معاناتي مع الإكزيمااااااااااااااا والحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مرحبا بنات......أتمنى إنكم تسعادوني في مشكلتي
أنا أعاني من حساسية الأكزيما من صغري عالجت وما خفت لين استخدمت الكرتزون واسم الكريم اللي أنا استخدمه إذا تهيجت الحساسية إلكوم نسبة الكرتزون قليلة 1.%.... وكله تمام لكن المشكلة هي إني اللحين حامل وخايفة أستخدم الكريم عارفين ليش طبعا....!
والحساسية متعبتني مووووووووووووووووت بشكل صعب مع إني ارطبها بفازلين بس مو نافع
بنات من جد مضايقتني خاصة إنها متمركزه في نص اليد وتحت الركبة وذابحتي الحكة احاول ما اخلي أظافري تطول اقصهم على طول مره علشان ما اجرح نفسي من الحكه....
هذا معاناتي والحمد الله على كل حال بس ياليت اللي مجربة او تعرف احد عاناها و في مثل وضعي تقولي ايش استخدم معاها أشياء طبيعية؟؟
وهل لو رحت للدكتورة جلدية بتقدر تفيدني وانا حامل؟
21
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زيدوني الغالي

هلا وغلا

اعتقد الكريمات اذا كان استخدامها خارجي ماتضر الجنين

وعندك نظام غذائي للكزيميا مدري تاخذي فيه لان اختي بسبب ولدها ترضعه لازم في اشياء معينه ماتاكلها والا تزيد عنده مثل البيض والموز ..

روحي للدكتوره وهي راح تديك لها مرهم ان شاء الله يفيد معاك والله يساعدك الواحد يـآدوب متحمل الحمل تجيه اشياء ثانيه تدهور النفسيه الله يعينا ويـآجرنـآ يارب ...

( على فكره اختي ماخف مع ولدها الاكزيميا واختفت الا بعد مااخذت الكريم وشيخ قرئ عليه مرا نفع معه وماشاء الله ماصارت تجيه ..

حاولي اذا ادتك مرهم تقرئي عليه وان شاء الله الله يشفيك يارب )
ام حاتم 111
ام حاتم 111
مشكورة أختي زيدوني الغالي
فعلا انا الموز والبيض اذا اكلت تهيج مره وقررت اقاطعهم
داتتيلا*****
داتتيلا*****
ابعدي عن استخدام اي نوع من الزيوت يهيجه اوالدكتوره كتبت لي لوشن وقالت لا تكثرين منه بس بصراحه ما فادني جلست على الفازلين وبعدت عن المويه الحاره مره والبارده مره يعني استخدم الفاتره والحمدلله خفت جدا .
ام حاتم 111
ام حاتم 111
مشكورة أختي دانتلا
شامخة الذات
شامخة الذات
ااب