي والمخزون الهائل من تراثنا بشخص متعلم لكان أدهى وأمر !!

عموما يا أختاه راح تجين في يوم ما تبحثين عن هذه الأمور :icon28:وان غدا لناظره قريب ..:time::27: