ام ناصر الشعطاني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مدري كيف ابدأ حنا حجزنا على صلالة باذن الله على 16 جولاي وعندي كم سؤال: هل الجو وقتها بيكون حلو وانا معي اطفال يحتاج اخذ ملابس شتوية ابي اسماء شقق حلوة في صلالة ممكن احلى الاماكن هناك نزورها بالنهار وبالليل <<ياكثرك :hahaha: انا رحتلها قبل سنتين روعة بس كانت اول رحلة وفي اماكن مارحنالها وودي اتعرف عليها اكثر :32::32: ومابي نخلي شي هالمرة :35: لاني امووووت على صلولتي :hahaha:شفتو كيف ادلعها بعد ههه استناكم ياحلوات ومشكوووووورة مقدما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مدري كيف ابدأ حنا حجزنا على صلالة باذن الله على 16 جولاي وعندي...
ماشاء الله تبارك الله خوووووش تقرير
كفيتي ووفيتي يابنت صلاله ابدتي بتقريرج
من الصور والشرح....
سؤال ؟ هل في طبيعه
بشهر7 وابقعد عشر ايام من 10-7 الي20-7
جم ممكن تكلفني السفره عشر ايام وجم اسعار الشاليهات؟
وشكرا
عكروتة 7
عكروتة 7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مدري كيف ابدأ حنا حجزنا على صلالة باذن الله على 16 جولاي وعندي كم سؤال: هل الجو وقتها بيكون حلو وانا معي اطفال يحتاج اخذ ملابس شتوية ابي اسماء شقق حلوة في صلالة ممكن احلى الاماكن هناك نزورها بالنهار وبالليل <<ياكثرك :hahaha: انا رحتلها قبل سنتين روعة بس كانت اول رحلة وفي اماكن مارحنالها وودي اتعرف عليها اكثر :32::32: ومابي نخلي شي هالمرة :35: لاني امووووت على صلولتي :hahaha:شفتو كيف ادلعها بعد ههه استناكم ياحلوات ومشكوووووورة مقدما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مدري كيف ابدأ حنا حجزنا على صلالة باذن الله على 16 جولاي وعندي...
حلووهـ صلاصهـ بس انا ما رححتها بس الصصور
وبالتوفيق
وان شاء الله رححله ممتعه
أم توتو333
أم توتو333
بنت صلالة ماشالله عليك تقريرك شاااامل وبالنسبة لسدح وحاسك بنحاول نروح لها اذا الظروف سهلة
وتصويرك ابداااااااااااع ماشالله وصراحة على قولتك مانبي ملاهي واسواق وتطور نبي طبيعة ياخوفي بكرة يطورون صلالة وتختفي هالطبيعة كذا راح تصير زي اي دولة ثانية مافيها تميز صلالة مميزة بطبيعتها نبغاها كذا لاتتطور ولاشي

بـنـت صـلالـة
ماشاء الله تبارك الله خوووووش تقرير كفيتي ووفيتي يابنت صلاله ابدتي بتقريرج من الصور والشرح.... سؤال ؟ هل في طبيعه بشهر7 وابقعد عشر ايام من 10-7 الي20-7 جم ممكن تكلفني السفره عشر ايام وجم اسعار الشاليهات؟ وشكرا
ماشاء الله تبارك الله خوووووش تقرير كفيتي ووفيتي يابنت صلاله ابدتي بتقريرج من الصور...
هلا بك وحياك الله والله يزيدنا ويبارك ويعم الخير والرحمة في ديارنا ودياركم جميعاً يا رب العالمين ...

إذا تقصدين شهر 7 هجري لا ما يكون الموسم بدأ وما تكون الطبيعة مخضرة في الجبال بالشكل إللي في الصور تكون أغلبها شهباء مع بعض الأشجارالقليلة دائمة الخضرة وما زالت في طور التحول للون الأخضر وسبحان الذي يحيي الأرض بعد موتها وكأنها عملية ري طبيعية بفضل أمطار الموسم والأمطار التي قبلها فأحيان يتقدم وأحيان يتأخر ...

أما إذا تقصدين شهر 7 ميلادي فيكون الموسم بدأ من ناحية الأجواء الطيبة واللطيفة والإخضرار قد يكون في بدايته أو متوسط ومقبول في آواخر 7 ميلادي وفي بعض الأماكن قد يكون مخضر كامل ....والله أعلم ترى هذي الأمور طبيعية ويتحكم فيها الله وما نقدر نحكم بشكل دقيق عليها ...لكن أفضل الموسم غالباً من آواخر يوليو و في شهر أغسطس وحتى بدايات سبتمبر وأواسطه من ناحية الإخضرار... أما الأجواء اللطيفة والأمطار المتفرقة والرذاذ والضباب وأحياناً يكون الطقس متقلب يوم مطر ويوم شمس فموسمها من 21/6 ميلادي إلى 21/9 ميلادي سنوياً ...

تكاليف السفر حقيقة لا أعلم لأني من أهلها ولأنها تعتمد على الصرف الشخصي الذي يختلف من إنسان لآخر ومن عائلة لأخرى حسب جدولها وسيفيدك من سبق وسافر لها بصورة أفضل مني وعموماً صلالة ليس فيها أسواق وأماكن تستدعي الصرف الكبير من وجهة نظري لمحبي التمتع بالطبيعة البكر المتاحة...

الشاليهات

فندق كراون بلازا صلالة

فندق وشاليهات كراون بلازا صلالة توجد على شاطيء الدهاريز في صلالة طبعاً فندق 5 نجوم وأسعاره غالية في الموسم يقع على الشاطيء موقعه جميل جداً وخدماته وأثاثه جيد لكنه مكلف وتتراوح غرفه وفلله أظن مابين 700 - 3000 ريال سعودي لليلة أوأكثر على حسب نوع الغرفة أو نوع الفلة ولكل سعر نوع سعر مختلف و الغرف أظن من 700 ريال وحجوزاته تكون فل غالباً! ( ليست لدي أسعار دقيقة لهم ولكنها جميعها متواجدة في مواقع الحجوزات على الإنترنت )
هذا موقعه في النت فيه تفاصيل الأسعار
http://www.crowneplaza.com/h/d/cp/1/en/hotel/SLLSS?start=1&fromQuickRes=true&hdQuickRes=true&availCheckCaching=n&_requestid=88781

وهذا موقع الحجز على الإنترنت وقال لي خلصت الغرف المخصصة للموقع في تاريخ 10 / 7 إلى20 /7 ميلادي كلها انحجزت الكراون شغال عال العال خخخخخخ بس ممكن المحاولة بتواريخ أخرى
http://www.booking.com/hotel/om/crowne-plaza-resort-salalah.ar.html

<<<كنا ناخذ الغرفة أو الفلة في غير الموسم تقريباً في هالحدود ويمكن أقل 500-1000 ريال سعودي لليوم هههههه كانت الفنادق مضطرة وينكسر خشمها ويمكن تترجينا نخلي بيوتنا بعد ونجيها ونستأجر فيها<<<< نذلة هههههه لكن في الموسم تتكبر وتتجبر والود ودها تطردنا بعد من بيوتنا وتستفيد وتأجر هههههه(<<< يوم لك ويوم عليك هههه)

صورالكراون بلازا

بـنـت صـلالـة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مدري كيف ابدأ حنا حجزنا على صلالة باذن الله على 16 جولاي وعندي كم سؤال: هل الجو وقتها بيكون حلو وانا معي اطفال يحتاج اخذ ملابس شتوية ابي اسماء شقق حلوة في صلالة ممكن احلى الاماكن هناك نزورها بالنهار وبالليل &lt;&lt;ياكثرك :hahaha: انا رحتلها قبل سنتين روعة بس كانت اول رحلة وفي اماكن مارحنالها وودي اتعرف عليها اكثر :32::32: ومابي نخلي شي هالمرة :35: لاني امووووت على صلولتي :hahaha:شفتو كيف ادلعها بعد ههه استناكم ياحلوات ومشكوووووورة مقدما
تابع صور منقولة للكراون

فندق وشاليهات الهيلتون
ويقع أيضاً على الشاطيء في صلالة هذا صراحة ما أعرفه ولا سبق رحته وأقدمهن أظن! وأسعاره نفس كراون بلازا والشلة الغالية ههههه وفروقات بسيطة بينها ( مو متأكدة وأسعارهن موجودة بمواقع حجوزات النت)
وهذا موقعه بالنت
http://www1.hilton.com/en_US/hi/hotel/SLLHIHI-Hilton-Salalah-Resort/index.do?WT.srch=1

ومن موقع الحجز بالنت

http://www.booking.com/hotel/om/hilton-salalah-resort.ar.html?label=gog235jc;sid=bafb18f873f556d45d0dcd8f0e64f6b1

صور منقولة لفندق الهيلتون من الداخل