أجريتي عملية الحقن المجهري أو طفل الأنبوب ؟

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا الموضوع طويل قفلي الاتصال وجيبي كيس فشار وصحن فصفص خخخخخخخخخخخخخ

يله نبدء بالجد :22:

اخواتي بعد تصفحي لردود الأخوات اللاتي اجرين حقن مجهري او طفل انبوب اننا جميعا اجرينها ولكن
كل منا بطريقه مختلفه عن الاخرى فحبيت ان كل من اجرتهاا تكتب اين اجرتها والطريقه وتكاليف
العمليه
راح اكتب تجربتي خطوه بخطوه
اولا بعد عذاب العلاج قررت اسافر واجريها في القاهره في مركز متخصص لعلاج العقم اسمه الطفل
المصري لاطفال الانابيب سمعت عنه الكثير فقررت ان اجري عمليتي فيهاا
اولا ذهبت المركز ومالقيت كرسي اجلس عليه من الزحمه !
وكشفت علي الدكتوره طبعا عن طريق السونار المهبلي وقالتلي انتى حالتك تحتاج تلقيح صناعي ولاني
جربته رفضت وقلتلها انا ابغي الحقن المجهري فقالتي تعالي اليوم 20 من الدوره وخلال العلاج ما تجي الدوره ابدا ولما رحت اعطوني
ابر اخدهاا في الفخد وكان معايا مراجعات اخدوها في البطن والبعض اعطوهم بخاخات يتنشقوها!
علي حسب حاله كل واحده المهم اعطوني كمان فيتامين c حبوب وحمض الفوليك من اول يوم متابعه
وحددولي يوم اجي فيه تقريبا بعد 3 اسابيع احلل فيه الهرمون والله منى فاكرته ولكن ما يقدرو يعطوني
منشطات الا لو ها الهرموون كان بنسبه معينه وفي نفس الوقت طلبو مني فحوص دم اجريها انا وزجي
واعطو زوجي ايضا حبوب ياخدها حتى قبل ما يجري اي تحليل المهم بعد الاسابيع المحدده رحت
المركز واجريت التحليل فكان الحمد لله في النسبه المطلوبه وبدئو معايا كورس الرهرمونات ابر في
العضل طبعا مع اخذي لابر الفخد وقالولي بعد 14 يوم تجي نشوف كيف سار تبويضك وضروري
زوجك يجي عشان نسويله تحليل بعد الاسبوعين رحت ودخلو زوجي في غرفه عشان يعطي عينة
السالئل وكان في شرط عدم الجماع لمدة 3 ايام قبل العينة وسويت اشعه اخبرني الدكتور ان مبايضي ما
انتجت بويضات قابله للتلقيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكل البنات الي بدئو معايا حددولهم الشفط اما انا فاعطوني
جرعه تانيه من المنشطات وقاللي تعالي بعد 3 ايام لما رجعت قلي نفس الكلام بويضات لسه
صغيره؟؟؟؟؟؟ وكان مستغرب يقلي كم عمرك قلتله 22 قلي غريبه المفروض ان في عمرك المبايض
تكون نشيطه طبعا ماقلكم نفسيتي كيف كانت والله كنت جدا محبطه وابكي ليل نهار ومرعبوبه ان
المبايض ما تنتج بويضات قابله للتلقيح واعطوني كورس ثالث من المنشطات كنت وقتها اتمني اطلع
الدور الثاني ليش؟؟ لان الدور الاول لمتابعه التبويض والدور الثاني لشفط البويضات وتلقيحها والدور
الثالث لارجاع الاجنه المهم وقتها وجهت كل ثقتي بالله فكنت اقرء سوره يس بعد كل صلاه فجر واقوم
الليل والله يبنات ختمت القرئان في ها الشهر 3 مرات واسجد وابكي واتضرع لله ورحت موعدي
الرابع والحمد لله قلي الدكتور الحمد لله البويضات عندك جتهزه للشفط وكتبلي ابره اخدها
pregnyl5000 في تمام الساعه 8 وربع ليلا والساعه 8 صبحا اكون في المركز لشفط
البويضات ورحت واخيرا طلعت الدور الثاني طبعا لبست لبس عمليات كامل ودخلوني غرفه وانا
مرعوبه وحطوني علي سرير ابو رجول وخدروني تخدير كامل وشفطواي البويضات بس انا بصراحه
تعبت من العمليه وجاني شويه نزيف بعدها ولكن الحمد لله سحبو 12 بويضه وقالولي بعد 3 ايام
نرجعلك البويضات الي راح تتلقح وشرط تجي وتكون صايمه 8 ساعات علي الاقل والحمد لله اتصل
المركز علي قبل الارجاع وقلي ان 6 بويضات انقسمو وراح نحطلك 3 منها والباقي راح يتم تجميده
واليوم الي بعده رحت وطلعوني الدور الثالث :42 المهم كانت خايفه من الارجاع وكانت عندي في
الغرفه واحده معايا مجربتها فهونت علياا المهم طلبت تخدير قالولي مايحتاج المهم انتو طبعا عارفين
اجراء كشف الرحم والجهاز الي يفتح الرحم وشد للخارج وخلتي قريب 10 دقايق علي ها الحال وبعدها
حطولي الاجنه وطلبو منى انام علي جنبي اليسار واحط رجلي اليمين علي اليسار كانه حاطه رجل علي
رجل اجباري لمده 3 ساعات وممنوع اني اقوم ولو ابغي حمام اكرمكم الله بقصريه يبنات ولا تقومي
وبعدها كملت علي ظهري قريب 2 ساعات وبعدها خرجت وكتبولي ابر تثبيت وقالولي تعالي بعد 14
يوم تماما لاجراء تحليل رقمي للحمل ومنعوني نهائيا من المعاشره الزوجيه ها السبوعين اصعب
اسبوعين في حياتي وابر التثبيت كانت جدا صعبه لانها زيت تورم وما اقدر اجلس بسببها وبعد اسبوعين
رحت حللت الساعه 9 صباحا والنتيجه 5 العصر يالله سنه من عمري مرت في ها الساعات كنت
واصله في الجزء 17 من القران والله يبنات ختمت القران قبل النتيجه ومستنيه اتصال المركز ورن
التلفون وامي ردت والرعب شلني منى عارفه ايش اسوي وسمعت؟؟؟؟؟؟ الله يبارك فيكم وقتها
جوزي كان رجع المدينة وكنت هناك اعاني لحالي معقول حامل؟؟؟؟؟؟ الحمد لله ياربوطلبو منى اجي
بعد فتره لاجراء اشعه مهبله وتحاليل ولما رحت قابلت كل الي كانو معايا في العلاج مشاء الله كلهم
حوامل وبعضهم بتؤم وسيوت الاشعه المهبله وخلوني اشوف طفلي وهو عمره 6 اسابيع وتم حملي الي
جلست قريب 3 اشهر ما اقوم من مكاني واخدت فيها45 ابره تثبيت وبعدها 45 تحاميل تثبيت والحمد لله
رزقني الله بولد
كلفتني عمليه الحقن المجهري قريب 9700 جنيه قريب 7 الف ريال سعودي او اقل قليلا وكلفتني
المنشطات قريب 1500 جنيه وها المركز موجود في المعادي بقياده الدكتور محمد ابو الغار شفت هناك معجزات يبنات الي ليها 14 سنه او 16 سنه من غير اطفال هذي تجربتي يبنات اتمني ان كل واحد سوتها تكتب تجربتها ونجمع
المعلومات ونشوف فرق العلاج يمكن الي فشلت عمليتها تتعلم شي من تجارب غيرهااا والادويه الي
استخدمتها بدون ترتيب
DIFLUCAN
DECAPEPTYL
MENOGON
GESTONE
والتحاليل الي طلبوها منى
SERUM CREATININE
SGOT
SGPT
ومن زوجي
HCV
وفي غيرها كثير ولكن منى فاكره الباقي
سامحوني ان طولت ولكن وحتي انا في المركز لقيت ناس مسوينها في امريكا او الاردن وقالولي هنا الطريقه غير وحتى في المننتدي لقيت في اختلاف فسبحان الله
يمكن اختلاف الطريقه له سبب بعد الله سبحانه وتعالي في فشل بعض الاخوات في العمليه

معلومه مهمه المركز يعالج المصريات باسعار غير الخليجيات تقريبا الحقن 5500 جنيه والخليجيات 9700 جنيه

كانت معاكم أيوف الخريف المملكه العربيه السعوديه المدينه المنوره :42:
55
83K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم بعيد
حلم بعيد
الف الف مبرووووووووووووووووووووووك :)
و عقبالنا يا رب بس هل للمركز موقع علي النت لكي استفسر عن المواعيد
همـــــــسَه
همـــــــسَه
الف مبروك والحمدلله دائما وابدا وهو يختار الافضل لنا
أيــوف الخـريـف
الف الف مبرووووووووووووووووووووووك :) و عقبالنا يا رب بس هل للمركز موقع علي النت لكي استفسر عن المواعيد
الف الف مبرووووووووووووووووووووووك :) و عقبالنا يا رب بس هل للمركز موقع علي النت لكي استفسر عن...
هلا يغاليه وعقبالك ياااااااااااااااااارب
اما المعلومات الي طلبتيها
بيانات مركز أبو الغار :

المركز يسمى : المركز المصرى لأطفال الأنابيب The Egyptian IVF-ET Center
العنوان : 3 ش 161 حدائق المعادى - خلف مستشفى القوات المسلحه - المعادى - القاهرة
التليفون : 5254944 ( 202) فاكس :5253532 ( 202)
e-mail : ivf@link.net
web site: www.egyptianivfcenter.com
الكتور ابو الغار يكون متواجد بالمركز يوم الأربعاء صباحاً تقريباً من 11 الى 2 ظهراً
أيــوف الخـريـف
الله يبارك فيك يغاليه واكيد يغاليه وعسي ان تكرهو شيئ وهو خيرا لكم

شكرا علي مرورك
((زوجة رجل طيب))
ايوف تدري اني سرت لما اشوفك بطني تعورني من الضحك الله يعطيكي العافيه وينك من زمان عنا صراحه دمك ماشالله لاقوة الا بالله خفيف طيب قوليلنا الولد الثاني حملتي طبيعي؟؟